أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات يبحث عنها الكل ويجب على الجميع تحميلها في هاتفه جربها ولن تندم

أفضل 3 تطبيقات يبحث عنها الكل ويجب على الجميع تحميلها في هاتفه جربها ولن تندم

أصبح العديد من متابعي قناتي يراسلونني لكي أقدم لهم تطبيقات جديدة. وهذا ما جعلني أعمق بحتي بشكل كبير عن هذه التطبيقات. وقد جلبث لكم اليوم بحمد من الله 3 تطبيقات مهمة جدا أن تكون على هاتفك. ويبحث عنها العديد منكم لما تقدمه من مميزات مهمة لهاتفك. ولن تستطيع حذفها بعد تحميلها اليوم على هاتفك.

حيت يعثبر التطبيق التاني من أهم التطبيقات لدي في هذه السلسلة. والذي أعتبره أنا شخصيا تطبيق مهم جدا ولايجب لك أن تضيعه. حيث يمكنك من تعطيل الأنترنيث عن جميع التطبيقات التي تريدها على هاتفك. بسهولة وبنقرة زر واحدة فقط ويمكنك أيضا معرفة جميع الشروحات لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل،

أفضل 3 تطبيقات يبحث عنها الكل ويجب على الجميع تحميلها في هاتفه جربها ولن تندمأفضل 3 تطبيقات يبحث عنها الكل ويجب على الجميع تحميلها في هاتفه جربها ولن تندم

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكنك من خلاله إلتقاط صورة أي شخص قام بفتح قفل هاتفك. وكذالك يوفر لك التطبيق خاصية حفظ جميع تحركاتك على هاتفك. حيث يقدم لك نبدة عن جميع التطبيقات التي قمت بفتحها. داخل هاتفك وكذالك يوفر لك إمكانية تحويل اللون الخاص به إلى اللون الأسود. ويمكنك تفعيل التطبيق بخطوة بسيطة جدا وهي النقر على أيقونة صغيرة داخل التطبيق، لكي يتم تفعيله كما يمكنك إعطاء له بعض من الصلاحيات الازمة. لكي يعمل معك ويعد من أفضل التطبيقات في هذه السلسلة.

✔ مميزات التطبيق 
■ يوفر لك خاصية إلتقاط صور لأي شخص يقوم بفتح قفل الهاتف الخاص بك.
■ يمكنك التعرف على جميع التطبيقات التي قمت بتصفحها داخل هاتف.
■ يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور مجانا ويعمل على جميع اجهزة الأندرويد.
■ لديه تقيم جد رائع ويستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم .
■ يمتاز بحجم صغير جدا ولا يؤثر على مساحة التخزين داخل الهاتف الخاص بك.

✔ صلاحيات يطلبها التطبيق 
يمكنك فتح التطبيق اول مرة سوف يحتاج منك إذن الوصول للكامرة الخاصة بهاتفك. وكذالك يطلب منك صلاحيات الوصول للملفات داخل الهاتف. لكي يتم حفظ الصور الخاص بك. داخل الجهاز وهذه بعض الصلاحيات الازمة لكي يعمل معك.

✔ كيف يعمل؟
بعد تحميلك للتطبيق يتطلب منك الدخول له ومنح له صلاحيات كما ذكرنا في الاعلى ، منها صلاحيات الوصول للجهاز الخاص بك كمشرف له. وسوف تقوم بالدخول له ويمكنك النقر على أيقونة داخله. لكي يبدأ بالعمل بطريقة جد بسيطة كما سوف تشاهد عندما تحمل التطبيق.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو مهم جدا لهاتفك ويجب على الجميع أن يحمله لانه يتيح لك  تعطيل، الأنترنيت على جميع التطبيقات التي لا ترغب بأن تصل للأنترنيث داخل هاتفك. حيث يعطيك جميع التطبيقات منها تطبيقات النظام. التي يمكنك الدخول لها من خلال قسم خاص بهم. والتطبيقات الأخرى التي حملتهاكذالك في قسم خاص بهم.

أفضل 3 تطبيقات يبحث عنها الكل ويجب على الجميع تحميلها في هاتفه جربها ولن تندم

ويمكنك أيضا من خلال التطبيق عمل العديد من الخصائص منها. تغير Dns الخاص بجهازك لكي يتم تسريع الأنترنيت على التطبيقات داخل الهاتف. كما يوفر لك عدة أقسام يمكنك الولوج لها وتعديل العديد من الإعدادات منها. لكي تحصل على حماية لهاتفك والعديد من المزايا الأخرى، والتي سوف تكتشفها عندما تحمل التطبيق على جهازك.

✔ مميزات التطبيق 
● قطع الأنترنيث عن جميع التطبيقات التي لا تريد أن يصلها بسهولة تامة.
● يمنحك العديد من الأقسام التي يمكنك الدخول لها.
● متوفر بكل مجاني على متجر google play store ومتاح لجميع هواتف الأندرويد.
● يستخدمه العديد من الناس في العالم وتقيمه جد رائع.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك فتح التطبيق وسوف تجد خاصية واحدة هي التي يمكنك تفعيلها فقط وسوف يعمل معك التطبيق. بشكل عادي وبدون أية مشاكل حيث يوفر لك. بعد ذالك إمكانية الدخول لمكان وجود التطبيقات. ويمكنك إختيار اي تطبيق وسوف تقوم بقطع عنه الانترنيت لكي لا يستنزفها عندما لا تستعمله.

✔ شرح التطبيق التالث
هو مهم جدا لهاتفك لأنه يمكنك تحويل شكل هاتفك من خلاله إلى العديد من الأشكال ، حيث يتيح لك تغير الشكل الخاص به إلى شكل الذي تريده. كما يمكنك الدخول إلى التطبيقات على هاتفك وتصفحها. ويمكنك أيضا تشغيل الأنترنيت وزيادة صوت الهاتف الخاص بك. والعديد من الأمور المهمة التي يوفرها لك. والجميل في هذا lancher هو انه يمكنك من تصفحه بسرعة رهيبة. وبدون إعلانات كما يعلم العديد منكم أنه ليس تطبيق عادي كباقي التطبيقات.

✔ مميزات التطبيق 
■ يتيح لك تغير شكل الهاتف الخاص بك إلى العديد من الأشكال الرائعة.
■ يمكنك تثبيث أي نوع تريده من خلال خاصية التيمات التي يقدمها لك
■ يوفر لك إمكانية الوصول لشريط زيادة الصوت وتشغيل الأنترنيت على هاتفك بسهولة
■ يمتاز بسرعة كبيرة وحجم صغير جدا لايؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
■ متوفر بشكل مجاني على البلايستور ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✔ صلاحياته:
يتطلب منك عندما تريد تثبيث هذا lancher على هاتفك أن تقوم بتثبيت تطبيق آخر ، يمكنك من تحويل جهازك إلى شكل أسطوري ويمكنك منح له بعض الصلاحيات الازمة. لكي يعمل من بينها صلاحيات الوصول للملفات والجهاز الخاص بك لكي يحول شكله .


وفي الأخير أرجو منكم دعم مجهوداتنا ومشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. والتعليق في الأسفل لأي مشكل تودون منا حله لكم. وشكرا لكم جميعا وتحياتي من أخوكم عبد الرزاق وزكان.



✔ رابط التطبيق الاول WTMP

✔ رابط التطبيق التاني  NetPatch Firewall

✔ رابط التطبيق التالث Gold

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-