أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات هي الأقوى والأفضل في هذا الشهر المبارك حملها قبل الجميع

4 تطبيقات هي الأقوى والأفضل في هذا الشهر المبارك حملها قبل الجميع

العديد من الناس حول العالم تستخدم الهواتف الذكية حتى أنه قد لاتجد شخص ليس لديه هاتف ذكي في هذا الوقت. وهذا ما يجعل الطلب يكون قوي جدا على تطبيقات الأندرويد . والتي أحببث في هذا الدرس أن أقدم لكم أحد أفضل أربعة تطبيقات لم يتم شرحها من قبل ، ويمكنك الأن الحصول تليها وتحميلها على هاتفك بسهولة.

حيث يمكنك الإستمتاع بها بشكل كبير وبالمميزات التي تقدمها لك هذه التطبيقات ، لأنها من بين أفضل التطبيقات التي حصلت عليها في الأونة الأخيرة . وقد طلبها العديد منكم وهناك العديد من المزايا. التي توجد في داخل هذه التطبيقات كلها. ويمكنك أن تشاهد ذالك بنفسك عندما تقوم بتحميل هذه التطبيقات كلها.

4 تطبيقات هي الأقوى والأفضل في هذا الشهر المبارك حملها قبل الجميع4 تطبيقات هي الأقوى والأفضل في هذا الشهر المبارك حملها قبل الجميع

ويمكنك أن تشاهد شرح مفصل وشامل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله. كما يمكنك الإستمتاع بكل ما تقدمه لك مجرد تحميلها في هاتفك.

✔ شرح التطبيق الأول
هو تطبيق يمكنك من خلاله فحص جميع الملفات والتطبيقات التي توجد داخل هاتفك. والتعرف عليها هل هي ملفات جيدة أم عكس ذالك. كما يقدم لك هذا التطبيق إمكانية تصفح جميع المواقع في هاتفك بشكل آمن ، ويمكنك أيضا أن تقوم بإخفاء الصور والفيديوهات داخله ويمكنك قفلها بكلمة سر من إختيارك. ويتيح لك أيضا إدارة جميع التطبيقات التي توجد في داخله. ولديك الصلاحيات في حذف جميع التطبيقات الموجودة داخل الهاتف دفعة واحدة . وهذه خاصية جد مهمة يقدمها لك كما يقدم لك خاصية إذارة بطارية هاتفك. والعديد من المزايا التي يمكنك الإستفادة منها عندما تحمل هذا التطبيق على هاتفك.

✔ مميزات التطبيق:
■ يمكنك عمل فحص شامل لجميع التطبيقات والآلعاب والملفات التي توجد على هاتفك.
☆ يمكنك إدارة جميع التطبيقات وإزالة أي تطبيق تريد من هاتفك أو إزالتها كلها دفعة واحدة.
● يمكنك تصفح المواقع من جميع المتصفحات داخل هاتفك بشكل آمن ،
☆ يقدم لك خاصية إخفاء الملفات والفيديوهات والألبوم التي تريدها من هاتفك داخل هذا التطبيق.
■ يعطيك خاصية مراقبة البطارية الخاصة بهاتفك والتعرف على جميع المزايا والأضرار التي فيها.
☆ متوفر في متجر بلايستور ومتاح لكل أجهزة الأندرويد.
● لديه الكثير من التقييمات على بلايستور وهناك العديد من المستخدمين لهذا التطبيق من كل أنحاء العالم.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميل التطبيق وفتحه وسوف تجد تلاثة خيارات والخيار الأول هو لعمل  scan للهاتف الخاص بك. والتاني يوفر لك العديد من المزايا التي يمكنك الدخول لها. ومن اهمها تصفح المواقع بشكل امن والخيار التالث هو يتيح لك اخفاء الملفات والفيديوهات...داخل هاتفك.

✔ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق يوفر لك العديد من الآلعاب التي يمكنك لعبها داخل الهاتف الخاص بك. وهناك العديد من الأقسام التي يتيحها لك وكل قسم يتيح لك العديد من هذه الآلعاب. والتي تحتوي على العديد من المراحل التي يمكنك المرور منها لكي تفوز بأي مرحلة تلعبها. وهذا ما يجعل هذه اللعبة هي المفضلة بشكل كبير لدي وأنصحك بتجربتها على هاتفك قبل الجميع لأنها جد مهمة لك .

✔ مميزات التطبيق 
☆ يتيح لك مئات الآلعاب التي يمكنك لعبها والإستمتاع بها داخل هاتفك بسهولة.
☆ هناك العديد من الآقسام التي يمكنك تصفحها كما تحب 
☆ يحتوي على حجم صغير جدا ولايؤثر على مساحة التخزين داخل الهاتف الخاص بك.
☆ متوفر لجميع اجهزة الأندرويد وتقيمه جد عالي ويستخدمه العديد من الناس في العالم.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك فتح التطبيق وسوف تجد الواجهة الأولى الخاصة به والتي تحتوي على العديد من الآلعاب . والتي يمكنك لعبها على هاتفك مجرد أن تنقر على تحميل اللعبة داخل التطبيق وسوف تقوم بفتحها ولعبها بدون أية مشاكل ،

4 تطبيقات هي الأقوى والأفضل في هذا الشهر المبارك حملها قبل الجميع

والجميل في هذه اللعبة أنها لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهي أصلا كل هذه الآلعاب التي تقدمها لك. ويمكنك أن تحملها وتلعبها داخله وليس داخل جهازك وهذا شيئ جد مهم لك ويجب تجربة عليه التطبيق.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق مهم لك يمكنك من خلاله علاج العديد من الأمراض من خلال الرقية الشرعية . وهذا الشيئ لأول مرة أشاركه معكم وسوف يشكرني عليه العديد منكم. حيث مجرد تحميل النطبيق والدخول إليه سوف تجد فيه العديد من الأقسام والتي سوف نذكرها لكم على الشكل التالي : تنشيط الأعضاء ، علاج العين ، علاج الوسواس ، مشاكل في السمع ، علاج الصداع ، الصداع والعرق ، مرضى الشلل ، آلم البطن ، وهن الجسم ، آلم الرأس ، آلم الظهر ، علاج الأمراض....إلخ ويمكنك الدخول لأي قسم من هذا الأقسام وسوف تستمع إلى الرقية الشرعية والتي توف تعالج بها نفسك بقدرة الله وحده إن شاء الله.

✔ مميزات التطبيق 
☆ يمكنك من خلاله علاج العديد من الأمراض بالرقية الشرعية .
☆ يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك فتحها والإستماع للقرآن من خلالها.
☆ يقدم لك كل هذه الخصائص بدون الحاجة للأنترنيت داخل الهاتف الخاص بك.
☆ يمكنك تحميل التطبيق بشكل مباشر من متجر بلاي ستور ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.
☆ لديه الكثير من التحميلات وتقيمه جد رائع في المتجر ،

✔ شرح التطبيق الرابع 
هو تطبيق خلفيات جد مهم لهاتفك يتيح لك العديد من الخلفيات المتحركة. والتي يمكنك تنصيبها ووضعها لهاتفك ويمكنك أيضا الحصول على العديد من الكيبوردات. التي يمكنك تثبيثها على هاتفك وتحويل الكيبورد الخاص بهاتفك إلى شكل جد أسطوري وأنيق جدا. وما يمييز الخلفيات التي يوفرها لك التطبيق ، أنها خلفيات ذات جودة عالية ومتحركة وتلاثية الأبعاد يمكنك تنصيبها على هاتفك.

✔ مميزات التطبيق 
☆ يتيح لك العديد من الخلفيات التي يمكنك تثبيتها ووضعها لهاتفك 
☆ يتميز بخلفيات ذات جودة عالية جدا يمكنك تنصيبها في هاتفك بكل بساطة.
☆ يمكنك الحصول على العديد من الكيبوردات التي يقدمها لك التطبيق.
☆ يوفر لك خلفيات متحركة وتلاثية الأبعاد ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد .
☆ متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلايستور ومتاح لكل الهواتف.



الآن قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة وأتمنى من الله تم منكم أن تكون هذه التدوينة قد نالت إعجابكم وإستفدتم من خلالها وأرجو من الله أن تشاركوها مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لكم جزيل الشكر.



✔ رابط التطبيق الأول AMC Security

✔ رابط التطبيق التاني games

✔ رابط التطبيق التالث علاج الأمراض العضوية

✔ رابط التطبيق الرابع Lone Wolf Wallpaper and Keyboard

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-