أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جعلتني أعجز عن حذفها من هاتفي ما تقدمه لك لن تصدقه

3 تطبيقات جعلتني أعجز عن حذفها من هاتفي ما تقدمه لك لن تصدقه

الكثير من متابعي قناتي يعلمون أن تطبيقات الهاتف هي من بين الامور التي أحبها. ولن أستطيع أن أستغني عنها من هاتفي ابدا. وهذا ما جعلني اليوم بإذن الله أقرر مشاركة معكم. أحد أفضل 3 تطبيقات وجدتها على الأنترنيث وقلت أن أسرع ، لكي أقدمها لكم اليوم لأن كل تطبيق من بين هذه التطبيقات يبحث عنه الكثير مكنم.

ويمكنك تحميلها مجانا على جهازك الأندرويد وهي تطبيقات تدعم جميع الهواتف ومتوفرة على متجر جوجل بلاي google play store. ويمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله لأن كل هذه التطبيقات سوف تحبها ولن تستطيع حذفها من هاتفك بعد أن تحملها اليوم بإذن الله.

3 تطبيقات جعلتني أعجز عن حذفها من هاتفي ما تقدمه لك لن تصدقه
3 تطبيقات جعلتني أعجز عن حذفها من هاتفي ما تقدمه لك لن تصدقه

✔ شرح التطبيق الأول 

هو تطبيق يمكنك من إنشاء حساب داخله ويمكنك بعد ذالك الحصول على العديد من الفيديوهات المضحكة. التي سوف تجدها فيه كما يمكنك من خلاله جمع العديد من المتابعين والمشاهدات لفيديوهاتك. التي يمكنك نشرها في التطبيق من خلال خاصية نشر الفيديوهات. ويحتوي التطبيق على العديد من الأقسام

والتي سوف نذكرها من بينها: قسم المتابعة ، توب ، تفاهة ، حياتك ، حب ، فريش ، سياسة ، وخاصية المحادثة التي يمكنك من خلالها المحادثة مع العديد من الأصدقاء الأخرين داخل التطبيق. وهي خاصية جد مميزة كما يمنك تحرير الملف الشخصي الخاص بك في التطبيق في اي وقت تريد وإضافة له الصورة الخاصة بك. وتغير إسمك إذا تريد !

■ مميزات التطبيق :
☆ الحصول على العديد من المتابعين والمشاهدات لفيديوهاتك .
☆ يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلايستور وتقيمه 4.6 وتم تحميله أكثر من 5 مليون مستخدم في العالم.
☆ يتوفر على مساحة قدرها 4 MG  وهي لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
☆ يتيح لك تحميل الفيديوهات او مشاركتها في جميع مواقع التواصل الإجتماعي.
☆ يمكنك من عمل دردشة مباشرة مع العديد من مستخدمي التطبيق نفسه.

✔ شرح التطبيق التاني 

هو تطبيق جميل جدا يتيح لك العديد من الأناشيد الرمضانية والتي يمكنك. وضعها كرنة للمكالمات او الإشعارات التي تصلك في هاتفك. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة هذه الرنات مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي. والتطبيق يتوفر على مئات الرنات التي سوف تعجب بها بشكل كبير جدا.
ويمكنك تتمة شرح هذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الصفحة التالية بالقر على الزر الموجود في الأسفل.

3 تطبيقات جعلتني أعجز عن حذفها من هاتفي ما تقدمه لك لن تصدقه

ويعتبر هذا التطبيق التاني من أفضل التطبيقات التي حملتها على هاتفي ، وهي هديتي بمناسبة شهر رمضان المبارك لك ويمكنك تشغيل من خلاله. جميع هذه الرنات التي يقدمها لك بدون الحاجة لأنترنيث في هاتف.

✔ مميزاته:
☆ الحصول على العديد من الرنات التي هي عبارة عن أناشيد رمضانية. 
☆ يمكنك وضع أي أنشودة تريد كنغمة للمكالمات التي تصلك في هاتفك.
☆ يحتوي على خاصية المشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يمكنك مشاركة أي أنشودة تريد!
☆ متوفر في google play ويدعم جميع أنواع الهواتف ولديه تقيم جد مميز ،

✔ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق فأذكروني يمكنك من خلاله أيضا الإطلاع على مواعيد الأذان.  على مدينتك أو دولتك كما يمكنك الحصول على أربعة أقسام من خلاله كل قسم لديه خصائصه ومن بين هذه الأقسام : قسم القرآن الكريم ، قسم الآذكار ، قسم القبلة ، قسم الحج والعمرة ، ويمكنك من خلال قسم القرآن الكريم ان تقوم بقراءة القرآن بطريقة سهلة لكي تقوم بحفضه.

وأيضا يمكنك الإطلاع على التديد من الأذكار التي يقدمها لك التطبيق من بينها : أذكار الصباح ، وأذكار المساء ، وأذكار الصلاة ، وأذكار النوم ، وأدعية قرآنية ، وأدعية نبوية ، والرقية الشرعية ، وأذكار متنوعة . ويمكنك كذالك التعرف على إتجاه القبلة من خلال الدخول للقسم الخاص به.

✔ مميزاته:
● الحصول على العديد من الآذكار من بينها آذكار الصباح والمساء.
● معرفة مكان تواجد القبلة بنقرة زر واحدة فقط.
● يمكنك حفظ القرآن الكريم ن خلال قسم يتيحه لك التطبيق .
● يتيح لك التعرف على مواعيد كل الصلوات الخمسة من داخل التطبيق.
● واجهته جد بسيطة وسهلة الإستخدام وتتميز بشكل أنيق جدا.



ويمكنكم تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل كما أتمنى منكم دعم مجهوداتي بمشاركة هذه التدوينة وشكرا لكم جميعا.



✔ رابط التطبيق الأول lollitaapp

✔ رابط التطبيق التاني رنات ونغمات رمضان

✔ رابط التطبيق التالث فاذكروني

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-