أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات يبحث الملايين منكم عنها والأن هديتي لكم جميعا

أفضل 4 تطبيقات يبحث الملايين منكم عنها والأن هديتي لكم جميعا

سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أفضل أربعة تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم. ويمكنكم من خلالها عمل العديد من الأمور الجد مهمة لهاتفك. وأهمها الحصول على العديد من الألعاب والتطبيقات وإجراء مكالمات مع العديد من الدول في العالم. والحصول على العديد من الملصقات لتطبيق الواتساب whatsapp. وإنشاء رابط لأي صورة تريدها. وهذه أمور جد مهمة يحتاجها أي شخص لديه هاتف لكي يستفيذ منها. وهذه بعض الخصائص التي تجعل التطبيقات محببة لدي ولم أجد لها وصف يناسبها لكي أصفها لكم به. واتمنى منكم جميعا أن تقومو بتجربتها. لأنها تطبيقات إحترافية وقد تحملها لأول مرة على هاتفك. والان يمكنك متابعة شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.
أفضل 4 تطبيقات يبحث الملايين منكم عنها والأن هديتي لكم جميعا

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد من التطبيقات التي جعلتني أعشق هاتفي لأنه من خلاله يمكنك تحميل العديد من التطبيقات والألعاب. والتي قد تحتاجها في هاتفك لانه من خلال هذا التطبيق ستجد العديد من التصنيفات التي يمكنك إختيارها. داخل التطبيق أهمها تطبيقات الألعاب والشراء من الأنترنيث . وعديد التقسيمات التي يمكنك الولوج لها. كما يتمييز هذا التطبيق بحجم صغير جدا ولن يؤثر على المساحة الخاصة بهاتفك.

✔ مميزات التطبيق 
▪ الحصول على مئات التطبيقات الخرافية من داخله بسهولة تامة .
▪ يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك إستعمالها للحصول على التطبيقات التي تريدها.
▪ يوفر لك قسم خاص بتطبيقات الشراء من الانترنيث
▪ متوفر لكل أجهزة الأندرويد ومتاح على متجر بلايستور ،
▪ يحتوي على حجم صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين في الهاتف الخاص بك.
▪ واجهة التطبيق جد أنيقة وسهلة الإستعمال وذالك شكل أسطوري ورائع جدا .

✔ صلاحياته؟
يحتاج هذا التطبيق إذن الوصول للملفات داخل هاتفك وكذالك. إذن الوصول للموقع الجغرافي الخاص بك وهذا الأخير لا أتفق أبدا معه. فيه لأنه لادور  للتطبيق لكي يصل إليه  لا انصحك بمنحه إياه. حيت يمكنك إستعمال التطبيق بدون وتحميل التطبيقات من داخله كذالك بدون منحه له تلك الامور ابدا .

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق لايقل أهمية عن كل التطبيقات التي صرت أشاركها معكم لأنه من خلاله. يمكنكم الحصول على رصيد مكالمات للإتصال بالعديد من الدول ، وأهمها المغرب كذالك حيت يمكنك جمع النقاط وتحويلها لرصيد. لكي تتصل بأي شخص تريد وكيف يمكنك جمع النقاط ؟ الطريقة جد بسيطة يمكنك إرسال التطبيق لأصدقائك. والحصول على نقاط وتحويلها لرصيد مكالمات او يمكنك مشاهدة فيديوهات إعلانية. او يمكنك تدوير العجلة وربح نقاط عديدة وهناك العديد من الطرق الاخرى ، التي يمكنك تطبيقها لكي تحصل على رصيد مجاني للإتصال بأي بلد تريده في العالم.

✔ مميزات التطبيق 
♡ الحصول على رصيد مجاني للإتصال بأي دولة تريدها في العالم مجانا.
♡ مشاركة التطبيق مع أصدقائك والحصول على رصيد مكالمات للإتصال.
♡ يمكنك تدوير العجلة للحصول على نقاط وتحويلها لرصيد مجاني .
♡ مشاهدة فيديوهات إعلانية للحصول على العديد من النقاط وتحويلها لرصيد مكالمات.
♡ متوفر في كل أنحاء العالم ومجاني التحميل ومتوافق مع اغلب هواتف الأندرويد ومتاح في جميع الدول 
♡ يحتوي على واجهة انيقة جدا وسهلة الإستعمال ،

✔ سياسة الخصوصية للتطبيق ؟
يستخدم هذا التطبيق العديد من الأذوات المهمة لكي يعمل معك بشكل جيد . وأهمها إذن الوصول للملفات داخل الهاتف الخاص بك . وإذن الوصول للأرقام الهاتفية لكي يتم إجراء المكالمات مع أي رقم هاتفي تريده . ويمكنك أيضا منح له إذن الوصول للموقع الخاص بك . وهذه كلها لكي يعمل معك التطبيق بشكل جيد !


أفضل 4 تطبيقات يبحث الملايين منكم عنها والأن هديتي لكم جميعا


✔ شرح التطبيق التالث 
يعثبر من التطبيقات التي تمنحك خاصية مهمة جدا وهي الحصول على العديد من الملصقات. في جميع المجالات تقريبا لكي تضيفها لتطبيق الواتساب الخاص بك. حيت ما يجعل التطبيق رائع هو انه يحتوي ، على إيموجيات الفيسبوك الجديد ويمكنك إضافتها للواتساب الخاص بك. ويمكنك من خلال شريط في أعلى التطبيق الدخول للعديد من التصنيفات التي يمكنك إضافة الملصقات التي توجد فيه لتطبيق الواتساب بسهولة تامة.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميل التطبيق وفتح منح له صلاحيات الوصول لتطبيق الواتساب. الخاص بك من خلال منح له صلاحيات الدخول للملفات داخل هاتف. وسوف تجد فيه العديد من الملصقات التي يمكنك من خلال هذا التطبيق ، إضافتها لهاتفك من خلال النقر على الملصقات. التي تريدها وأنقر على إضافة للواتساب وسيتم إضافتها بسهولة.

✔ مميزات التطبيق 
_ يمكنك إضافة من خلاله العديد من الملصقات للتطبيق whatsapp.
_ يتيح لك خيار مهم لإنشاء ملصقات خاصة بك وبصورك او صور أصدقائك بسهولة.
_ يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك إستعمالها للحصول على العديد من الملصقات التي تريدها.
_ يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني من  google play store ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد.
_ يتميز بشكله الانيق وحجمه الصغير الذي يمكنك من تصفح التطبيق بسهولة.
_ يستخدمه العديد من الناس في العالم وتقييمه جد عالي على متجر بلايستور ،

✔ شرح التطبيق الرابع 
هو واحد من اهم التطبيقات التي قمت بالبحث عنه لأني استعمله كثيرا. في العمل الخاص بي ويمكنني من نسخ رابط أي صورة اريدها. لكي تقوم بمشاركته مع أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي أهمها الواتساب والفايسبوك وأي مكان تريده. كما يمكنك أيضا تغير الإسم الخاص به وعديد الخيارات التي يوفرها لك يمكنك عملها من خلال هذا التطبيق الذي أعجبت كثيرا به .

✔ مميزات التطبيق 
☆ الحصول على رابط اي صورة تريدها بنقرة زر واحدة فقط .
☆ يمكنك مشاركة الرابط في كل مواقع التواصل الإجتماعي التي تريدها.
☆ يحتوي على العديد من الخيارات التي يمكنك عملها من خلاله وتعديله بسهولة.
☆ متوفر بشك مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم اغلب هواتف الاندرويد.



والان يمكنكم أعزائي تحميل كل التطبيقات من خلال الروابط التالية في الأسفل والروابط مرتبة كما في الفيديو ، واتمنى منكم أن تشاركو هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذو منها . وشكرا لكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم.


✔ رابط التطبيق الاول Bazar

✔ رابط التطبيق التاني CallFree

✔ رابط التطبيق التالث Stickers

✔ رابط التطبيق الرابع  Quickimgur

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-