أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات هي الأفضل في هذا الشهر ويبحث عنها الملايين من الناس حملها أنت الأول

3 تطبيقات هي الأفضل في هذا الشهر ويبحث عنها الملايين من الناس حملها أنت الأول


العديد من الناس أصبحو مدمنين على إكتشاف تطبيقات جديدة لكي يحملوها على هواتفهم. ومع إزدياد عدد مستخدمي الهواتف أصبح الطلب أكثر على تطبيقات الهاتف. وبهذا دورنا نحن هو البحث بشكل أعمق عن تطبيقات جديدة تناسب طلب كل متابعينا. في كل مواقع التواصل الإجتماعي عامة واليوتوب خاصة. واليوم بإذن الله قد قررت أن أشرح لكم أحد أقوى وأفضل تلاثة تطبيقات أندرويد جديدة على متجر بلايستور ، والقليل من الناس هي التي تحمل هذه التطبيقات نظرا لأنها جديدة. ومازال العديد من المستخدمين لم يكتشفوها بعد وتعد من أقوى التطبيقات على الأنترنيث حاليا. ويمكنك من خلال هذه التدوينة على مدونة وزكان للمعلوميات الإطلاع على جميع الشروحات المفصلة عن كل تطبيق من هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل هذه التدوينة إن شاء الله.
3 تطبيقات هي الأفضل في هذا الشهر ويبحث عنها الملايين من الناس حملها أنت الأول

✔ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق يتيح لك العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها. ويمكنك دمج صورك في كل فيديو تريد وسوف تحصل على فيديوهات سحرية. وسوف يتم عرض الفيديو بشكل رائع مع العديد من التأثيرات السحرية. والمرشحات الرائعة وعدة موضوعات خاصة مع موسيقى ساخنة. ويمكنك إختيار كل قسم تريد الدخول إليه وسوف تحصل من خلاله على العديد من الفيديوهات. التي لن تجد مثلها في أي تطبيق أخر ، كما يمكنك إختيار أي فيديو ويمكنك تحميلها وإظافة صورك داخل ذالك الفيديو بسهولة.

✔ المميزات الرئيسية في التطبيق:
■ لن يتم إظافة العلامة المائية داخل كل مقاطع الفيديو التي تم تعديلها من خلاله.
■ متوفر بشكل مجاني وكل مقاطع الفيديو في داخله مجانية يمكنك التعديل عليها بسهولة.
■ يتيح لك خاصية تحميل الفيديو وإظافة صورك داخل كل فيديو والحصول على فيديوهات سحرية.
■ يمكنك مشاركة الفيديوهات في كل مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة.
■ يمكنك الحصول على العديد من الأقسام داخل التطبيق يمكنك الدخول إلى كل قسم تريد!
■ متوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وجديد كليا على متجر جوجل بلاي ستور  google play store.
■ يوفر لك العديد من التأثيرات المتحركة داخل التطبيق ويمكنك إظافتها للفيديو بسهولة.

✔ يوفر لك عدة مواضيع مختلفة :
يحتوي هذا التطبيق على العديد من المواضيع المختلفة والمجانية. والكثير من الإنتقالات الفريدة من نوعها لإظافتها لفيديوهاتك بسهولة. ولايتطلب منك الأمر إلا نقرة واحدة فقط لكي تنشئ أي فيديو تريد. وبالموسيقى التي تحبها من خلال مكتبة كبيرة من الموسيقى داخل التطبيق. وهي موسيقى مرخصة بالكامل لكي تجعل الفيديو الخاص بك ممتعا وشائعا.

✔ ملصقات التطبيق :
هناك العديد من الملصقات التي يوفرها لك هذا التطبيق ويمكنك إظافتها لفيديوهاتك. والعديد من الصور GIF والرموز التعبيرية وهذا ما يجعل التطبيق من السهل للمستخدمين إنشاء فيديوهات إحترافية من خلاله. ودون الحاجة لكي تكون مصمم محترف في هذا المجال.

✔ التصدير :
هذا التطبيق يمكنك من تصدير جميع فيديوهاتك من خلاله بجودة عالية وهي : 720P / 1080P HD ، حيث يمكنك حفظ الفيديو الخاص بك في معرض الصور على هاتفك.


3 تطبيقات هي الأفضل في هذا الشهر ويبحث عنها الملايين من الناس حملها أنت الأول


ويمنحك ميزة تحسين جودة الصوت للفيديو بشكل لايصدق. كما يمكنك الحفاظ على صوت الفيديو في أي وقت تريد ويمكنك زيادة صوته إلى أقصى درجة ممكنة

✔ شرح التطبيق التاني 

هو عبارة عن تطبيق للمصحف الكريم يمكنك الإطلاع عليه وقراءته من خلاله. كما يمكنك إختيار القارئ لكي يقوم بقراءة القرآن إذ لم تكن لك القدرة لقراءته. كما يمكنك تسجيل صوت القارئ من داخل التطبيق ويمكنك حفظ التسجيل في هاتفك. ويتيح لك العديد من الخيارات الاخرى داخل التطبيق من بينها. الإطلاع على مواعيد الصلوات الخمس في بلدك . كما يمكنك التعديل على مواعيد الصلوات كما تريد وأيضا يوفر لك خاصية. التحكم في الصور والآية التي تود من القارئ أن يقوم بقرائتها. والعديد من المزايا التي يقدمها لك هذا التطبيق والذي يمكنك التعرف عليها من خلال الأسفل.

✔ أهم مميزات التطبيق:
☆ يولر لك عرض للمصحف وتفسيره وعدة مزايا اخرى لا تحتاج إلى اية ملفات إضافية.
☆ يمكنك قراءة القرآن الكريم من خلاله أو الإستماع إليه بدون الحاجة للأنترنيث في هاتفك.
☆ يمكنك حفظ جميع ملفات التلاوة لأكثر من 45 قارئ داخل التطبيق والإستماع إليها في أي وقت تريد!
☆ يوفر لك ميزة تكرار الأية بعدد محدد لكي تقوم بحفظ وترديد القرآن مع القارئ.
☆ قرآة القرآن من نسخة حقيقية مصورة من عدة صفحات للمصحف الكريم من المدينة المنورة.

✔ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق مهم جدا لتحريك العديد من الحيوانات والتحكم فيها كما تريد وجعلها تتكلم بالصوت الذي تريد. ويمكنك أيضا إختيار صورة من معرض الصور على هاتفك. وجعلها تتكلم كما أنت تحب ويمكنك تعديل الصوت بالعديد من المؤثرات الاي يوفرها لك التطبيق. ويمكنك من خلاله إنشاء العديد من مقاطع الفيديو المثيرة للإهتمام. مع عدة حيونات ومشاركتها مع كل أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي لديك. حيث اليوم سيتمكن جميع أصدقائك المحبوبون لديك من التمتع بالعديد من المقاطع الفيديو للحيونات المضحكة. وسوف يشاركونها مع أصدقائهم كذالك والجميل في الأمر أن التطبيق. يمكنك من خلاله إظافة العديد من التأثيرات لهذه المقاطع حتى تصبح إحترافية ويمكنك تحميلها على هاتفك أو مشاركتها كما تريد!

✔ مميزاته:
● هناك العديد من الرسوم المتحركة وثلاثية الأبعاد.
● يوفر لك عدة حيونات نابية وواقعية يمكنك جعلها تتكلم كما تريد !
● يوفر لك عدة تأثيرات عالية الجودة لإظافتها لأي فيديو تقوم بإختياره .
● يمكنك إظافة صورك أو صور أصدقائك للتطبيق وجعلها تتكلم بأي شيئ تريده.
● هناك مجموعة كبيرة من الأقنعة والفلاثر والتأثيرات للعديد من الحيونات الأليفة.

✔ لماذا عليك إستخدام التطبيق ؟
يمكنك إستخدامه إذا كنت من الناس التي تبحث عن مقاطع فيديو مضحكة. لمشاركتها مع العديد من الأصدقاء فهذا التطبيق سوف يناسب متطلباتك. حيث به العديد من هذه المقاطع التي يمكنك تعديلها كما تحب.


وفي الأخير أعزائي المتابعين قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة والتي أتمنى من الله. أن تكون قد نالت إعجابكم وإستفدتم من خلالها. كما أتمنى منكم أن تشاركوها مع أصدقائكم لكي يستفيد من خلالها الجميع. 




✔ رابط التطبيق الاول VMake

✔ رابط التطبيق التاني مصحفي - القرآن الكريم كامل

✔ رابط التطبيق التالث Face Changer 2

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-