أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات جعلت كل متابعي قناتي يشكرونني عليها سارع للتجربتها

أفضل 3 تطبيقات جعلت كل متابعي قناتي يشكرونني عليها سارع للتجربتها

سنشارك معكم في هذه التدوينة تطبيقات مهمة ولاول مرة قد تحملها في هاتفك. ولكن ما سوف تقدمه لكم فالقليل منكم من يعلم به. نصيحتي لك لا تضيعها اذا كنت من الناس التي تحب التطبيقات. خصوصا التطبيق الثاني والثالث هم من التطبيقات. التي جعلتني أعجز كليا عن وصفها لكم حيت ما تقدمه لكم شيئ لايصدق.

ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات وفتحها في هاتفك بدون أية مشاكل حيث مساحة التطبيقات هذه. صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك. وهذه من بين المزايا التي جعلتني معجب كثيرا بهذه التطبيقات. واذا كنت تريد معرفه المزيد من المعلومات عليها. فيمكنك ذلك من خلال الولوج إلى الاسفل.

أفضل 3 تطبيقات جعلت كل متابعي قناتي يشكرونني عليها سارع للتجربتها
أفضل 3 تطبيقات جعلت كل متابعي قناتي يشكرونني عليها سارع للتجربتها

✓ شرح التطبيق الاول
يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها عمل دردشة مباشرة مع العديد من الأصدقاء في الدول العربية. حيث يتوفر هذا التطبيق على قسمين مهمين. قسم يمكنك الدخول من خلاله كزائر للتطبيق أو قسم أخر يمكنك. من خلاله الدخول كعضو داخل التطبيق ، حيث هناك بعض المزايا الاخرى التي يمكنك كشفها مجرد تحملك للتطبيق. ومن بينها الاستماع الى إذاعات الراديو ، هل يمكنك الدخول الى العديد من الغرف التي ستجد فيها جميع الدول العربية. منها غرفة أهل مصر واليمن والعراق ودول المغرب العربي ، والعديد من الدول العربية الأخرى والتطبيق فهو مجاني ومتوفر على متجر Google play store ومتاح لجميع الهواتف.

✓ خصائص التطبيق
» عمل دردشة مباشرة مع العديد من الأصدقاء في جميع الدول العربية.
» يتوفر على قسم خاص بالاستماع لإذاعات الراديو ،
» يتوفر على العديد من الغرف العربية منها غرفة أهل اليمن ومصر والسعودية.
» هناك قسمين يوفرهما لك التطبيق أهمها الدخول كزائر أو كعضو للتطبيق.
» متاح لكل الهواتف وتقييمه جد عالي ويستخدمه العديد من الناس في الدول العربية
» حجمه صغير جدا وتصميمه جد مميز ورائع سينال إعجاب الكثير منكم.

✓ سياسة خصوصية التطبيق
يستخدم هذا التطبيق إذن الوصول إلى الملفات الخاصة بك. وكذلك الوصول إلى الكاميرا الخاصة بهاتفك من أجل مشاركة الصور والفيديوهات مع أصدقائك. داخل التطبيق وهو جد آمن ولن يسبب مشاكل لهاتفك.

✓ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق جد مهم لهاتفك وستشكرني عليه لأنه يمكنك من فصل الخلفية الخاصة بأي صورة تريدها. ويمكنك وضع لها خلفية الإيموجي التي ستبدو بشكل رائع جدا . وهو تطبيق سهل الإستخدام وسريع يوفر لك إنشاء صورك بخلفيات emoji رائعة جدا. حيت يسمح للمستخدم بتغير الخلفية بشكل تلقائي ، وهو تطبيق مجاني تماما وسهل الإستخدام حتى يتمكن الأطفال من إستخدامه.
 Emoji Photo Editor قم بتعديل صورتك لتبدو كفتاة جميلة بمئات الخلفيات التعبيرية وتأثير إكليل الزهور وإكليل الزهور وكاميرا وجه الكلب وملصقات القط.

 Emoji Background Photo Changer & Face Emoji هو أفضل تطبيق للوجه مع جميع الوظائف المفيدة التي تحتاجها ، مثل تحرير الصور وإضافة ملصق ممتع وتخصيص الخلفية التعبيرية الخاصة بك.  دعنا نضيف الرموز على الصور لجعل صورك أكثر جمالًا وجاذبية.
 هناك العديد من الميزات الرائعة في Face Emoji Editor التي تتيح لك اكتشاف تجربة رائعة مع مئات من ملصقات الرموز التعبيرية المختلفة وملصقات تاج القلب وتاج الزهور ووجه الكلب وملصقات القط.

✔ مميزات التطبيق 
 ★  يوفر لك العديد من الخلفيات الخاصة بالإيموجي التي يمكنك وضعها لصورك كي تبدو جميلة.
 ★ يمكنك من الحصول على ممحاة للخلفية الخاصة بصورك لكي تعزل بها الصورة والخلفية.
 ★  يمكنك مشاركة الصور في كل مواقع التواصل الإجتماعي لديك . فيسبوك. تويثر . إنستغرام . واتساب.

أفضل 3 تطبيقات جعلت كل متابعي قناتي يشكرونني عليها سارع للتجربتها

 ★ متاح لكل أجهزة الأندرويد في متجر google play ولديه الكثير من التحميلات وتقييمه جد عالي ،
 ★ يتمييز بسهولة إستخدامه وتصفحه وواجهة أنيق جدا.
 ★ يوفر لك إمكانية إنشاء خلفية إيموجي خاصة بك ويمكنك وضعها للصورة التي تريدها.

✔ كيف يعمل 
يمكنك فتح التطبيق أول مرة سوف يوجهك إلى الواجهة الرئيسية الخاصة به. والتي يمكنك النقر من خلالها على صورة توجد فيها فتاة وخلفيتها عبارة عن إيموجي، لكي تنشئ مثلها أو يمكنك إنشاء خلفيات أخرى من إختيارك ؟

✔ صلاحيات التطبيق 
يستخدم هذا التطبيق بعض الصلاحيات المهمة لكي يعمل والتي تتمثل في منح له. إذن الوصول للملفات داخل هاتفك ولكي تأخد منها الصورة. التي ترغب في التعديل عليها كما يمكنك حفظ عليه الصور التي عدلت عليها.

✔ شرح التطبيق التالث
 VivaCut for Android هو تطبيق جد مهم لهاتفك يمكنك من تحرير كل الفيديوهات التي ترغب فيها من داخله ، حيث هو عبارة عن محرر فيديو محترف لإنشاء مقاطع فيديو بملء الشاشة.  سواء كنت تقوم بعمل أفلام جمالية أو ترغب فقط في مشاركة الذكريات مع الأصدقاء ، فإن VivaCut هو أفضل محرر فيديو مع جميع الميزات التي تحتاجها.  مثالية لتحرير مقاطع الفيديو على YouTube و Instagram ، إما لقص مقاطع الفيديو ودمجها ، أو لاستخدام ملصقات وفلاتر رائعة.  يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو وربطها ودمجها وتعديلها ومشاركتها باستخدام محرر الفيديو الأكثر شمولاً لنظام Android. أفضل محرر فيديو للصور والموسيقى: تحرير الفيديو ، قطع الفيديو ، قص الفيديو ، دمج الفيديو ، إضافة الموسيقى إلى الفيديو ، إضافة نص إلى الفيديو ، إلخ.  قم بتنزيل VivaCut لإنشاء مقاطع فيديو وتحريرها بالصور والموسيقى ومشاركتها على YouTube و Tik Tok و Instagram.

   محرر فيديو احترافي
   متعدد الطبقات: خط علاج أنيق وبديهي وكامل لمزيد من الدقة.  قص مقاطع الفيديو وتقسيمها بدقة.
   النص: اختر من بين مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية والظلال والألوان والعتامة.
   انتقالات: امنح مقاطع الفيديو الخاصة بك نظرة احترافية من خلال انتقالات الأفلام
   - الفلاتر: تعديل مقاطع الفيديو فقط باستخدام فلاتر قابلة للتعديل
   - الموسيقى: شاهد مقاطع الفيديو بالصور والموسيقى ، أو أضف مسارًا صوتيًا إلى الفيديو الخاص بك
فيديو بالصور وموسيقى مجانية
   - إنشاء مقاطع فيديو بالصور ومقاطع الفيديو والموسيقى.  أفضل مصور فيديو بالصور والموسيقى والتأثيرات.



والأن يمكنكم أعزائي تحميل التطبيقات التي شرحتها من خلال الأسفل ، أو يمكنكم أيضا مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع. وشكرا لكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم.



✔ رابط تحميل التطبيق الأول شات عربي

✔ رابط تحميل التطبيق التاني Emoji Photo

✔ رابط تحميل التطبيق التالث Nokhbouiz

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-