أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل تطبيقين ستحملهم في هاتفك وستشكرني لأجلهم كثيرا خصوصا التطبيق الاول

أفضل تطبيقين ستحملهم في هاتفك وستشكرني لأجلهم كثيرا خصوصا التطبيق الاول

سنعرض لكم في هذه السلسة إن شاء الله تطبيقين جد مهمين لهاتفك. خصوصا التطبيق الاول الذي سيحتاجه الكثير منكم لأنه يوفر لكم عدة تطبيقات. يمكنكم الحصول عليها وأيضا التاني هو تطبيق ، يرغب في تحميله الملايين منكم لما يمكنكم فعله من خلاله خصوصا إذا كنت من الناس التي تريد حماية الملفات الخاصة بهم.

فهذا التطبيق ستحتاجه كثيرا ولا أنصحك بعدم تجربتها لأن كل تطبيق من هذه التطبيقات. ستحتاجه في هاتفك ويمكنك الإستمتاع بهذه التطبيقات. وبالمزايا التي يوفرها لكم والتي يجب أن تستعملها على هاتفك. وإذا كنت تريد شرح مفصل وشامل حول كل هذه التطبيقات. فيمكنك ذالك من خلال الولوج إلى الصفحة التالية مباشرة.

أفضل تطبيقين ستحملهم في هاتفك وستشكرني لأجلهم كثيرا خصوصا التطبيق الاول
أفضل تطبيقين ستحملهم في هاتفك وستشكرني لأجلهم كثيرا خصوصا التطبيق الاول

✔ شرح التطبيق الأول
هو تطبيق لايقل أهمية عن التطبيقات التي يبحث عنها العديد منكم. في اللآونة الاخيرة لم اجد تطبيق كهذا في المتجر ، أحببت أن أقوم بتقديم لكم هذا التطبيق المفيد جدا والذي لايحتاج الى انترنيت عالي السرعة. والتطبيق سهل الاستعمال ولا يحتاج الى اي خبرة ويتوفر التطبيق على العديد من الأقسام للتعليمات. ويمكنك من خلاله قراءة جميع الاذونات ومايقدمه التطبيق. ويحتوي على عدة اقسام مهمة للعديد منكم ونتمنى ان يكون التطبيق عند حسن ظنكم. والتطبيق لايحتاج الى اي معلومات من بياناتكم الخاصة
نشكركم ولا تنسو تقييمنا ب5 نجوم. وانتظرونا بالالعاب والتطبيقات وجميع ذالك في تطبيق واحد.

والجميل في الأمر أن التطبيق متوفر بشكل مجاني وقد يبحث عنه العديد منكم. ويقدم لكم العديد من التطبيقات الرائعة والتي سوف تحملها على هاتفك. وتشكرني عليها اذا كنت من الناس التي تريد وتبحث عن التطبيبقات. والتطبيق جد آمن لهاتفك ولن يؤثر على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك. لأنه صغير الحجم وسهل الإستعمال ولا يمكن أن يؤثر على إستعمالك لهاتفك.

✔ مميزات التطبيق
☆ الحصول على العديد من التطبيقات الخرافية التي يمكنك تحميلها على هاتفك.
☆ يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
☆ متوفر مجانا وسهل الإستعمال ولايؤثر على مساحة التخزين الخاصة بهاتفك.
☆ يوفر لك شكل جذاب وأنيق من خلال الواجهة الأولى الخاصة به 
☆ يستخدم الملايين من الناس في العالم وتقييمه جد رائع وواجهته جد بسيطة.

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق صلاحيات مهمة للعمل أهمها الوصول للملفات داخل هاتفك. وكذالك الوصول للكامرة وهذا كله لكي يتم حفظ التطبيقات داخل جهازك ، والتطبيق بسيط جدا وسهل وهو آمن بشكل كبير ،

✔ كيف يعمل التطبيق ؟
يمكنك تحميل التطبيق وفتحه اول مرة ستجد واجهته أنيقة ولا يتطلب من التطبيق. تسجيل حساب داخله لأنه يمكنك فتحه والدخول إليه بسهولة. ويمكنك أن تجد في العديد من الأقسام والتي يمكنك من خلالها. تحميل التطبيقات أو يمكنك البحث عن اي تطبيق تريده من خلال خاصة البحث. والتي يوفرها لك هذا التطبيق لتسهيل لك عملية البحث.

أفضل تطبيقين ستحملهم في هاتفك وستشكرني لأجلهم كثيرا خصوصا التطبيق الاول


✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يوفر لك خاصية مهمة جدا وهي حماية الملفات والصور والفيديوهات في داخله بكلمة سر من إختيارك.
إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والصوت على هاتفك مجانًا وبدون حدود. حول: مدير الصوت إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والصوت على هاتفك مجانًا وبدون حدود. إخفاء الصور ومقاطع الفيديو من معرض الصور الخاص بك والوصول إليها بسهولة بكلمة مرور سرية. يمكنك الآن مشاركة هاتفك بسهولة دون القلق بشأن الخصوصية. يظهر التطبيق كـ "إعدادات صوت صوتية" يمكنها إدارة صوت الجهاز ، ولكن إذا ضغطت مع الاستمرار على عنوان مدير الصوت ، فسيتم فتح SECRET VAULT ويمكنك إخفاء ملفات الوسائط المتعددة مثل الصور  والفيديو والتسجيلات الصوتية.

✔ الميزات: مدير الصوت
   SECRET VAULT في أصل تطبيق Audio Sound Manager.  يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية.  استمتع بمقاطع الفيديو والصور والتسجيلات الصوتية المخفية في الخزنة (يحتوي SECRET VAULT على مشغل فيديو ومشغل صوت وعارض صور).  يمكنك الوصول إلى SECRET VAULT باستخدام مصادقة بصمة الإصبع (إذا كان الجهاز مدعومًا).  يمكنك أيضًا إنشاء حساب مزيف للكشف عن الخزنة الفارغة.  يمكنك أيضًا مشاركة الوسائط المخفية من الخزنة بسرية.

✔ خصائص التطبيق 
☆ يوفر لك خاصية حماية الملفات على هاتفك وإخفائها عن المتطفلين.
☆ يمكنك قفل التطبيق بكلمة سر من إختيارك وبسهولة.
☆ يتيح لك خاصية زيادة الصوت على هاتفك من خلاله.
☆ متوفر بشكل مجاني ومتاح لكل أجهزة الأندرويد !
☆ يستخدمه العديد من الناس في العالم وتقيمه جد عالي في متجر جوجل بلايستور ،

✔ مهم:
عند إلغاء تثبيت هذا التطبيق ، قم بإعادة ضبط هاتفك أو تكوينه.  قبل ذلك ، يرجى إظهار جميع الملفات المخفية وإلا ستفقد بياناتك المخفية إلى الأبد.

✔ تحذير:
جميع حقوق النشر للمحتوى والموارد محفوظة لمالكها.  إذا كان لديك مشكلة مع المحتوى والموارد المستخدمة في هذا التطبيق ، يرجى الاتصال بنا.



والأن أعزائي قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة أتمنى من الله أن تنال إعجابكم وتشاركوها مع أصدقائكم لكي يستفيذو منها وشكرا لكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم.



✔ رابط التطبيق الأول Petal Search

✔ رابط التطبيق التاني Hide photo video

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-