أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جد رهيبة ويبحث عنها الجميع لم أصدق أني حملتها في هاتفي

3 تطبيقات جد رهيبة ويبحث عنها الجميع لم أصدق أني حملتها في هاتفي

العديد منكم يسألني عن تطبيقات جديدة لكي أشاركها معهم واليوم سوف أقدم لكم. في هذه التدوينة 3 تطبيقات عجزت عن وصف روعتها لكم لما تقدمه لكم. خصوصا التطبيق الأول والتاني جد مهم ما يوجد في داخله. حيث يمكنك تحميل التطبيقات والألعاب التي تبحث عنها. كما يمكنك من خلاله أيضا الحصول على شخصيات كرتونية. جد مميزة والعديد من المزايا التي يبحث عنها الكثير منكم.

والتطبيقات هذه تعد من التطبيقات الرائعة والتي يجب على الجميع تجربتها. لكي لايضيع ما يوجد فيها حيث هناك الكثير أو الملايين من التطبيقات على الأنترنيث. ولاكن القليل من هذه التطبيقات هي التي تستحق التحميل ، وهذا ما يجعل من الصعب عليك أن تجد هذه الفئة من التطبيقات. والتي هي جد رائعة ومميزة وهذا ما نقوم بحن به نقدمها لك لكي لاتتعب في البحث عنها.

3 تطبيقات جد رهيبة ويبحث عنها الجميع لم أصدق أني حملتها في هاتفي
3 تطبيقات جد رهيبة ويبحث عنها الجميع لم أصدق أني حملتها في هاتفي

والأن أعزائي المتابعين كما جرت العادة على مدونتي وزكان للمعلوميات. يمكنكم تحميل التطبيقات ومشاهدة الشرح الخاص بها من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

✔ شرح التطبيق الاول 
يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات التي بحث عنها بشكل كبير وطلبها مني العديد منكم. حيت ستتمكن من خلاله بإنشاء شخصيات كرتونية. يمكنك من خلالها لعب العديد من الأدوار التي تريدها. حيث يحتوي التطبيق على العديد من الأجزاء التي يمكنك الإستعانة بها. لكي تنجز شخصيات متحركة وكرتونية بشكل بسيط جدا. وسهل والتطبيق يعد من التطبيقات التي هي متوفرة على متجر جوجل بلاي ، وقد حصل على العديد من التحميلات وتقييمه جد رائع. وهذا ما يجعل التطبيق من بين التطبيقات النادرة والتي يبحث عنها الجميع . وأنصحك بتجربتها على جهازك الأندرويد والإستمتاع بكل ما يقدمه لك.

✔ أهم خصائص التطبيق ؟
■ يمنحك العديد من الشخصيات التي يمكنك التعديل عليها كما تريده وتحبه !
■ يوفر لك إمكانية تسجيل الصوت الذي تريده على اي شخصية تختارها من خلاله.
■ يتيح لك مشاركتها مع أصدقائك في كل مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تويثر إنستغرام واتساب .
■ يقدم لك خاصية التحكم في كل شخصية كرتونية تختارها كما انت تريده !
■ متوفر في متجر جوجل بلاي ومتاح لكل أجهزة الأندرويد .
■ يتوفر على واجهة جد أنيقة وسهلة الإستعمال يمكنك التحكم فيها كما تريد !

✔ كيف يشتغل التطبيق ؟
يمكنك تحميل التطبيق والدخول له وسوف تجد أيونة رمزها عبارة عن رمز (+) ، يمكنك النقر عليه لكي يوجهك إلى واجهة أخرى تمكنك هذه الواجهة. من الحصول على العديد من الأجزاء التي يمكنك من خلالها تصميم هذه الشخصيات الكرتونية. والتي هي يمكنك تحريكها كما تريد ! وبعد ذالك يمكنك أيضا تسجيل صوتك وسوف يتم نطقه. من هذه الشخصيات وبعد ذالك يمكنك حفظ المشروع على هاتفك.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يوفر لك في الواجهة الأولى العديد من التطبيقات  والألعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك. ويمكنك الإستمتاع من خلالها بالعديد من المزايا التي تبحث عنها. حيث يوفر لك التطبيق أيضا العديد من التصنيفات التي يمكنك الولوج إليها. والتي يمكنك بسهولة الحصول على التطبيقات التي تريدها من خلالها. والتطبيق متاح لكل هواتف الاندرويد والعيب الوحيد الذي شاهدته عند تحميل هذا التطبيق وهو أنه يضع لك إعلانات منبثقة على هاتفك. وهذا ما قد يجعل المستخدمين ينجعزون من خلاله. ولاكن التطبيق بشكل عام فهو تطبيق جيد ويعمل بسهولة وسهل الإستخدام.

✔ صلاحيات التطبيق ؟
مجرد إستخدامك لهذا التطبيق سيتطلب منك منح له بعض الصلاحيات التي يطلبها منك. وهي صلاحيات الوصول للموقع الجغرافي الخاص بك. وهذه لا اتفق معك ان تقوم بمنحها له لانها ليست ضرورية لتشغيل التطبيق. وأيضا يقدم لك صلاحيات الوصول للملفات داخل جهازك ، وهذا كا يمكنك فعله لكي يتم تشغيل التطبيق وتثبيث التطبيقات داخل ملفات هاتفك بكل بساطة وسهولة تامة.

3 تطبيقات جد رهيبة ويبحث عنها الجميع لم أصدق أني حملتها في هاتفي

✔ كيف يشتغل التطبيق ؟
يجب عليك أن تحمل التطبيق والدخول له وسوف تتمكن من خلاله من الدخول للواجهة الأولى الخاصة به. ويمكنك من خلال خاصية البحث البحث عن اي تطبيق تريده. كما يمكنك من خلاله أيضا الدخول للتطبيقات والألعاب التي يقدمها لك في الواجهة الأولى وتحميلها بسهولة على هاتفك.

✔ مميزات النطبيق ؟
■ يتيح لك الحصول على العديد من التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك.
■ يوفر لك العديد من الأقسام التي توجد فيه والتي يمكنك الدخول إليها بسهولة تامة.
■ يتميز بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام ومساحته صغيرة جدا لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
■ يستخدمه الملايين من الناس في العالم وتقييمه جد عالي في متجر جوجل بلاي ،

✔ شرح التطبيق التالث 
هو واحد من أبرز التطبيقات التي سيحملها العديد منكم لأنه يحتوي على الكثير من الحالات التي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك في كل مواقع التواصل الإجتماعي. والجميل فيه أنه يتوي على العديد من حالات الصور المتجددة بشكل يومي حيث نقدمها لكم بكلمات من واقع الحياة. واكبر موسوعة رسالة وحالات منتقاة لكم بعناية. ضمن العديد من المجموعات من ضمنها مسجات صباح ومساء الخير و مسجات سناب و مسجات المطور ة و مسجات خواطر و رسائل حب عشق حالات حزينة حالات صور حالات اسلامية مسجات مدح مسجات حكم مسجات بدون نت مسجات روعه و مسجات وحالات و مسجات حب مسجات كبرياء مسجات غرور انثى مسجات عتاب مسجات الم وحزن ومسجات نكت ومسجات فراق مسجات شوق مسجات شوق وحنين حالات الواتس اب مسجاتي رسائل حب و حالات رسائل حب وغرام و رسائل حب وعتاب و رسائل صباحيه و رسائل حب للمتزوجين.

■ خصائص ومميزات التطبيق ؟
 ✔ حالات صور
✔ ثيم خاص للفتيات
✔ تحديث المسجات والحالات بشكل يومي
✔ زخرفة النصوص
✔ قسم خاص بالأبراج اليومية لمعرفة برجكم اليومي والبقاء على إطلاع دائم على اخر أخبار أبراجكم .
✔ تغيير حجم الخط
✔ القدره على نشر رسائلك داخل التطبيق
✔ ترتيب الاقسام تلقائيا حسب اهتمامك 
✔ مشاركة الى حالات واتس اب و فيس بوك مباشرة
✔ حفظ الرسائل في المفضلة
✔ قسم الرسائل المميزة
✔ امكانية البحث

■ كيف يشتغل التطبيق ؟
يمكنك تحميله والدخول له سوف تجد العديد من الأقسام والاي ذكرناها لكم في الأعلى ، يمكنك من خلالها تحميل حالات صور او فيديو ، أو يمكنك نسخ الكلمات التي يقدمها لك التطبيق ومشاركتها مع أصدقائكم بكل سهولة.



والأن أعزائي المتابعين الكرام يمكنك تحميل التطبيقات في الأسفل وأتمنى من الله أن تنال إعجابكم. وأرجو منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم.



✔ رابط التطبيق الأول Toontastic 3D

✔  رابط التطبيق التاني  Appvnouizgane

✔ رابط التطبيق التالث مسجاتي بلس ٢٠٢٠

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-