أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم هي الأن هديتي لكم

أفضل 3 تطبيقات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم هي الأن هديتي لكم

سنقدم لكم في هذه التدوينة إن شاء الله تلاثة تطبيقات يبحث عنها العديد منكم. لما تقدمه لكم من مميزات قد لايصدق العديد منكم. أنه تم الحصول عليها في هاتفه ويمكنك عزيزي ، اليوم شكري من أجل هذه التطبيقات التي إخترتها لك بعناية وقررت جلبها وشرحها لك.

حيث أي تطبيق قمت بتحميله من هذه التطبيقات سوف تتمنى لو كنت قد حملته في هاتفك منذ مدة طويلة. لأن المميزات التي سوف تحصل عليها من خلالها. لن تصدقها ابدا ويمكنك أن تطلع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها. من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله.

أفضل 3 تطبيقات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم هي الأن هديتي لكم
أفضل 3 تطبيقات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم هي الأن هديتي لكم

✔ شرح التطبيق الاول 
هو واحد من التطبيقات التي يطالبها مني العديد منكم لأنه يمكنك من خلالها. تنظيف الهاتف الخاص بك من الملفات الغير صالحة وكذالك يتيح لك فحص شامل لجميع التطبيقات التي توجد فيه. ويمكنك تغير اللغة الخاصة بالتطبيق لأي لغة تريدها. لأنه يدعم العديد منها وابرزها اللغة العربية التي يطلبها الكثير منكم. كما يوفر لك التطبيق قسم خاص بإخفاء جميع الملفات والفيديوهات التي توجد في داخل هاتفك ، ولن يتمكن أي شخص كيف ما كان الدخول إليها لأنها تم تشفيرها بكلمة سر من إختيارك .

✔ مميزات التطبيق 
☆ فحص شامل لجميع التطبيقات التي توجد في داخل هاتفك وإزالة الملفات الغير صالحة.
☆ يتيح لك إخفاء التطبيقات والملفات والألبوم داخل خزانة التطبيق وتشفيرها.
☆ يمكنك من إدارة جميع التطبيقات داخل هاتفك وإزالتها دفعة واحدة إذا تريد ذالك.
☆ يمكنك تحميل التطبيق مباشرة من google play وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك تحميل التطبيق وفتحه وسوف تتمكن من خلاله بفحص الهاتف الخاص بك . من خلال النقر على scan ويتم بدأ الفحص ويجب لك الإنتظار حتى ينتهي من فحص هاتفك لكي يعطيك . التطبيقات والملفات التي يجب لك حذفها من هاتفك بسهولة تامة.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يتيح لك العديد من الفيديوهات التي هي عبارة عن قوالب جاهزة يمكنك تحميلها. وإختيار الصور الخاصة بك او بأصدقائك وتحويلها لفيديو إحترافي ورائع جدا.  ويوفر لك التطبيق العديد من الآقسام التي يمكنك الولوج إليها. والتطبيق فهو متوفر على متجر  google play store . ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد وتحميلاته تجاوزت أكثر من 10 مليون مستخدم في العالم. وتقيمه أكثر من 4.6 نجمات حيث شاركة في تقيم التطبيق ما يقارب 47.962  وهذا إن ذل على شيئ فإنما يدل على قوة ومكانة التطبيق داخل متجر جوجل بلاي ستور ،

✔ صلاحيات التطبيق ؟
يمكنك تحميل هذا التطبيق وفتحه داخل جهازك ويمكنك منح له بعض الصلاحيات الازمة. والتي يطلبها منك لكي يعمل بشكل جيد ، منها صلاحيات الوصول للملفات داخل الهاتف والغرض من هذا جلب الصور ، التي تريد تصميم بها فيديوهاتك كما يمكنك كذالك. منح له العديد من الصلاحيات الأخرى والتي يجب الوصول إليها. ولتتمة شرح هذه التطبيقات كلها يمكنك اللولوج إلى الصفحة. الموالية من خلال النقر على الزر التالي في الأسفل مباشرة.

أفضل 3 تطبيقات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم هي الأن هديتي لكم

كما يطلب منك التطبيق أيضا منح له صلاحيات الوصول للكامرة داخل هاتفك. لكي تقوم بإلتقاط صور بها إذا كنت تريد أن تدمجها في الفيديوهات داخل الهاتف. وتحويلها لفيديوهات إحترافية من خلال التطبيق بشكل سهل جدا. وهناك العديد من الخصائص الأخرى داخله.

✔ مميزات التطبيق 
☆ تحرير الفيديوهات ودمج صورك مع أي فيديو تريد بسهولة وبنقرة زر واحدة فقط.
☆ يمكنك إضافة الموسيقى للفيديو الذي تريد وتصميمه بشكل أنيق جدا .
☆ يمكنك الحصول على العديد من الفيديوهات داخل التطبيق والتعديل عليها.
☆ يمكنك الحصول على التطبيق من الرابط في الأسفل وهو متوفر على متجر بلاي ستور ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد ويستخدمه أكثر من 10 ملايين من الناس ،

✔ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق عبارة عن lancher يتيح لك تحويل الجهاز الخاص بك إلى وينداوز 10 وبنقرة زر واحدة فقط. ويمكنك تحميل التطبيقات والألعاب داخله. وأيضا يمكنك الولوج إلى جميع التطبيقات والآلعاب التي توجد على هاتفك بسهولة. ويتيح لك كذالك تشغيل الواي فاي والأنترنيث بدون اية مشاكل ، كما يمكنك الوصول إلى خاصية زيادة الصوت داخله والدخول إلى الملفات على شكل وينداوز ، وهناك العديد من الخصائص التي يقدمها لك وهي خصائص جد مهمة لهاتفك. والتطبيق متوفر ومتاج لجميع انظمة وأجهزة الأندرويد وتقيمه جد عالي على بلايستور وتحميلاته بالملايين .

✔ مميزات التطبيق 
☆ يوفر لك خاصية تحويل الجهاز الخاص بك إلى وينداوز 10 والحصول على كل مميزاته داخل هاتفك.
■ يمكنك الدخول للملفات على هاتفك كما توجد على أجهزة الوينداوز 10
☆ يوفر لك خاصية تثبيث التطبيقات والآلعاب داخل هذا الانشر بسهولة تامة.
■ يمكنك الوصول لجميع التطبيقات التي على هاتفك داخل هذا الانشر بسهولة .
☆ متوفر لكل أجهزة الوينداوز ومتاح على متجر بلايستور يمكنك أن تجربه من خلاله.

✔ صلاحيات التطبيق؟
يمكنك منح لهذا التطبيق بعض الصلاحيات الازمة للعمل وهي صلاحيات الوصول للملفات والأرقام الهاتفية. وصلاحيات الوصول لجهازك لكي يتم التحكم فيه بشكل كامل لأن التطبيق ، فهو عبارة عن lancher وهذا ضروري لكي يحول الجهاز الخاص لك إلى شكل جد أنيق وأسطوري،



ويمكنك عزيزي الغالي دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك. وأرجو منكم أيضا التعليق في الأسفل إن كنت تواجه أي مشكل وسوف نقوم بحله لك إن شاء الله .



✔ رابط التطبيق الأول Snappy

✔ رابط التطبيق التاني Photo video maker

✔ رابط التطبيق التالث Win 10 Theme

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-