أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تلاثة تطبيقات مهمة جدا ويجب ضروري أن تكون على هاتفك نصيحتي لك لا تضيعها

تلاثة تطبيقات مهمة جدا ويجب ضروري أن تكون على هاتفك نصيحتي لك لا تضيعها

عدنا لكم من جديد بدرس جديد حول أحد أفضل تلاثة تطبيقات. ييبحث عنها الملايين منكم فنصيحتي لك لا تضيعها لأن ما تقدمه لك. شيئ لايصدق ويجب لك الإسراع لكي تحملها في هاتفك. خصوصا التطبيق التاني مهم جدا إذا كان لديك العديد من الأجهزة المنزلية. وتبحث عن ريموت كنترول مناسبة لهم فهذا التطبيق لك. كما يمكنك كذالك معرفة جميع التطبيقات الأخرى من خلال الشرح الذي يمكنك مشاهدته من الفيديو التالي .
تلاثة تطبيقات مهمة جدا ويجب ضروري أن تكون على هاتفك نصيحتي لك لا تضيعها
تلاثة تطبيقات مهمة جدا

 
والأن بعد مشاهدتكم للفيديو أعزائي الكرام يمكنكم كذالك مشاهدة شروحات أخرى وتفاصيل مهمة عن هذه التطبيقات التي إخترتها لكم بعناية من خلال الأسفل:

✔ شرح التطبيق الأول 
هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك تسجيل الدخول إليها بحسابك على الفيسبوك . لأنه عبارة عن تطبيق فيسبوك يتيح لك تصفح حسابك على فيسبوك بسرعة كبيرة ، كما يتيح لك تغير اللون الخاص به إلى العديد من الآلوان. من أبرزها اللون الأسود الذي يمكنك حماية عيناك من خلاله. وهناك العديد من الألوان التي يوفرها لك التطبيق لتزين حسابك بها.

ويمكنك أيضا الدردشة مع أصدقائك من خلال التطبيق نفسه. وهذه ميزة مهمة يوفرها لك وليس كالتطبيقات الأخرى ، التي لن تجد فيها هذه الخاصية كما يمكنك حماية حسابك في داخله بكلمة سر من أختيارك. لكي لايتم الدخول إليه من أي متطفل أخر ، وهذا ما يجعلني احب هذا التطبيق الذي سوف يعشقه العديد منكم وأنا متأكذ من كلامي هذا.

✔ مميزاته
■ يوفر لك خاصية تغير لون الفيسبوك إلى العديد من الآلوان الأخرى ،
■ يمكنك تنزيل الصور والفيديوهات من خلاله بكل سهولة وحفضها داخل جهازك.
■ يمكنك الحصول على خاصية قفل التطبيق من خلال الإعدادات لحماية معلوماتك الشخصية داخل التطبيق.
■ متوفر بشكل مجاني ولجميع أجهزة الأندرويد Android , على google play store .
■ يمكنك الدردشة مع أصدقائك من خلال التطبيق نفسه دون الحاجة لتثبيث تطبيق messanger ,
■ يحتوي على حجم صغير جدا أقل بكثير من التطبيق الرسمي للفيسبوك facebook , 
■ يستخدمه العديد من الناس حول العالم ولديه تقييمات جد عالية على متجر جوجل بلاي ستور ،

✔ أهم الخصوصيات التي يطلبها
يتطلب منك إذا كنت تريد تشغيل هذا التطبيق على جهازك منح له إذن الوصول إلى معلومات حسابك الشخصي على facebook , وكذالك صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك . كما يمكنك إعطاء له صلاحيات الوصول للكامرة والموقع الخاص بك ويمكنك منع أي صلاحيات لاتريد أن يصل إليها. ولاكن لن يكون بمقدوره العمل بدون هذه الصلاحيات التي يطلبها . وللإشارة فقط هذا التطبيق فهو تطبيق آمن ولايلحق أي ضرر على جهازك ولاينتمي لأي جهة أخرى أبدا .

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق جديد على playstore يتيح لك إمكانية تحويل جهازك Android , إلى ريموت كنترول للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة داخل التطبيق من بينها:
TV , set top box , A/C , Audio , DvD/ Blu Ray , DSLR Camera , Projector , Game console , RGB LEDS , وهذا ما اعجبني في التطبيق كونة يحتوي على العديد من هذه الأجهزة التي يمكنك التحكم فيها كما يمكنك الدخول للجهاز الذي تود التحكم فيه وسوف تجد العديد من الأجهزة الأخرى ، داخله والتي يمكنك أيضا التحكم فيها على سبيل المثال : جهاز التلفاز في داخله ستجد أنواع عديدة أخرى يمكنك إختيار نوع الجهاز الخاص بك . ويمكنك ربط الهاتف التابع لك معه للتحكم فيه.

✔ مميزات التطبيق 
■ يتيح لك العديد من انواع الأجهزة المنزلية التي يمكنك التحكم فيها من خلال هاتفك فقط.
■ يتميز بشكل جداب وأنيق جدا يمكنك تصفحه بسهولة .
■ جديد كليا على متجر بلايستور ولديه تقيم جد رائع ومتوفر لجميع الهواتف.
■ تتوفر العديد من أنواع أجهزة التلفاز التي يمكنك التحكم فيها من خلال هاتفك.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك الدخول للتطبيق أول مرة سوف تعطيه صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك. ويمكنك الدخول بعد دالك سوف تجد العديد من الأجهزة في داخله. ويمكنك إختيار نوع الجهاز المتوفر لديك والذي تريد التحكم فيه من خلال جهازك الأندرويد فقط.

تلاثة تطبيقات مهمة جدا ويجب ضروري أن تكون على هاتفك نصيحتي لك لا تضيعها

ومجرد ربط جهازك الأندرويد مع الهاتف سوف تظهر لك ريموت كنترول جد أنيقة. وتحتوي على العديد من الأزرار والتي يمكنك التحكم من خلالها بجهازك ، الذي تريد يمكنك زيادة الصوت وخفض له الصوت كيف ما تريده وتحبه.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحرير الفيديوهات وتحوؤل الصور الخاصة بك وبأصدقائك إلى فيديو ، ويحتوي على 6 أقسام من بينها :
 capture , Edit , slideshow , collage , E ffects , collage2 . وهذه الأقسام كلها توفر لك العديد من الخصائص حيت من خلال capture ، يمكنك الحصول على كامرة جد إحترافية لإلتقاط الصور وتحويلها لفيديو بتأثيرات جد إحترافية وكذالك تسجيل الفيديوهات وتحريرها.
وقسم Edit يقدم لك إمكانية تحرير كل الفيديوهات التي توجد على هاتفك. ودمج معها عدة تأثيرات رائعة وزيادة صوت الفيديو كما يمكنك تسريع وتبطيئ الفيديو ،

وقسم slideshow , يمكنك من إختيار العديد من الصور وتحويلها لفيديو إحترافي . بتأثيرات لايمكنك أن تجدها إلا في هذا التطبيق . ويوفر لك قسم Collage , إمكانية دمج فيديوهين في صورة واحد وبشكل جد إحترافي ولأول مرة أرى هذه الطريقة في التطبيق هذا أنا شخصيا. كما يوفر لك القسم التاني collage2 نفس الطريبة كذالك. وقسم Effects هو يوفر لك العديد من التأثيرات والملصقات والأنواع الموسيقية العديدة. والتي سوف تجدها في هذا التطبيق ويمكنك تنزيلها. مجانا على التطبيق نفسه لكي تضيفها على فيديوهاتك حتى تصبح إحترافية.

✔ مميزات التطبيق 
● يتيح لك تحرير الفيديوهات وتحويل الصور لفيديو بسهولة تامة.
● يوفر لك العديد من التأثيرات والملصقات التي يمكنك إضافتها لفيديوهاتك.
● متوفر بشكل مجاني ومتاح لجميع الأجهزة الخاصة بالاندرويد على متجر بلايستور ،
● يقدم لك مكتبة من الموسيقى التي يمكنك إضافتها لكل فيديوهاتك بسهولة.
● يحتوي على كامرة إحترافية يمكنك تسجيل بها فيديوهاتك وإلتقاط من خلالها صورك.
● يقدم لك 6 أقسام توفر لك العديد من الأدوات التي ستحتاجها للتعديل على فيديوهاتك.

✔ لماذا عليك إستخدامه؟
يمكنك إستخدامه إذا كنت من الناس التي تحب المنتاج لأن هذا التطبيق يوفر لك العديد من الاقسام. والتأثيرات والموسيقى الرائعة والتي لن تجدها في اي تطبيق أخر ، وهءا كا يجعلني افضل هذا التطببق عن باقي التطبيقات التي حملتها على هاتفك مند مدة.

✔ صلاحيات التطبيق
هناك بعض الصلاحيات المهمة التي يطلبها التطبيق للعمل من بينها صلاحيات الوصول للكامرة. الخاصة بهاتفك والوصول للملفات على هاتفك. وهذا لكي تحصل على إمكانية جلب الصور والفيديوهات من هاتفك لداخل التطبيق.



والأن اعزائي الغاليين وصلنا لنهاية التدوينة وأرجو من سيادتكم المحترمة دعم مجهوداتنا بمشاركة التدوينة مع أصدقائكم. لكي يستفيد منها الجميع وجزاكم الله خيرا يارب أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم.




✔ رابط التطبيق الاول simple app lite

✔ رابط التطبيق التاني Mi Remote controller

✔ رابط التطبيق التالث VidsMaker

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-