أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها لما تقدمه لكم تستحق مليار تحميل ولايك

3 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها لما تقدمه لكم تستحق مليار تحميل ولايك


كثرة الهواتف المحمولة جعلت الطلب أكبر على تطبيقات الهاتف. وهذا ما جعلنا نحن نبحث بشكل كبير عن أفضل وأهم التطبيقات لكي نشاركها. معكم ونقدم لكم أحد أفضل 3 تطبيقات جلبتها لكم بعناية. وسوف تفيدكم بشكل كبير خصوصا التطبيق الأول جد رائع ما يقوم به.


والتاني هو تطبيق يبحث الكثير منكم عنه وسوف نشرحه لكم بشكل مفصل من خلال الأسفل ، كما يمكنكم تحميل التطبيق التالث. الذي فيه العديد من الخلفيات المميزة والرابع لايمكنك حذفه من هاتفك. أبدا بعد اليوم وسوف تتمنى لو كنت تعرفه منذ مدة طويلة.

3 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها لما تقدمه لكم تستحق مليار تحميل ولايك
3 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها لما تقدمه لكم تستحق مليار تحميل ولايك

وإليكم متابعي الأعزاء كل الشروحات المهمة جدا على هذه التطبيقات. التي سوف تتعرفون عليها كما عهدتكم على ذالك من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله.

✔ شرح التطبيق الأول

هو يمكنك من إلتقاط كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة ومن خلال هاتفك فقط لأنه كما تعلمون أن العديد منكم ليس لديه إمكانية لكي يشتري الكامرات الغالية التمن وهذا ما جعلني أقدم لكم هذه الهدية التي من خلالها يمكنكم إستعمال فقط هذا التطبيق لكي تلتقطون كل الأماكن البعيدة عنكم من خلال هواتفكم فقط وبسهولة وبجودة عالية جدا.

كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق إختيار العديد من الألوان لكي تضعوها للصورة أو الفيديو الذي أحببتم إلتقاطه. كما يمكنكم من خلاله كذالك إختيار نوع الكامرة التي تحب التصوير بها لأنه يدعم الكامرة الأمامية والخلفية. ويقدم لكم جودة جد عالية في تصوير الصور كما يعطيك إمكانية عمل zoom ×45 وبشكل واضح جدا.

✔ كيف يستخدم ؟

يمكنكم فتح التطبيق وسوف تنبثق لكم أيقونتين  Remove Ads from application و Lets Begin حيت من خلال الأيقونة الأولى وهي Remove Ads from application يمكنكم شراء من خلالها النسخة المدفوعة من التطبيق والأيقونة التانية وهي Lets Begin بمكنكم فتح من خلالها التطبيق والدخول إليها وهي الأيقونة المهمة والتي يجب لك إستعمالها للوصول إلى الكامرة التي يمكنك من خلالها عمل زووم zoom للصور والفيديوهات التي تريد تسجيلها أو إلتقاطها.

✔ مميزات التطبيق:
☆ إلتقاط كل الصور والفيديوهات من خلاله بجودة عالية جدا وبسهولة. ☆ عرض والتعديل على الصور كما تحب وتريد! ☆ يتوفر على قسم خاص بشراء النسخة المدفوعة من التطبيق . ☆ يمكنك عمل zoom بجودة عالية جدا وبطريقة جد بسيطة .

3 تطبيقات يجب على الجميع تحميلها لما تقدمه لكم تستحق مليار تحميل ولايك


☆ يقدم لك خاصية الفلاش والذي يمكنك إستعمالها لعمل إضاءة جيدة على الصور والفيديوهات في الليل.

☆ يمكنك حفظ جميع الفيديوهات والصور في معرض الصور على هاتفك.

☆ يمكنك عمل زووم zoom ×45 من خلاله وبنقرة زر واحدة فقط.

✔ شرح التطبيق التاني 

هو تطبيق يوفر لكم العديد من الخلفيات وجديد كليا على متجر google play store . ويمكنك من خلاله الوصول إلى العديد من الخلفيات من خلال عدة أقسام. يتيحها لك التطبيق وهي : Abstract , Amoled , Animals , Architecture , cars , Games , Illustration , Nature , Space , Technology , وكل قسم من هذه الأقسام يتيح لكم العديد من الخلفيات المتحركة وذات جودة جد عالية. كما يمكنكم الولوج إلى قسم Trending الذي سوف تجدون فيه كل الخلفيات التي حصلت على أعلى تقيم وتحميلات داخل التطبيق .

✔ مميزات التطبيق :

☆ الحصول على العديد من الخلفيات الجديدة ذات جودة عالية جدا.

☆ يوفر لكم العديد من الأقسام والتي يصل عددها إلى 11 قسم وكل قسم يتيح لك العديد من الخلفيات.

☆ يمكنك الوصول إلى قسم الخلفيات الأكثر تحميلا وإستخدام داخله .

☆ هناك إمكانية تحميل جميع الخليفات في معرض الصور على هاتفك.

☆ يمكنك تحميل التطبيق مجانا من مثجر جوجل بلاي .

☆ لديه أكثر من 10.000 ألآلآف مستخدم حول العالم وتقيمه جد رائع.

✔ شرح التطبيق التالث

هو عبارة عن لعبة NBA LIVE  التي يبحث عنها العديد منكم لانه توفر لكم. لعب كرة السلة مع أشهر الفرق والآعبين العالمين في مجال كرة السلة على الدوري الأمريكي الممتاز ، والتي تأتي بكرافيك جد عالية. ويوفر لك حرية كبيرة في لعب هذه اللعبة. والتحكم في الآعبين والأزرار التي يتيحها لك التطبيق والعديد من الأمور داخله.

✔ مميزاته:

☆ يممنك التحكم في اللعبة بسهولة .

☆ يمكنك إختيار الفرق والآعبين من البداية إلى النهاية والتحكم في اللعبة كما تريد!

☆ يمكنك جعل اللعبة خفيفية وسريعة من خلال ضبظ الإعدادات داخلها.

☆ متوفرة مجانا على play store ومتوافقعة مع أغلب أجهزة الأندرويد .


والأن أعزائي المتابعين يمكنكم تحميل هذه التطبيقات مرثبة من خلال الروابط التالية في الأسفل إن شاء الله وأتمنى منكم أن تدعمو مجهوداتي بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولكم جزيل الشكر .



✔ رابط التطبيق الأول Binoculars 45x Zoom HD Camera (PHOTO and VIDEO)

✔ رابط التطبيق التاني Wallwrap

✔ رابط التطبيق التالث NBA Live

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-