أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن في شهر ماي لهذه السنة حملها قبل الجميع

تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن في شهر ماي لهذه السنة حملها قبل الجميع

سنتطرق معكم في هذه التدوينة لأهم وأفضل تلاثة تطبيقات هي التي طلبها العديد منكم مني ، وسوف تحملها في هاتفك وتشكرني لأجلها طوال حياتك. خصوصا التطبيق التاني والتالث أعتبرهم من التطبيقات. التي لايجب لك أن تضيعها أبدا لأنك قد تندم على ذالك ! خصوصا إذا كنت من الناس التي تحب مجال التطبيقات كما انا مهووس بهذا المجال ، الذي يمكنك من خلاله تعلم التعرف على العديد من التطبيقات. التي تقدم لكم العديد من المزايا والتي لأول مرة قد تراها عيناك. ويمكنك تحميلها على هاتفك والإستفادة منها في اي وقت تريد وتحبه. والان عزيزي يمكنك متابعة شرح مفصل لهذه التطبيقات التي يمكنك تحميلها على هاتفك بسهولة تامة. ويمكنك الولوج إلى الشرح الخاص بها من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.
 
تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن في شهر ماي لهذه السنة حملها قبل الجميع
تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن في شهر ماي



✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق جد مهم لهاتفك يمكنك أن تسجل الدخول إليه عن طريق حسابك على الفيسبوك . ويمكنك بعد ذالك تغير اللون الخاص به إلى اللون الأسود. والعديد من الألوان الأخرى التي سندكرها لكم على الشكل التالي: Yellow , pink , coral Green , ReD , Blue , Orange . حيت يمكنك إستخدام أي لون من هذه الألوان التي يوفرها التطبيق ، وتغير بها شكل الحساب الخاص بك على فيسبوك . كما يمكنك تصفح التطبيق بسرعة. والتحكم في الإعدادات كما تحبه وتريده وهناك خيار مهم داخل التطبيق . وهو عمل سرين للشاشة وتصغيرها أو تكبيرها كما تريد !

✔ مميزات التطبيق 
☆ تغير لون الفيسبوك إلى العديد من الألوان والأشكال ،
☆ يمكنك تحويل حسابك على فيسبوك إلى Dark Mod.
☆ يوفر لك إمكانية ضبط إعدادات التطبيق إلى عدة خيارات كما تريدها وتحبه.
☆ متوفر مجانا على بلايستور ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد .
☆ يمكنك تكبير وتصغير شاشة التطبيق كيف ما تريد!

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك إستخدام التطبيق بسهولة من خلال التوجه إلى الصفحة التالية. وتحميله وبعد ذالك يمكنك فتحه وسوف تجد الصفحة الخاصة به. تحتوي على خيارين يمكنك إختيار الخيار الاخير الذي إسمه. Multi color for facebook ويمكنك من خلاله إختيار أي لون تريد وسوف تتصفح به حسابك على فيسبوك .

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق لاول مرة احمله يمكنك من خلاله إستعادة جميع الفيديوهات المحذوفة من هاتفك. كما يمكنك من خلاله فحص الهاتفك وحذف لجميع الملفات المؤقتة. وإزالة الملفات الكبيرة التي تاخد مساحة على هاتفك كما يمكنك أيضا إدارة جميع التطبيقات التي تم تثبيتها. من مصادر خارجية وحذفها إذا كنت تريد ذالك ! كما يمكنك فحص الهاتف. وإسترجاع جميع الملفات التي تم حذفها من خلاله لاكن لن يسترجها بنسبة 100% ، لان ذالك يتطلب منك أن تقوم بعمل الروث للهاتف الخاص بك وهذه مزايا جد مهمة ورائعة يقدمها لك .

✔ كيف يعمل التطبيق ؟
يمكنك تحميله والدخول سوف يتطلب منك أن تقوم بإختيار اللغة التي تود وتحب إستخدامه به. ويمكنك إختيار اللغة العربية لأنه يحتوي عليها بعد ذالك. سوف تنبتق لك خيارات عديدها أهمها : إستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة ، عرض مقاطع الفيديو المستعادة ، الحصول على مساحة تخزين ، وهذه أهم الخيارات يمكنك إختيار ما تريده ! ويمكنك بعد ذالك الحصول على مميزاته بسهولة تامة .

تلاثة تطبيقات هي الأفضل والأحسن في شهر ماي لهذه السنة حملها قبل الجميع

✔ سياسة الخصوصية :
يستخدم هذا بعض الأذونات المهمة والتي يجب لك منحها له من بينها الوصول للملفات داخل هاتفك وهذا لكي يتم إسترجاع الفيديوهات منه وأيضا فحص الهاتف الخاص بك كما يمكنك من إزالة الملفات المؤقتة.

✔ مميزات التطبيق 
☆ فحص الهاتف وإسترجاع الملفات المحذوفة منه بسهولة تامة.
☆ إستعادة جميع الملفات المحذوفة من الهاتف .
☆ إزالة جميع التطبيقات التي تم تثبيتها من مصادر خارجية .
☆ متوفر بشكل مجاني على متجر بلايستور ومتاح لجميع الأجهزة.
☆ حصل على العديد من التحميلات في بلايستور وتقيمه جد جيد مقارنة مع باقي التطبيقات في نفس المجال.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق رائع يمكنك من خلاله عمل دردشة فيديو مباشرة مع العديد من الشخصيات المشهورة عالميا. مثل كريستيانو والعديد من الشخصيات الاخرى وهذه المحادثات فهي عبارة عن محادثات وهمية. وعندما تختار الشخصية التي تريدها يمكنك إختيار الوقت الذي تريد أن يمر ويتصل بك. عن طريق مكالمات فيديو وسوف تنقر على حفظ سوف يتم حفظ ذالك. وبعد مرور ذالك الوقت سوف يتصل بك ويمكنك إجابته وكانك فعلا تتحدث معه وهذا ما اعجبني في التطبيق. وأنصحك أن تسرع لكي تحمله في هاتفك .

✔ مميزات التطبيق
☆ عمل محادثات فيديو مع العديد من الشخصيات في العالم بسهولة تامة .
☆ إختيار الوقت الذي تريد أن يتصل بك الشخص بسهولة
☆ يتوفر على خيار لكي يتم تحديد من خلاله الوقت الذي تود أن يتصل بك الشخص ،
☆ متوفر بشكل مجاني على google play ومتاح لكل أجهزة الأندرويد .

✔ سياسة الخصوصية 
يستخدم هذا التطبيق إذن الوصول للصور والمايكرفون وكذالك إذن الوصول للملفات على هاتفك. حيث يمكنك من خلال هذا كله الإتصال بأي شخصية تريدها. والتحكم فيها كما تحب والتطبيق لاينتمي لأي جهة خارجية.
 
 






✔ رابط التطبيق الاول multi color for facbok

✔ رابط التطبيق التاني Deleted Video Recovery

✔ رابط التطبيق التالث  Fake Celebrity Video Call







والأن اعزائي المتابعين قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة وأتمنى من الله أن تنال إعجابكم وتستفدون من خلالها. وأرجو منكم أن تشاركوها مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع . أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-