أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تقدم لك مزايا مستحيل تصديقها

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تقدم لك مزايا مستحيل تصديقها.


من منا لا يحب الإطلاع على الجديد في عالم التكنولوجيا و خاصة فيما يخص تطبيقات الهاتف الذكي ، الجميع يحب تحميل التطبيقات الجديدة على هاتفك و كما نعلم أن هذا المجال في تطور مستمر في كل دقيقة بل في كل ثانية ، حيث أن التطبيقات تحمل بكل سهولة من خلال بلاي ستور،

وبإمكان الجميع تحميلها و لا يقتصر الأمر على المتخصصين في مجال الإعلام الآلي و التكنولوجيا بل تتم العملية بكل بساطة . هناك عدد كبير من أنواع التطبيقات في جميع المجالات و هناك بعض التطبيقات يجب على جميع المستخدمين تحميلها مباشرة بعد شراء الهاتف و ذلك لأهميتها.

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تقدم لك مزايا مستحيل تصديقها
أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تقدم لك مزايا مستحيل تصديقها

وسنتطرق في هذا المقال لبعض هذه التطبيقات و قبل ذلك يجب التنويه إلى أن تطبيقات جوجل ليست ضمن هذه القائمة و ذلك لأنها تكون محملة سابقا على الهاتف الذكي .

1 ـ تطبيق Avast Antyvirus

يعتبر هذا التطبيق أهم تطبيق على الإطلاق حيث أن أول ما يفكر به المستخدم بعد شرائه للهاتف هو تحميل اونتي فيروس لحماية هاتفه .

2 ـ تطبيق  Clean Master

يقوم هذا التطبيق بمجموعة من المهام مثل تبريد الجهاز و تنظيفه من خلال تفريغه من المحتويات الزائدة التي لا تحتاجها كما يقوم كذلك بتفريغ الذاكرة عند
امتلائها بالإضافة إلى العديد من المهام المختلفة الأخرى ، و الملاحظ أن هذا التطبيق ليس متوفرا على نظام ios

3 ـ تطبيق  Last Pass

تكمن أهمية هذا التطبيق في حفظ كلمة السر للمستخدم و هذا أمر مهم جدا خاصة لمن يعاني النسيان بصفة كبيرة ، جاء هذا التطبيق ليزيل عنك عناء النسيان حيث أن هذا التطبيق يعمل بطريقة تقنية عالية و مطورة تمنع القرصنة و الاختراق وبالإضافة إلى هذا فإن هذا التطبيق بإمكانه توليد كلمات سر إضافية إذا لم تستطع الحصول على كلمة السر في ذهنك ، ننصحك بتحميل هذا التطبيق لأهميته الكبيرة .

4 ـ تطبيق Aldiko

يهتم هذا الكتاب بكل ما يتعلق بالكتب الإلكترونية ، حيث أنه يحتوي على متجر خاص بشراء الكتب كما يتضمن كذلك الكتب المجانية المخصصة لمن لا يملك المال لشراء الكتب كما يقدم جميع المميزات الخاصة بتطبيقات الكتب ، و هو بذلك موجه لمحبي المطالعة و القراءة .

5 ـ تطبيق Stumbleupon

هذا التطبيق مميز و رائع حيث تستطيع بفضله الإطلاع على مجموعة كبيرة من الصفحات على الشبكة العنكبوتية في جميع المجالات و الاهتمامات التي ترغب
بتصفحها و الاستفادة من محتواها .

 أفضل 10 تطبيقات للأندرويد والأيفون تقدم لك مزايا مستحيل تصديقها


6 - تطبيق Tunein Radio

إذا كنت من محبي السماع للراديو و تحب تشغيل الإذاعة على هاتفك أثناء تنقلاتك في السيارة أو في سفرياتك فإن تطبيق Tunein Radio  يساعدك في ذلك و يوفر لك هذه الخدمة بكل سهولة و بساطة لهذا ننصحك بتحميله على جهازك و الاستمتاع ببرامج مختلف المحطات الإذاعية .

7 ـ تطبيق AirDroid

تستطيع بفضل هذا التطبيق من التحكم في هاتفك الذكي من خلال حاسوبك الشخصي عن طريق شبكة الواي فاي و بذلك تستطيع تحميل ملفاتك بسرعة.
هذا التطبيق لا يتوفر على نظام ios  غير أن هناك تطبيق آخر مشابه له يمكنك البحث عنه و الاستفادة منه .

8 ـ تطبيق Pocket

يقوم هذا التطبيق بحفظ جميع الصفحات التي تفضلها على الإنترنت كما يمكنك من قراءتها حتى في حالة انقطاع الإتصال بشبكة الإنترنت كما تستطيع إضافة الوسوم على هذه الصفحات المحفوظة سابقا .

9 ـ تطبيق Greenify

يقوم هذا التطبيق بتنظيم كيفية استهلاك البطارية من قبل تطبيقات الهاتف بحيث يقوم نظام auto-hibernation mode  بإيقاف جميع التطبيقات التي تقوم باستهلاك كبير من مساحة البطارية و تتم هذه العملية بطريقة تلقائية .
هذا التطبيق أيضا لايعمل بنظام ios

10 ـ تطبيقات مشهورة و متداولة :

هذه مجموعة من التطبيقات التي يعرفها الجميع و بديهية بالنسبة لك و نذكر منها
Facebook . messenger . whatsapp . instagram . Viber . Skype . Truecaller . Soundcloud . Google Translate . Device Manger . 


وكما هو معروف فإن بعض هذه التطبيقات تتوفر على نظام الأندرويد والأيفون.



✔ رابط التطبيق الاول Android

✔ رابط التطبيق التاني Android

✔ رابط التطبيق التالث Android | iOS

✔ رابط التطبيق الرابع Android | iOS

✔ رابط التطبيق الخامس Android

✔ رابط التطبيق السادس Android | iOS

✔ رابط التطبيق السابع Android | iOS

✔ رابط التطبيق التامن Android | iOS

✔ رابط التطبيق التاسع Android

✔ رابط التطبيق العاشر Android | iOS

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-