أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سارع لتحميل هذه التطبيقات قبل الجميع ما تقدمه لك لايمكنك الإستغناء عنه أبدا

سارع لتحميل هذه التطبيقات قبل الجميع ما تقدمه لك لايمكنك الإستغناء عنه أبدا

سنعرض لكم كما جرت العادة تلاثة تطبيقات من الصعب أن تجد العديد منكم لن يحمله في هاتفه. لأن ما يمكنك الحصول عليه من خلال هذه التطبيقات. قد لايمكنك أن تصدقه وهي تعد من أفضل التطبيقات على الإطلاق ، حيث من خلالها يمكنك قفل التطبيقات الموجودة على كل هواتفكم. كما يمكنكم أيضا الإستمتاع بلعب العديد من الألعاب الجد رائعة والتي لايتطلب منك. إلا أن تثبت التطبيق الأول الخاص بهم فقط ،

سارع لتحميل هذه التطبيقات قبل الجميع ما تقدمه لك لايمكنك الإستغناء عنه أبداسارع لتحميل هذه التطبيقات قبل الجميع ما تقدمه لك لايمكنك الإستغناء عنه أبدا

كما يمكنك من خلال هذه التطبيقات إسترجاع الصور التي تم حذفها من هاتفك لأن العديد منكم يعاني من مشكلة الصور المحذوفة وهو يبحث عن طريقة فعالة لكي يسترجعها فاليوم يمكنك ذالك من خلال هذه التطبيقات التي أشارككم إياها كما يمكنكم أيضا الإطلاع على شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل بإذن الله.

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد بمتابعة تطبيق يجمع لك العديد من الألعاب التي يمكنك لعبها من خلاله. ويمكنك أيضا الولوج من خلاله إلى العديد من الأقسام التي يوفرها لك. والتي يمكنك من خلالها الإستمتاع بجميع المزايا التي توجد في داخله. حيث يعد بمثابة منصة ألعاب أركيد مع مئات من ألعاب الأركيد الكلاسيكية المختارة.  يتيح لك التفكير في الشعور باللعب عندما كنت طفلاً ، ويتيح لك مراجعة مشاعرك في الممرات عندما كنت طفلاً.  تأتي!  تحميل وتجربة ذلك!

✔ مميزات اللعبة 
💥 يتيح لك واجهة سهلة الإستخدام يمكنك التحكم فيها كما تريده وتشاء!
💥 يدعم التحكم الأفقي وكذالك الرأسي ، ويتيح لك عصى التحكم السعيدة.
💥 يوفر لك العديد من الألعاب للكبار وكذالك للصغار ،
💥 هو مجاني ومتوفر على   google play store ومتاح لجميع أنظمة الأندرويد !
💥 لديه العديد من التحميلات اكثر من ١٠٠ ألف تحميل وتقيمه 4.7 نقطة على بلايستور ،

✔ شرح التطبيق التاني 
يمكنك هذا التطبيق من إمكانية قفل التطبيقات الموجودة على هاتفك كلها. كما يتيح لك أيضا التطبيق إختيار نوع القفل الذي تريده. من أهمها القفل بالبصمة والذي يمكنك الإستعانة به. لقفل أي تطبيق تريد حماية الخصوصيات الخاصة بك داخله. لأن هناك العديد من المتابعين يطالبونني بهذه الأمور المهمة والتي يمكنكم الحصول عليها اليوم بشكل بسيط جدا. وما يجعل كذالك التطبيق مميز انه يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك التحكم فيها كما تريده. حيث يمكنك تغير خلفية القفل إلى اي خلفية تريدها. أو يمكنك وضع له صورتك إذا تريد ذالك! كما يمكنك من خلال التطبيق نفسه التحكم في التطبيقات التي تريد قفلها. والعديد من المزايا التي يوفرها لك التطبيق ،

✔ مميزات التطبيق 
■ يتيح لك قفل كل التطبيقات التي تريدها داخل هاتفك.
■ يوفر لك إمكانية قفل التطبيقات بالبصمة الخاصة بك.
■ يتيح لك إمكانية تغير خلفية القفل إلى أي خلفية تريدها من بينها أن تقوم بوضع صورتك كخلفية له.
■ متاح لكل الاجهزة ومتوفر في متجر جوجل بلاي يمكنك تحميله من خلاله مجانا على هاتفك.
■ يمكنك تغير قفل التطبيقات في أي وقت تريده وتحبه.
■ يمكنك التحكم في جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك وقفلها وقت ما تشاء وتريده.

✔ كيف يعمل التطبيق ؟
يمكنك إستخدام التطبيق بعد تحميله ويمكنك الدخول ومنح له صلاحيات مهمة للعمل من اهمها. صلاحيات الوصول لجميع التطبيقات داخل هاتفك والوصول للملفات كذالك.

سارع لتحميل هذه التطبيقات قبل الجميع ما تقدمه لك لايمكنك الإستغناء عنه أبدا

والغرض من ذالك كله وهو قفل التطبيقات على هاتفك حيت بعد ذالك يمكنك إختيار نوع القفل الذي تريد إستعماله. من بينها قفل بالبصمة والنمط وكذالك القفل بالأرقام. وبعد ذالك يمكنك إختيار التطبيقات التي ترغب في قفلها ويمكنك قفلها بنقرة زر واحدة فقط. ولن يستطيع بعد ذالك أي شخص من الدخول إليها.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق يمكنك من إسترجاع جميع الصور المحذوفة من هاتفك. ويمكنك أيضا من خلاله. فحص جميع الملفات التي تم حذفها من هاتفك بسهولة. وهذا ما سوف تحصل عليه من خلاله وتسترجع جميع الملفات التي تم حذفها من جهازك ! ويعد هذا التطبيق من بين التطبيقات الرائعة جدا والتي تمكنك من الحصول على العديد من الخصائص الأخرى والتي سوف تجدها في داخل التطبيق . وهناك العديد من متابعي قناتي وحسابي على الفيسبوك والإنستغرام. يطلبون مني كل يوم أن أقدم لهم طريقة جيدة. وتعمل بشكل جيد لكي يتم من خلالها إسترجاع جميع الملفات. التي تم حذفها من هواتفهم وهذا ما جعلني أشارك معهم. هذه الطريقة التي يمكنهم من خلالها إسترجاع أي ملف يريدونه بسهولة.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يتيح لك إسترجاع جميع الملفات التي تم حذفها من هاتفك بنقرة واحدة فقط وبسهولة تامة.
💥 هناك الكثير من المراحل التي يمكنك إستعمالها لإسترجاع كل الصور التي تم حذفها.
💥 هو تطبيق متوفر على google play ومتاح للتحميل بشكل مجاني ويدعم أغلب هواتف الأندرويد ! 
💥 لديه الكثير من التحميلات على بلايستور وتقيمه جيد .
💥 يوفر لك العديد من الأقسام التي ستجد فيه كل الصور التي قمت بإسترجاعها من خلاله.
💥 واجهته جد أنيقة وسهلة الإستخدام يمكنك التحكم فيها كما تريده وتحبه .

✔ صلاحيات التطبيق 
يستخدم هذا التطبيق صلاحيات بسيطة جدا لكي يعمل معك وهي صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك. والغرض منها وهي إسترجاع تلك الملفات التي تم حذفها من خلاله. ويعمل التطبيق بشكل جيد ويعد من أقوى التطبيقات في هذا المجال وهو تطبيق جد آمن ١٠٠% .




وفي الأخير أشكر جزيل الشكر جميع الناس التي تساعدني وتدعمني وتشارك تدويناتي مع حساباتها في كل مواقع التواصل الإجتماعي. وأرجو من الناس الجدد التي إستفدت من هذه التدوينة ان يتركو تعاليقهم في الأسفل دعما لنا ويشاركو هذه التدوينة وجزاكم الله خير الجزاء يارب اخوكم وصديقكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم.




✔ رابط التطبيق الاول Arcade Games

✔ رابط التطبيق التاني AppLock PRO

✔ رابط التطبيق التالث Restore Pictures

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-