أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جديدة وهي الأفضل في العالم لهذه السنة جربها وسوف تشكرني عليها

3 تطبيقات جديدة وهي الأفضل في العالم لهذه السنة جربها وسوف تشكرني عليها

سنقدم لكم في هذا الشهر أحد أهم وأفضل تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن ، وسوف تشكرني عليها حياتك كلها خصوصا إذا كنت تريد أن تحصل على العديد من المميزات. فهذه التطبيقات ستقدم لك مزايا من الضعب التخلي عنها وقد تراها عيناك لأول مرة. وستحملها وتشكرني عليها طوال حياتك وأنصحك بأن لاتضيعها.

هذه التطبيقات التي سأقدمها لك لن تجدها بعد اليوم على الأنترنيث. وسوف تكون هي الأفضل لك إذا كنت من الناس التي تحب تطبيقات التي تجمع لك. العديد من الأدوات في تطبيق واحد فكل من التطبيق التاني ، والتالث سوف تحملها لانهم من هذا النوع اما الاول فهو مختلف كثيرا عنهم. لانه من خلاله يمكنك تسجيل الفيديوهات بطريقة سهلة.

3 تطبيقات جديدة وهي الأفضل في العالم لهذه السنة جربها وسوف تشكرني عليها
3 تطبيقات جديدة وهي الأفضل في العالم لهذه السنة جربها وسوف تشكرني عليها

ويمكنك كما جرت العادة التعرف على شرح خاص بهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل ، لانك ستجد كل التطبيقات مشروحة لك بشكل مفصل وشامل ، ويمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تحميلها أم لا ؟

✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق مهم جدا لك لأنه يتيح لك تسجيل الفيديوهات ولو كان الهاتف الخاص بك مقفل ، حيث ما يمميزه أنه يمكنك قفل شاشة الهاتف والفيديو مازال يتم تسجيله. ويمنحك العديد من الادوات المميزة. والتي ستحتاجها لتسجيل الفيديو الخاص بك من أهمها. إختيار عدد الدقائق التي تريد أن تسجل بها الفيديو ، وهناك عدد يصل إلى 180 دقيقة او يمكنك إختيار تسجيل بلا حدود . كما يمكنك الإطلاع على كل الفيديوهات التي سجلتها من خلال معرض الصور , داخل التطبيق ، كما يوفر لك إمكانية إختيار جودة تسجيل الفيديو لأنه يحتوي على العديد منها . ومن أهمها جودة FllHD وهناك نوعين من الكامرة يمكنك التسجيل بها أهمها الكامرة الأمامية والكامرة الخلفية.

✔ مميزات التطبيق 
☆ تسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا اهمها جودة Fll HD لكي تحصل على فيديوهات إحترافية.
☆ إختيار الكامرة التي تريد التسجيل بها وضبط مدة التسجيل كيف ما تريده.
☆ الحصول على العديد من الخيارات التي ستساعدك في تسجيل كل فيديوهاتك من خلاله.
☆ يمكنك تحميله مجانا من خلال متجر google play store وهو متاح لكل أجهزة الأندرويد .
☆ يحتوي على حجم صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✔ كيف يشتغل ؟
يمكنك فتح التطبيق ومن خلاله يمكنك إختيار الإعدادات لكي تقوم بضبطها على حسب ما تريده أهمها جودة الفيديو والكامرة التي تريد التسجيل بها ويمكنك الرجوع إلى الوراء لكي تقوم بالنقر على أيقونة حمراء وبدء التسجيل بشكل سهل وبدون أن يعرف أي شخص ذالك. ويمكنك بعد إنهاء التسجيل الولوج إلى الفيديوهات من خلال ، أيقونة جانبية وسوف تجد كل الفيديوهات يمكنك مشاهدتها.

✔ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق يمكنك من الحصول على العديد من الأدوات في تطبيق واحد اهمها إلتقاط الصور ، وتسجيل الفيديوهات في الليل كما يمكنك إلتقاط كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة. والتعرف على نسبة الطقس في بلدك والتعرف على الساعة والبوصلة. والعديد من الخيارات الاخرى التي يقدمها لك التطبيق وسوف تشكرني عليها بشكل كبير ، كما يتيح لك التطبيق خيارات أخرى أهمها تشغيل الفلاش بشكل مختلف عن الطريقة التي تشغلها به داخل هاتفك. وعديد الأقسام الأخرى التي يوفرها لك هذا التطبيق ،

✔ سياسة الخصوصية للتطبيق :
يتطلب منك هذا التطبيق إذن الوصول للملفات داخل هاتفك والمايكرفون والكامرة . كما يستخدم أيضا الموقع الخاص بك لكي يقدم لك نسبة الطقس في مدينتك. والتوقيت الخاص ببلدك . وعديد الخيارات الاخرى ، والتطبيق فهو جد آمن ولا ينتهك خصوصية المستخدم. لان كل الصلاحيات التي يطلبها منك فهي ضرورية لكي يعمل معك.

3 تطبيقات جديدة وهي الأفضل في العالم لهذه السنة جربها وسوف تشكرني عليها


✔ مميزات التطبيق 
■ يمكنك إلتقاط كل الاماكن البعيدة عنك بدون الحاجة لشراء كامرات إحترافية.
■ يوفر لك خاصية التصوير وتسجيل الفيديوهات في الليل بدون الحاجة للإضاءة.
■ يمكنك التعرف على نسبة الطقس في مدينتك والتعرف على الساعة كم هي في دولتك في اي وقت تريد!
■ يمكنك فتح خارطة للتعرف على المكان الذي تتواجد فيه أنت في أي وقت تحب .
■ يتوفر على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها في أي وقت تريده.
■ يحتوي على حجم صغير جدا ولايؤثر على مساحة التخزين في هاتفك .

✔ شرح التطبيق التالث 
يعتبر بالنسبة لي من أقوى التطبيقات والتي يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الأدوات التي ستحتاجها على هاتفك. وهي 21 أداة مختلفة منها: الألة الحاسبة ، والفلاش ، قياس الأوزان ، والمسطرة ، والواي فاي ، والباركورد ، والموقع ، والتويثر ، والفيسبوك ، الإنستغرام ، والكينك ، وأدوات عظيدة اخرى ينصح منك بالدخول إليها. وإستعمالها لأن التطبيق يجمع لك كل التطبيقات التي قد تحتاجها في تطبيق واحد. لانه هذه الأدوات كلها إذا كنت تريدها يمكنك تحميل العديد من التطبيقات لأجلها. ولاكن هذا التطبيق يسهل عليك الأمر ويجمعها لك في تطبيق واحد.

✔ مميزات التطبيق 
● تشغيل الألة الحاسبة لإجراء جميع العمليات الحسابة الخاصة بك .
● يوفر لك خاصية تشغيل الفلاش لكي بطريقة جد رائعة.
● يحتوي على واجهة جد أنيقة ومميزة يمكنك الإستمتاع بها بكل سهولة.
● يوفر لك جميع مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بصاحب التطبيق للتواصل معه.
● متوفر بشكل مجاني على google play store ومتاح لجميع أجهزة الاندرويد.
● يتميز بحجم صغير جدا ولن يؤثر على مساحة الهاتف الخاص بك ابدا.

✔ صلاحيات التطبيق 
يتطلب منك إذا كنت تريد إستعمال هذا التطبيق منح له العديد من الصلاحيات المهمة لكي يشتغل ، أهمها صلاحيات الوصول للملفات وصلاحيات الوصول للموقع الخاص بك. وعديد الصلاحيات التي هي ضرورية لكي يشتغل والتطبيق فهو لاينتمي لأي جهة خارجية وهو آمن %100 .


والأن يمكنك عزيزي تحميل جميع التطبيقات مرثبة كما في الفيديو من خلال الولوج إلى الروابط في الأسفل وأتمنى منكم مشاركة هذه التدوينة إن نالت إعجابكم مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وأشكركم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم.


✔ رابط التطبيق الاول Cam

✔ رابط التطبيق التاني Camera MX

✔ رابط التطبيق التالث KsTools

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-