أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro

مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro

إنتشر في الآونة الأخيرة هاتف أوبو بشكل كبير و كثر تداوله من طرف المستخدمين ، وهذا راجع لعدة إعتبارات من بينها التصميم الرائع الذي اهتمت به الشركة. وكذلك من حيث الأداء ، و تسعى شركة اوبو باستمرار لتطوير هاتف أوبو حيث أطلقت نوع أوبو فايند إكس. ثم أحدث نوع وهو اوبو رينو الذي يعد أحدث فئة قدمت بتصميم رائع جدا و فريد من نوعه .

مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro
مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro

ولشركة اوبو السبق في تصميمات عديدة منها تصميم كاميرا السيلفي في قطعة منزلقة الذي قدمته في فئة اوبو فايند اكس و توالت بعد ذلك التصاميم في فئة رينو في كل من النسختين الأولى و الثانية ، أما في النسخة الثالثة فنجد أن تصميم الكاميرا قد تغير و أصبح عبارة عن ثقب في أعلى الهاتف وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال و هو التصميم الجديد للهاتف .

اهتمت كثيرا شركة اوبو على جودة نوعية الكاميرات بحيث تتميز بجودتها العالية و بخصائص و مميزات فريدة بشهادة كل من يستعملها و لعل هاتف رينو 3 برو خير مثال على ذلك ، يحتوي هذل الأخير على 6 كاميرات منها أربعة أساسية و الباقي كاميرتين خاصة بالسيلفي و جميعها ذات مواصفات رائعة .

✔ مميزات و خصائص الكاميرات الثلاث :

ـ الكاميرا الأولى هي كاميرا أساسية نوع فتة عدستها هو f/1.8 بدقة 64 ميجابيكسال .

ـ كاميرا زووم و نوع عدستها f/2.4 بدقة 13 ميجابيكسال.

ـ كاميرا واسعة و زاويتها 119 درجة بدقة 8 ميجابيكسال.

ـ كاميرا بدقة 2 ميجابيكسال و هي خاصة بقياس البعد .

تحدثنا في هذا المقال و خصصنا الكلام عن الكاميرات الخاصة بهذا الهاتف لأنه الشيء المهم في هذا الجهاز لما يحتويه من مميزات و خصائص كثيرة تميزه عن غيره من الأنواع الأخرى من الهواتف المختلفة ، و بهذا نستطيع القول بأن هذا الهاتف يمتاز بمجموعة من الخواص كوضوح الصور بغض النظر عن نسبة الإضاءة و الظروف الأخرى أثناء القيام بعملية التصوير .

مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro


و بهذا نخلص إلى أن الكاميرا الأساسية في هاتف من نوع اوبو رينو 3 برو تتميز بتشبع الألوان بطريقة جيدة و كذلك توفره على الإضاءة الجيدة كما تستطيع الكاميرا التقاط الصور بدقة 108 ميجابيكسال رغم أنها تحتوي على دقة 64 ميجابيكسال فقط و يجب أن نعلم أن جودة الصور بدقة 12 ميجابيكسال أو بدقة 64 ميجابيكسال تكون أحسن من غيرها .

يحتوي هذا الهاتف أيضا على خاصية التصوير الليلي في حالة ما إذا كانت الإضاءة ضعيفة و يقلل من التشويش الذي يمكن أن يحصل أثناء عملية التصوير على الصور الملتقطة .

مميزات هاتف أوبو رينو 3 برو oppo Reno 3pro

✔ التصميم الرائع الذي يتميز به اوبو رينو :

بملاحظتنا لهذا النوع الجديد لهاتف اوبو نجد انه تطور كثيرا من حيث التصميم بالمقارنة بالأنواع السابقة ، حيث أن ظهر الهاتف مصنوع من مادة البولي كربونات كما يحتوي على كاميرات واضحة و بارزة ، كما نلاحظ التقليل في وزن الهاتف و سمكه بالمقارنة بالهواتف السابقة كما أن الشاشة تحتوي على كاميرا سيلفي علوية موجودة أعلى الشاشة ، دون أن ننسى طبعا خاصية البصمة.

المميزة على هاتف اوبو رينو التي تطورت بصفة كبيرة و أصبحت تعمل بسرعة كبيرة ، كما أن هذا النوع المستحدث من شركة اوبو استخدم شريحة Mediatek Helio p 95  و يقوم بأداء لمعالج Snapdragon 730 G  الذي يوجد في النسخ السابقة للهاتف .

من خلال جميع هذه الخاصيات و المميزات الرائعة التي يتميز بها هذا النوع الجديد من الهاتف نستطيع أن نستنتج بأنه نوع فريد و مبتكر و جذاب فعلا و ذلك من خلال استعمالنا له يوميا في استعمالاتنا اليومية ، حيث نلاحظ عدم مواجهتنا لأي مشاكل أو معرقلات أثناء استعماله أو تقطعات مختلفة باستثناء جانب الألعاب.

فلم نجرب هذا الهاتف في الألعاب المختلفة و بهذا لا نستطيع الحكم على جودته أو عدمها إلا بعد التجربة فقط .
قامت الشركة بإطلاق هذه النسخة الجديدة من اوبو رينو 3 برو رسميا في الإمارات العربية المتحدة أما السعر فهو 1899 درهم كما أعلنت الشركة عن إطلاقه في الأسواق في تاريخ 26 مارس الجاري .

وفي الاخير اتمنى من الله ان تكون هذه التدوينة قد نالت اعجابكم واستفدتم من خلالها واتمنى منكم مشاركتها مع اصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لكم . اخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم.

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-