أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات لهذا الشهر يجب على الجميع تجربتها في هاتفه قبل حذفها

أفضل 4 تطبيقات لهذا الشهر يجب على الجميع تجربتها في هاتفه قبل حذفها

في السنوات الأخيرة شهد مجال التكنولوجيا تطورا كبيرا في كل المجالات. ومن بين هذه المجالات هي مجال الهواتف النقالة. والتي أصبحث العديد من الشركات تتنافس في ما بينها لكي تصنع أحدث الهواتف ، بتقنيات ذكية وأصبح الإقبال على شراء الهواتف الذكية كبير جدا. ولن تجد في هذا الوقت شخص لا يمتلك هاتف ذكي وهذه الهواتف لكي تستخدمها لابد من توفر في داخلها.

العديد من التطبيقات وهذا ما جعلني أشارك معكم من جديد تطبيقات جديدة. قد لاتراها من قبل وتقدم لك هذه التطبيقات العديد من المزايا. التي يصعب عليك التخلي عنها وقد قررت أن أشارك معكم. أحد أفضل 4 تطبيقات لهذا الشهر وأتمنى ان تنال إعجابكم.

أفضل 4 تطبيقات لهذا الشهر يجب على الجميع تجربتها في هاتفه قبل حذفهامع العديد من الشخصيات التي يمكنك إختيارها كما يمكنك إختيار المكان الذي تريد أن تجري فيه الحوار أيضا. وبعد ذالك يمكتك حفظ الفيديو بنقرة زر داخل معرض الصور الخاص بهاتفك.

ولكي تتعرف كما جرت العادة على هذه التطبيقات يمكنك ذالك عزيزي المتابع. من خلال الولوج إلى الأسفل مباسرة إن شاء الله. حيت سوف تجد شرح مفصل لكل تطبيق تريده على حدة ويمكنك أن تقرر ما إذا منت تريد تحميله أم لا؟.

✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق قد لا تجد كثيرا على الأنترنيث يمكنك من حفظ جميع الأشياء التي قمت بفعلها في هاتفك. ويمكنك أن تجدها في داخل هذا التطبيق. حيث يمكنك التعرف على الوقت الذي قمت بزيارة فيه تطبيق  wahatsapp , faceboo , instegram , twitter ... إلخ والعديد من المزايا التي يوفرها لك التطبيق وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ستور google play store . حيت يمكنك تحميله ومنح له بعض الصلاحيات الازمة والتي يطلبها منك لكي يشتغل ، وبعد ذالك يمكنك الدخول داخل التطبيق وتفعيله بشكل صحيح. ومن خلال خطوات بسيطة ويمكنك تركه بعد ذالك سوف يشتغل بشكل جيد إن شاء الله.

✔ لماذا عليك بإستخدام التطبيق؟
يجب لك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت من الناس التي ترغب في معرفة جميع الأمور التي تدور في هاتفها. يعني أن تتعرف على موعد دخولها للتطبيقات. وموعد عملها محادثات مع العديد من الأشخاص ، والعديد من الأمور التي قمت بفعلها داخل هذا التطبيق.

✔ أهم خصائصه
■ يمكنك معرفة كل الأمور التي تقوم بزيارتها داخل هاتفك بسهولة تامة.
■ يمكنك حفظ كل تحركاتك في جميع التطبيقات التي على هاتفك.
■ يحتوي عى واجهة بسيطة جدا وسهلة الإستخدام.
■ يمكنك تغير أيقونة التطبيق إلى العديد من الأشكال المتوفرة داخله.
■ متوفر بشكل مجاني على google play ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✔  شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يتيح لك بكل سهولة إنشاء العديد من الشخصيات الكرتونية والتي يمكنك إجراء العديد من الحوارات معها. كما يمكنك إختيار المكان الذي تحب إجراء في الحوارات الخاصة بك. حيت يتوفر هذا التطبيق على العديد من الأماكن كما يمكنك إضافة العديد من التأثيرات التي يوفرها لك ، إلى هذه الأماكن ويمكنك أيضا الكتابة عليها. كما يمكنك أن تضيف التسجيل الخاص بك. الذي تريده أن يدور بين الشخصيات التي هي متوفر في التطبيق .

✔ مميزات التطبيق
☆ يوفر لك العديد من الشخصيات التي يمكنك إجراء المحادتاث بينهما.
☆ يوفر لك خاضية دمج العديد من الحوارات في حوار واحد بسهولة.
☆ يقدم لك خاصية تسجيل الصور وإضافته للشخصية التي إخترتها أنت.
☆ يتوفر على العديد من الأماكن الجميلة التي يمكنك إجراء حواراتك فيها.
☆ متوفر على google play store ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك فتح التطبيق والدخول داخله بعد منح له بعض من الصلاحيات الضرورية التي يطلبها منك للعمل ، وبعد ذالك يمكنك الذهاب للإعدادات لكي تغير اللغة الخاصة به. كما يمكنك الرجوع والنقر على زر إنشاء فيديو لكي تنشأ بعد ذالك الحوار الذي تريده.

أفضل 4 تطبيقات لهذا الشهر يجب على الجميع تجربتها في هاتفه قبل حذفها

مع العديد من الشخصيات التي يمكنك إختيارها كما يمكنك إختيار المكان الذي تريد أن تجري فيه الحوار أيضا. وبعد ذالك يمكتك حفظ الفيديو بنقرة زر داخل معرض الصور الخاص بهاتفك.

✔ شرح التطبيق التالث 
يتيح لك هذا التطبيق تلاثة مزايا مهمة في تطبيق واحد منها الإستماع للقرآن الكريم وكذالك تعلم كيفية الغناء. وأيضا يمكنك الدردشة مع العديد من الأصدقاء داخل التطبيق. حيث يوفر لك مجرد الدخول إليه العديد من الأقسام منها قسم الأغاني ، Match , أصوات رائعة ، نشاط ، جديد ، ويحتوي كذالك على مكان خاص بالقوائم والذي يمكنك الولوج إليه. ومشاهدة العديد من الفيديوهات للأصدقاء الذين يغنون داخل كل فيديو ، كما يمكنك كذالك جمع العديد من المتابعين داخل التطبيق. ومن خلال نشرك للعديد من مقاطع الفيديو المسلية.

✔ خصائص التطبيق 
■ يتيح لك خاصة الإستماع للقرآن الكريم من خلال العديد من القراء والعديد من السور التي يوفرها لك.
■ يمكنك عمل دردشة من خلاله مع العديد من الأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق.
■ يتيح لك أن تتعرف على كيفية الغناء حتى تصبح مغني محترف.
■ يمكنك الولوج من خلاله إلى العديد من الأقسام داخل التطبيق بسهولة.
■ متوفر بشكل سهل للتحميل على متجر google play store ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.
■ يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام.

✔ ما دور التطبيق؟ 
دور هذا التطبيق ينحصر ضمن تلاثة خصائص منها إذا كنت من الناس التي تحب دائما الإستماع للقرآن الكريم فهذا التطبيق لك . وأيضا إذا تريد عمل محادثات مع العديد من الأشخاص فهذا كذالك متاح لك. وأيضا إذا تريد تعلم كيفية الغناء بشكل إحترافي مثل المغنيين فهذا أيضا متوفر لك داخله بكل سهولة تامة . وهذا ما يجعل التطبيق له دور مهم جدا على هاتفك ولا يجب لك أن تضيعه.

✔ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق يتيح لك تعلم كيفية العزف على البيانو وهو جديد كليا على متجر google play. ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد في جميع دول العالم ولديه العديد من المستخدمين وتقيمه جد رائع. حيت مجرد تحميله يمكنك الدخول له وسوف تجد العديد من الأدوات. التي يمكنك إستعمالها لكي تعطي للبيانو هذا العديد من التأثيرات التي ستجعل العزف عليه جد إحترافي.

✔ مميزاته:
● يتيح لك العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها له لكي تحصل على بيانو إحترافي 
● عبارة عن تطبيق بيانو سهل الإستخدام وواجهته جد إحترافية.
● يتوفر على العديد من الأدوات التي سوف تحتاجها للعزف عليه.
● موجود على google play يمكنك تحميله وهو مناسب لجميع الهواتف.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميله والدخول إليه ومنح له الصلاحيات التي يطلبها منك. ويمكنك فتحه وسوف تجد في داخله العديد من الأدوات التي يمكنك إستعمالها. لكي تحصل على بيانو جد إحترافي وتعزف عليه بشكل بسيط وسهل.



والأن أتمنى من الله أن أكون قد أفدتكم وأتمنى منكم إن إستفدتم فعلا ، أن تشاركو هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدو منها ولكم جزيل الشكر والإحترام.



✔ رابط التطبيق الأول Flash keylogger

✔ رابط التطبيق التاني Plotagon

✔ رابط التطبيق التالث Super voice

✔ رابط التطبيق الرابع Synth FM

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-