أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات لن تستطيع حذفها من هاتفك ولأول مرة يتم شرحها في هذه السنة

هذه التطبيقات لن تستطيع حذفها من هاتفك ولأول مرة يتم شرحها في هذه السنة

الكثير من مستخدمي الهواتف يبحثون عن تطبيقات جيظة وتعمل بسهولة لكي يحملوها في هواتفهم. وهذا ما جعلني أحاول بشدة أن أبحث عن تطبيقات. في مستوى التطلعات اكي أقدمها لكم وتستفذون من خلالها. حيث اليوم بحول الله سنعرض لكم أحد أفضل أربعة تطبيقات. تقدم لكم العديد من الأدوات التي يمكنك تجربتها وإستعمالها في هاتفك. حيث من خلال كل هذه التطبيقات ستجد العديد من الخصائص التي يمكنك تجربتها على هاتفك. والتطبيق الأول والتالث يعدان من التطبيقات التي أعجبث بها بشكل كبير جدا. حيث فيهم كل الخصائص والمزايا التي أنا فعلا أحتاج إليها. ويمكنك من خلال هذه التطبيقات جعل الهاتف الخاص بك مطلوب بشدة لدى أصدقائك وسوف يطلبون منك أن تعطيهم لكي يستخدمو تلك التطبيقات التي توجد فيه والمزايا التي تقدمها لهم.

الكثير من مستخدمي الهواتف يبحثون عن تطبيقات جيظة وتعمل بسهولة لكي يحملوها في هواتفهم. وهذا ما جعلني أحاول بشدة أن أبحث عن تطبيقات. في مستوى التطلعات اكي أقدمها لكم وتستفذون من خلالها. حيث اليوم بحول الله سنعرض لكم أحد أفضل أربعة تطبيقات. تقدم لكم العديد من الأدوات التي يمكنك تجربتها وإستعمالها في هاتفك. حيث من خلال كل هذه التطبيقات ستجد العديد من الخصائص التي يمكنك تجربتها على هاتفك.

والأن بعدة أن ألقيت نظرة صغيرة عن هذه التطبيقات التي إخترناها لك. يمكنك الإطلاع على شرح مفصل لها بشكل كامل من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.

✔ شرح التطبيق الأول 
هو من التطبيقات التي صرت مدمن إستعمالها على هاتفك لما يمكنني فعله من خلاله. حيث يمكنني التعرف على رقم هاتف أي شخص أريده من خلال إسمه فقط. حيث يعثبر بمثابة أكبر تجمع للأرقام والأسماء في الوطن العربي ، ولديه إصدار قوي وهو أكبر دليل لأرقام الجوالات والأرقام التابثة والأرضية والموحدة. وهناك خاصيتين داخل التطبيق الخاصية الأولى وهي البحث عن رقم أي شخص من خلال إسمه فقط . والتانية توفر لك البحث عن إسم أي شخص من خلال رقمه فقط . ويوفر لك عديد الدول العربية التي يمكنك الحصول على الأرقام الخاص بهم من خلاله.

✔ مميزاته الرئيسية
■ يوفر لك خاصية البحث تن رقم هاتف أي شخص تريد أو البحث عن صاحب اي رقم تريده كذالك.
■ هناك إمكانية تحميل التطبيق مجانا من بلايستور والتطبيق متاح لجميع أجهزة الأندرويد !
■ يوفر لك سهولة البحث عن أي رقم جوال تريده من خلاله . سواء كان أرضي أو محلي.
■ يظهر لك بينات المتصل أتناء الإتصال أو أتناء إصدار المكالمات والتحكم بهذه الميزة.
■ حظر أي رقم مزعج أو غير مرغوب فيه من خلاله.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك فتح التطبيق ومنح له صلاحيات للعمل معك ويمكنك إضافة له رقم الهاتف الخاص بك. وبعد ذالك يمكنك من خلاله إختيار من خلال أيقونتين ما تريده كما ذكرناه لكم. في الأعلى وسوف يوفر لك العديد من الارقام التي يمكنك. أن تقوم بمراسلتهم إذا تريد ذالك ؟

✔ شرح التطبيق التاني 
يعد من التطبيقات التي لا أنصحك بعدم تحميله لأنه يمكنك من خلاله حماية الهاتف الخاص بك. ويمكنك تنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة وتسريعها. كما يمكنك إستخدامه لتنظيف الهاتف الخاص بك من التطبيقات الغير جيدة. والبحث من خلاله على البيانات القديمة وتنضيفها وحذفها. ويوفر لك كذالك تحسين البطارية وتسريع الشحن ،  والعديد من الخصاىص التي يقدمها لك حيث قد لا تعد إنتاجية الهواتف الذكية ترضيك الان ؟ لاكن مع إستعمال هذا التطبيق سوف تبدأ في تحسين كل الأمور المتعلقة بهاتفك وجعله أكثر سهولة وآمانا من ذي قبل ،

✔ أهم مميزات التطبيق ؟
■ تسريع الهاتف وتنظيف جميع الملفات المكررة داخله.
■ يمكنك فحص جميع التطبيقات على هاتفك وحذف التطبيقات التي هي غير جيدة.
■ يمكنك تسريع الرام وتسريع البطارية داخل هاتفك .
■ يمكنك الحصول على العديد من الأدوات التي يقدمها لك
■ متوفر على بلايستور ومتاح لكل اجهزة الأندرويد .
■ واجهته أنيقة جدا وسهل الإستخدام ولديه العديد من التحميلات على بلايستور ،

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق صلاحيات عدة لكي يقدم لك مزايا عديدة. وأهمها صلاحيات الوصول للملفات على هاتفك والتطبيقات من اجل حمايتها. وحذف الملفات المكررة والتطبيقات الغير جيدة . كما يتطلب من منح له صلاحيات الوصول للأرقام الهاتفية لفحصها. والعديد من المزايا الأخرى التي يجب لك أن تجربها من خلاله.

هذه التطبيقات لن تستطيع حذفها من هاتفك ولأول مرة يتم شرحها في هذه السنة


✔ شرح التطبيق التالث 
هو واحد من التطبيقات الجديدة على الأنترنيث والتي يمكنك من خلاله. تحرير الفيديوهات وتغير لون الملابس داخل أي فيديو تريده. كما يتيح لك أيضا تغيرها على أي صورة تريد حيت يوفر لك التطبيق. اول مرة تقوم بفتحه هذه الخاصيتين الصورة والفيديو يمكنك إختيار بينهما . ويمكنك من خلال إختيار الفيديو أن تقوم. بإضافة له العديد من التأثيرات التي يقدمها لك لكي تجعل الفيديو إحترافي. والجميل في التطبيق أنه سهل الإستخدام. ويوفر لك إمكانية جعل الفيديوهات والصور الخاصة بك بشكل إحترافي ،

✔ أهم المزايا التي يقدمها لك 
☆ الحصول على العديد من الفلاثير والملصقات لكي تضعها لفيديوهاتك 
☆ يمكنك جعل الفيديو إحترافي ومشاركته في كل مواقع التواصل الإجتماعي،
☆ يتيح لك إمكانية حفظ الفيديو بجودة عالية في هاتفك
☆ متوفر على جوجل بلاي ومتاح لكل أجهزة الأندرويد.
☆ يستخدمه العديد من الناس في العالم وتقيمه جد عالي.
☆ يتميز بسهولة إستخدامه وبجودة الفيديوهات التي يمكنك تعديلها من خلاله.

✔ صلاحيات التطبيق ؟
يتطلب منك هذا التطبيق صلاحيات ضرورية ومهمة لكي يعمل معك. أهمها صلاحيات الوصول للملفات والكامرة الخاصة بهاتفك. وهذا كله لكي يتم من خلاله الوصول للفيديوهات. والصور التي يمكنك إختيارها من خلاله للتعديل عليها كما تريده بسهولة تامة.

✔ شرح التطبيق الرابع 
هو من التطبيقات التي سوف تحول هاتفك إلى شكل أسطوري ورائع. لأنه عبارة عن لانشر إحترافي سوف تتحكم من خلاله في كل التطبيقات التي توجد في هاتفك. ويمكنك أيضا منح له صلاحيات الوصول للصور لكي يتم عرضها لك في الشاشة الرئيسية. لك بشكل إحترافي ، والتطبيق يوفر لك عندما تقوم بثتبيته أيقون لتطبيق أخر تابع له. سوف تجد في داخله الإعدادات التي يمكنك التحكم من خلالها. في هذا الانشر الأسطوري والتي سيبهر الكثير منكم.

✔ مميزاته
■ يوفر لك إمكانية التحكم في جميع التطبيقات على هاتفك بسهولة تامة.
■ يتيح لك خاصية الإعدادات التي يمكنك ضبظ من خلالها هذا الانشر بشكل سهل ،
■ يمكنك تحميله من بلايستور ومشاركته مع أصدقائك .
■ يمكنك إضافة اي تطبيق تريد إلى القائمة الرئيسية .
■ يتيح لك خيار البحث ويعمل بدون إعلانات مزعجة .



والان يمكنك أصدقائي تحميل جميع التطبيقات من خلال الروابط التالية في الأسفل ، والروابط كلها مرثبة كما كانت في الفيديو أو على هذه التدوينة. وأتمنى منكم أن تقومو بدعم مجهوداتي بمشاركة هذه التدوينة. مع أصدقائكم لكي يستفيذ من خلالها اىجميع وشكرا لكم جزيل الشكر ،



✔ رابط التطبيق الاول Dalilk

✔ رابط التطبيق التاني Antivirus Booster Cleaner

✔ رابط التطبيق التالث Pivi

✔ رابط التطبيق الرابع Square Home

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-