أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم 3 تطبيقات لهذه السنة القليل منكم من يعرفها ولن تصدق المزايا التي تقدمها لك

  في الاونة الأخيرة لن تجد العديد من الناس ليء لديهم هواتف ذكية. حيث أصبح الطلب أكثر على شراء الهواتف الذكية. وأصبحث أكبر الشركات المنتجة للهواتف الذكية كل يوم تنتج ملايين الهواتف. وهذا ما يجعل الطلب كذالك يزداد بشكل كبير على تطبيقات الهاتف. وبدورنا نحن هو البحث عن أفضل التطبيقات لكي نقدمها لكم. وسوف نقدم لكم اليوم أحد أفضل 3 تطبيقات لن تصدق المزايا التي بداخلها. ولن تستطيع بعد اليوم أن تقوم بحدفها من هاتفك لأنها تطبيقات جد إستثنائية. ويبحث عنها العديد من الناس ويمكنك اليوم تحميلها مجانا على هاتفك. ويمكنكم متابعة شرح مفصل وشامل على هذه التطبيقات التي جلبتها لكم بعناية من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.
أهم 3 تطبيقات لهذه السنة القليل منكم من يعرفها ولن تصدق المزايا التي تقدمها لك
أهم 3 تطبيقات لهذه السنة القليل منكم من يعرفها ولن تصدق المزايا التي تقدمها لك

✔ شرح التطبيق الأول

هو تطبيق جد رائع يتيح لك تحرير الفيديو ووضع له العديد من الفلاثير والتأثيرات. والتيمات التي يمكنك وضعها للفيديو الخاص بك كما يمكنك تحويل الصور الخاصة بك للفيديو، وتصميمه بالشكل الذي تريد كما يمكنك تحويل جميع الفيديوهات لديك إلى Mp3 بسهولة. وهناك العديد من الخصائص التي بداخل هذا التطبيق الإستثنائي . والحصول على كامرة إحترافية من داخله للإلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات . كما يمكنك كدالك تصدير الفيديوهات بدون علامة مائية وبجودة عالية جدا.

✔ مميزات التطبيق :
■ تحويل الفيديو بسهولة إلى صيغة Mp3 . ■ يمكنك تصميم الفيديوهات ووضع لها العديد من التأثيرات والملصقات داخله. ■ يتيح لك الحصول على كامرة دات جودة عالية جدا تتيح لك تسجيل وإلتقاط الفيديوهات. ■ يوفر لك قسم خاص بتحويل كل الصور التي تريدها لفيديو إحترافي . ■ يمكنك وضع الموسيقى وضبط مقياس الفيديو كما تحب من خلال التطبيق.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك الدخول للتطبيق وإعطاء له الصلاحيات الازمة لكي يشتغل منها صلاحيات الوصول للملفات على هاتفك وصلاحيات الوصول للكامرة ويمكنك بعد ذالك الدخول داخله وسوف تجد 6 أقسام مهمة لك منها قسم slide show , videos Editor , videos Effect , Glitter Record , videos to Audio , Aoudio Edit
 

أهم 3 تطبيقات لهذه السنة القليل منكم من يعرفها ولن تصدق المزايا التي تقدمها لك


ويمكنك إختيار أي قسم تريد من هذه الأقسام والحصول على المزايا التي يقدمها لك مجانا وبسهولة تامة . كما يمكنك بعد الإنتهاء تصدير المشروع الخاص بك بجودة عالية وبدون علامة مائية.

✔ شرح التطبيق التاني 

هو تطبيق مهم جدا حيث عبارة عن متصفح يتيح لك الدخول لليوتوب . والفيسبوك والإنستغرام والعديد من المواقع الأخرى التي يمكنك تصفحها. ويمكنك أيضا تشغيل من خلاله الفيديوهات . ويمكنك فتح متصفح صغير جدا من خلاله يمكنك تحريكه على أي مكان تريد وهناك العديد من المزايا الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق .

✔ خصائصه :
■ يمكنك فتح العديد من متصفحات داخله كما يمكنك ضبط شكله بسهولة. ■ يتيح لك العديد من المواقع داخله يمكنك الدخول لها بسهولة تامة. ■ يوفر لك خاصية مهمة جدا وهي تحويله إلى شكل جهاز كومبيوثر . ■ يقدم لك خاصية قفل المتصفح من خلال كود سري لحماية معلوماتك في داخله. ■ يتميز بحجم صغير جدا ومتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد ومتوفر مجانا على google play store.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك فتح التطبيق ومنح له صلاحيات مهمة يطلبها وبعد ذالك يمكنك فتح متصفح صغير داخله. يمكنك الدخول من خلاله على يوتوب والفيسبوك والتويتر ، والعديد من المواقع الأخرى ويمكنك تحويله إلى جهاز كومبيوثر بسهولة.

✔ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يمكنك من خلاله الحصول على keyboard جميل جدا. وأنيق يتميز بالعديد من الألوان وذو شكل أنيق جدا. يمكنك الحصول على العديد من الخصائص داخله مجرد تحميله منها خاصية البحث. وخاص الفلاثير والعديد من المزايا الأخرى. ويمكنك تحميل تطبيق أخر من البلايستور لكي يعمل معك هذا التطبيق .

✔ مميزاته:
     ● يمكنك من خلاله تحويل الكيبورد الخاص بك إلى شكل جد أنيق ومميز .
     ● يتيح لك الحصول على العديد من الكيبوردات الجميلة جدا في هاتف.
     ● لديه العديد من التقيمات على متجر google play store وحجمه صغير جدا.


ويمكنكم الان تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الروابط الموجودة في الأسفل مباشرة . كما يمكنكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وجزاكم الله خيرا يارب اخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم.


✔ رابط التطبيق الأول BeautyVideo

✔ رابط التطبيق التاني Cameleon

✔ رابط التطبيق التالث Metal Black Color

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-