أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عجيب ما تقدمه لك وهي الأفضل في سنة 2020

4 تطبيقات عجيب ما تقدمه لك وهي الأفضل في سنة 2020

سنقدم لكم أربعة تطبيقات جد مهمة لهاتفك ويستحيل أن تحذفها منها. والعديد منكم يبحث عنها لما يمكنكم الحصول عليه من خلالها. خصوصا التطبيق الأول والتالث يعدان من التطبيقات التي نالت إعجابي بشكل كبير جدا ، حيت من خلال هذه التطبيقات يمكنك الحصول على العديد من الأدوات التي يمكنك إستعمالها في هاتفك والإستفادة من المزايا التي تقدمه لكم.

والتطبيق التالث هو من التطبيقات التي يرغب الكثير منكم في إستخدامها. لأنه من خلالها يمكنكم حظر كامرة الهاتف الخاص بكم. ولن يستطيع أي شخص كيف ما كان فتحها لأنه سوف يحمي نفسه من إلتقاط له الصور ، وتسجيل الفيديوهات له بدون علمه وهذا ما جعلني أشارككم إياه والتطبيقات الأخرى كلها مميزة. ويمكنك التعرف على الشروحات الخاصة بهم جميعا من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.
 
4 تطبيقات عجيب ما تقدمه لك وهي الأفضل في سنة 2020
4 تطبيقات عجيب ما تقدمه لك

 
✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق لايقل أهمية عن باقي التطبيقات التي شاركتها معكم. لأن هذا التطبيق يوفر لكم العديد من الأدوات التي يمكنكم من خلالها. الحصول على عدة مزايا يستحيل أن لايكون أي شخص منكم لايحتاجها. وهذا ما يجعل التطبيق جد مطلوب لدى الجميع وواجهته أنيقة جدا وسهلة الإستخدام وتتوفر على العديد من الأدوات حيت توجد في داخله أكثر من 60+ أدوات متعددة الاستخدامات في تطبيق واحد ، استخدم كامل للحياة اليومية. جميع الأدوات عبارة عن تطبيق مفيد يتكون من أدوات مختلفة وفردية مثل ،

 1. جهاز اتصال لاسلكي 2. مجموعة موسيقى 3. CCTV 4. الباركود وقارئ رمز الاستجابة السريعة 5. الشعلة 6. البوصلة 7. الحافظة 8. المرآة 9. عداد السرعة 10. مستوي 11. محول 12. كاشف معادن 13. مسجل 14. إيقاف ساعة 15. السطوع 16. درجة الحرارة 17. الضغط 18. الطول (الارتفاع) 19. الرطوبة 20. منقلة 21. شدة الصوت 22. الارتفاع 23. Emf 24. كاميرا فارغة 25. معدل ضربات القلب 26. ز - متر 27. مكاني 28. حاكم 29. عداد 30 31. كاشف اللون 32. دورة في الدقيقة 33. عداد الخطوات 34. الطول الأفقي 35. مقياس الزلازل 36. مايك 37. المكبر 38. معلومات البطارية 39. سرعة الإنترنت 40. السرعة 41. مكالمات WiFi 42. مولد الصوت 43. رقم عشوائي 44. النص إلى كلام 45. موشن كام 46. تحكم 47. الرؤية الليلية 48. قوة الإشارة 49. IR Remote 50. التعرف على النص 51. نقل الملفات 52. قائمة الفحص 53. Cam Scanner 54. Timer 55. الكلام إلى نص 56. بلوتوث اردوينو
 57. مؤشر كتلة الجسم 58. مسجل الشاشة 59. أوقف الحركة 60. الطلاب 61. مولد QR 62. مورس 63. EMI 64. تعقب المسار 65. عد عدد 66. نظام الفوترة.

✔ مميزات التطبيق 
☆ يوفر لكم العديد من الأدوات والتي تتجاوز أكثر من 60 أداة يمكنك إستعمالها داخل جهازك!
☆ يمكنك تشغيل الفلاش وقياس سرعة الأنترنيث على جهازك بسهولة تامة.
☆ يوفر لك خاصية الإتصال بأي جهز عن طريق الأنترنيت.
☆ يقدم لك إمكانية تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
☆ متوفر بشكل مجاني ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد .

✔ صلاحيات يطلبها التطبيق؟
يتطلب منك لإستخدام هذا التطبيق صلاحيات مهمة وضرورية للعمل ، من اهمها الوصول للملفات داخل جهازك كما يتطلب منك الصول للكامرة. والمكالمات وشبكة الواي فاي من خلال منح له إمكانية الوصول للموقع الجغرافي الخاص بك. كما يحتاج منك التطبيق العديد من الصلاحيات التي يمكنك منحها له. إذا كنت تريد إستخدام أي أداة من الأدوات التي يوفرها لكم داخله .

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق مهم وجميل جدا ما يقدمه لكم حيث من خلاله يمكنكم. الإستماع للراديو من خلال العديد من الأقسام والتي يمكنك الإستمتاع بجديد الأخبار حول العالم. حيت كما نعرف ويعرف العديد منكم أن العالم يمر بعدة تقلبات. وعدة أمور أخرى فهذا يجعل العديد منكم. يرغب في معرف اي جديد يقع في اي دولة حول العالم. وهذا التطبيق سوف يساعدكم بشكل كبير في ذالك. وهو تطبيق جديد على جوجل بلاي ومتاح لكل أنظمة الأندرويد !

4 تطبيقات عجيب ما تقدمه لك وهي الأفضل في سنة 2020


✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق يمكنك من حظر الكامرة الخاصة بجهازك ولن يستطيع اي كان فتحها. وهي عبارة عن أداة مجانية لمنع جميع التطبيقات من استخدام كاميرات جهازك. والتطبيق فهو لايحتاج للأنترنيث لكي تقوم بإستخدامه. حيت يوفر لك أداة بسيطة لمنع جميع التطبيقات من استخدام كاميرات جهازك. 
• يحميك من التطبيقات التي يمكنها تسجيلك سرا.
• احمِ نفسك أيضًا!  يمكن للنقرات الإضافية القليلة المطلوبة لتنشيط الكاميرا أن توقف اندفاع التقاط الصور / مقاطع الفيديو المحرجة التي ستندم عليها يومًا ما. ولكي تقوم بإلغاء تنشيط التطبيق فقد تحتاج للعدة أمور ، حيث يجب عليك أولاً إلغاء تنشيطه في الإعدادات> الأمان> مسؤولي الجهاز.

✔ مميزات التطبيق 
● حظر كامرة الهاتف الخاص بك لكي لا يستخدمها أي شخص أخر بدون علمك .
● حماية نفسك من إلتقاط لك الصور وتسجيل لك الفيديوهات بدون علمك .
● يوفر لك إمكانية إزالة خيار تعطيل الكامرة في اي وقت تريد فيه ذالك بسهولة تامة.
● يتوفر على واجهة بسيطة جدا وسهلة الإستخدام.
● متاح لجميع اجهزة الأندرويد ومتوفر على بلايستور بشكل مجاني ،

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك فتح التطبيق وسوف يحتاج منك منح له إذن الوصول كمشرف للجهاز ، وبعد ذالك يمكنك تفعيل أيقونة منع إستخدام الكامرة. وهذا الخيار سيمكنك من عدم القدرة على الوصول للكامرة الخاصة بهاتفك. وسوف تقوم من خلاله بحماية نفسك مجرد تصفح المواقع والدخول للتطبيقات.

✔ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق مهم جدا للناس التي تبحث عن طريقة تمكنهم من إضافة العديد من التأثيرات على الصور الخاصة بهم. هل تحلم بأن تكون بطلاً مع كل القوى العظمى وكل ذلك؟  بمساعدة بسيطة من Super Powers Effects ، يمكننا تحقيق أحلامك!  لا تحتاج إلى مهارات تحرير صور خاصة ، بل ستكون صور السيلفي المرحة وملصقات الصور المذهلة التي أعددناها لك أكثر من كافية!  لا تضيع وقتك ، وقم بتحرير الصور بالقوى العظمى ، وابدأ بوضع الملصقات على الصور ومشاركتها على الفور!  قم بتنفيذ أطرف تحرير الصور وأكثرها روعة مع ملصقات مع قوى خارقة!

✔ مميزات التطبيق 
👈 الحصول على برنامج تحرير الصور ومجاني يوفر لك العديد من المزايا الرائعة جدا.
👈 يمكنك إختيار الصور التي ترغب في التعديل عليها من معرض الصور على جهازك أو إلتقاط صورة شخصية لك.
👈 يتيح لك العديد من التأثيرات التي يمكنك دمجها لصورك حتى تصبح صور خارقة جدا.
👈 يمكنك جعل الصور الخاصة بك مضحكة بإستخدام عدة تأثيرات من داخل التطبيق.
👈 متوفر في google play ومتاح لجميع الهواتف والتي تشتغل بنضام الأندرويد.



والأن أتمنى من الله أن تنال هذه التدوينة إعجابكم وتكونو قد إستفدتم من خلالها. وأرجو منكم مشاركتها مع أصدقائكم لكي يستفيذ من خلالها الجميع. وأشكركم جميعا وتحياتي وإحترامي لكم من القلب اخوكم عبد الرزاق يحييكم.



✔ رابط التطبيق الاول All tools

✔ رابط التطبيق التاني Internet PRO

✔ رابط التطبيق التالث Camera Block

✔ رابط التطبيق الرابع Super Powers Effects Photo Editor
  
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-