أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات لأول مرة ستشاهدها عيناك ويجب عليك تحميلها فورا على هاتفك

تطبيقات لأول مرة ستشاهدها عيناك ويجب عليك تحميلها فورا على هاتفك

يستعمل الملايين من البشر حول العالم تطبيقات الهاتف الذكي . وقد نلاحظ كلنا أنه لايوجد في الوقت الحالي شخص واحد لم يمتلك الهاتف الذكي. وهذا ما يجعل الطلب يزداد يوما بعد يوم على تطبيقات الهاتف ، ونحن بدورنا نحاول قدر الإمكان أن نقدم لكم تطبيقات جديدة. وقد يتم شرحها لأول مرة على الأنترنيث.

واليوم بإذن الله تعالى قررت أن أشارك معكم تطبيقات جديدة وهي 3 تطبيقات مهمة. ان تكون على هاتفك لما سوف تقدمه لك من مزايا قد لاتستطيع أن تستغني عنها. بعد اليوم من هاتفك خصوصا التطبيق الأول والتاني ، جد مهم ما يقدمه لك ويمكنك تحميلها فورا داخل هاتفك. والأن صديقي يمكنك مشاهدة جميع الشروحات المفصلة والتي سنقدمها لك عن هذه التطبيقات. كلها من خلال الولوج إلى الأسفل وسوف تتعرف عن هذه التطبيقات. والأدوار التي تقدمها لك وما يمكنك فعله من خلالها.
 
تطبيقات لأول مرة ستشاهدها عيناك ويجب عليك تحميلها فورا على هاتفك
تطبيقات لأول مرة ستشاهدها عيناك


✔ شرح التطبيق الأول
هو تطبيق يمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية. ويمكنك من خلاله الولوج إلى عدة اقسام. حيث يتوفر هذا التطبيق على كل أنواع أجهزة التلفاز التي يمكنك التحكم فيها. وكذالك يمنحك خاصية ربط الهاتف مع التلفاز ، أو الجهاز الذي تريد التحكم فيه من خلال شبكة الواي فاااي . وهذه من بين المزايا التي يقدمها لك هذا التطبيق ، والتي لاول مرة ستراها في تطبيق من هذا النوع وأنا شخصيا معجب به.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميل التطبيق والدخول إليه وسوف يحتاج منك إذن التحكم في جهازك ! يمكنك منح له ذالك ويمكنك إختيار ما تريده من الأجهزة المتوفرة. داخله والتي يمكنك التحكم فيها كما تحب لأنه يحتوي على العديد من الأجهزة. ويمكنك تجربة الريموت كنترول التي يقدمها لك. هل تعمل مع الجهاز الذي إخترته أم لا ؟ وبعد ذالك يمكنك الموافقة عنه لكي يقدم لك الريموت كنترول المناسبة لك.

✔ مميزات التطبيق 
☆ يوفر لك ريموت كنترول للتحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك .
☆ يتطلب منك تشغيل شبكة الواي فاااي للتحكم في اي جهاز تريده.
■ يمكنك تحميله من مثجر بلايستور ومتاح للعديد من الأجهزة حول العالم.
■لديه الكثير من التحميلات على بلايستور أكثر من مئة ألف مستخدم وتقيمه 4.7 نجمة.

✔ عيوب التطبيق 
☆ يشتغل على بعض الهواتف فقط ولايدعم جميع الهواتف .
☆ يحتاج لتشغيل الانترنيث على هاتفك لكي تقوم بالتحكم في جميع الاجهزة التي تريدها.
■ لايتوفر على بعض الانواع من أجهزة التلفاز ،
■ لايحتوي على شكل أنيق ومميزة وهو أمر قد يجعز بعض المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يمكنك من خلاله التحكم في جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. ويمكنك عمل نسخ لها بسهولة كما يمكنك أيضا نسخ تطبيقات مثل whatsapp , facebook , instegram ....إلخ ويمكنك أيضا من خلاله الحصول على عدد لانهاية من النسخ للتطبيقات. التي تختارها وما يمكنك فعله من خلال التطبيق هو أن تتصفح التطبيقات. التي قمت بنسخها من خلال داخل التطبيق نفسه ويمكنك التحكم فيها بكل سهولة ويمكنك الان مواصلة شرح هذه التطبيقات والحصول على روابطها كلها. من خلال الولوج إلى الصفحة الموالية بالنفدقر على الزر التالي في الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.

تطبيقات لأول مرة ستشاهدها عيناك ويجب عليك تحميلها فورا على هاتفك

ويعد التطبيق التاني من التطبيقات التي حملتها في هاتفي ولم اندم عليها. حيث يمكنك من خلالها النقر على أيقونة صغيرة وجانبية. تحتوي على رمز + لكي تقوم بزيارة التطبيقات التي توجد داخل الهاتف الخاص بك. وعمل نسخ منها إذا كنت تريد ذالك وبكل سهولة تامة.

✔ مميزات التطبيق
☆ يوفر لك واجهة جد انيقة وسهلة الإستخدام يمكنك التحكم فيها كما تريد .
☆ يمكنك من خلاله نسخ جميع التطبيقات والألعاب التي توجد داخل هاتفك والحصول على نسخ إضافية من أي تطبيق تريده بسهولة.
■ يمكنك تحميل التطبيق من متجر google play store وهو متاح لجميع أنظمة الأندرويد.
■ يحتوي على زر يمكنك من الولوج إلى التطبيقات الاي ترغب في عمل نسخ منها.
☆ يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم وتقيمه جد عالي على بلايستور ،
☆ مساحته جد صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين داخل الهاتف الخاص بك.

✔ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق يعرفه العديد منكم خصوصا الناس التي تعمل على مجال التدوين ، حيث يتيح لك ضغط جميع الصور التي تريدها وتقليل من حجمها. وهذا يساعدك كثيرا إذا كنت تريد رفع الصور على موقعك او على أي منصة تريدها. ولاتريد أن تسبب لك تلك الصور في بطئ الموقع أو المنصة الخاصة بك. ويمكنك أيضا إستعمال هذه الطريقة إذا كنت تعاني من ملئ مساحة التخزين داخل هاتفك. حيث يمكنك ضغط جميع الصور المتوفرة داخل جهازك . وسوف تتمكن بهذه الطريقة من الحصول على مساحة اخرى داخل هاتفك.

✔ مميزات التطبيق
☆ يمكنك من عمل ضغط لجميع الصور التي توجد داخل هاتفك بنقرة واحدة فقط.
☆ يحتوي على على العديد من الأحجام التي يمكنك ضغط بها اي صورة تريدها .
☆ يتوفر على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
☆ لديه تقيم مميز وعالي على بلايستور ومتوفر مجانا.
☆ حجمه صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين داخل جهازك الأندرويد.




والان يمكنك أعزائي المتابعين تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل والروابط كلها مرثبة كما كانت في التدوينة. واتمنى منكم دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لكم جزيل الشكر اخوكم عبد الرزاق يحييكم.



✔ رابط التطبيق الاول  Lean Remote

✔ رابط التطبيق التاني Multi Parallel

✔ رابط التطبيق التالث Photo & Picture Resizer

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-