أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات خرافية من المستقبل الجميع يبحث عنها ولا أصدق أني حملتها في هاتفي

3 تطبيقات خرافية من المستقبل الجميع يبحث عنها ولا أصدق أني حملتها في هاتفي

أهلا بكم يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم في هذه التدوينة أحد أفضل تلاثة تطبيقات مميزة الجميع يبحث عنها ويطالبها مني ولازلت لم أصدق شخصيا. أني حملتها في هاتفي تقدم لك هذه التطبيقات جميع الخصائص التي تبحث عنها. ولن تستطيع حذفها من هاتفك بعد اليوم حيث هناك الكثير  من التطبيقات على الأنترنيث ، ولاكن المشكلة أنه من الصعب أن تجد أفضل هذه. التطبيقات والتي يرغب الجميع في تحميلها وأنصحكم بشدة بذالك. كما يعلم الجميع أن العالم اليوم أصبح أكثر رقمنة من ذي قبل وهذا الأمر يجعل الطلب على إستعمال الهواتف المحمولة يزداد يوما بعد يوم. وهذا ما يجعل الطلب على تطبيقات الهاتف كذالك يزداد بشكل أكبر ، حيث هناك الكثير من المزايا التي ستقدمها لكم هذه التطبيقات وفي نفس الوقت أيضا. هناك أضرار أخرى  قد تسببها لك هذه التطبيقات. وأنصحك بتجربتها وتقرر ما إذا كانت جيدة أم لا ؟ وكما جرت العادة دائما أحببت أن أقدم لكم شرح مفصل ، لهذه التطبيقات من خلال الأسفل مباشرة إن شاء الله.
3 تطبيقات خرافية من المستقبل الجميع يبحث عنها ولا أصدق أني حملتها في هاتفي

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي حملتها على هاتفي وقد طلبها مني العديد منكم. حيث بإمكانكم من خلاله تغير الصوت أتناء المكالمات إلى فتاة أو فتى بسهولة تامة. حيث يمكنك شحن الرصيد الخاص بك بطريقة عادية وآمنة. بشكل كبير ويمكنك بعد ذالك الإتصال بأي شخص تريد ، وإختيار الصوت الذي تود التكلم به وسوف يتم تطبيقه. بشكل بسيط وسهل للغاية حيث يحتوي التطبيق على خانتين مجرد الدخول إليه أول مرة. ويمكنك وضع الرقم الخاص بك في الخانة الأولى والخانة التانية. يمكنك وضع فيها رقم الشخص الذي تود الإتصال به ويمكنك بعد ذالك تحديد ابصوت الذي تريد التكلم به. هل صوت الولد أو البنت وبعد هذا سوف تقوم بالنقر على زر الإتصال وسوف يتم الإتصال بشكل عادي كما كنت تتصل من خلال الهاتف بالطريقة العادية.  ويعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي حصلت على العديد من التحميلات على متجر بلايستور ، وقد حصل كذالك على تقييم جيد جدا ومساحة التطبيق صغيرة ولن تؤثر على المساحة الداخلية لهاتفك.

✔ مميزات التطبيق 
☆ يوفر لك خاصية تغير الصوت إلى فتاة أو فتى بطريقة جيدة وبسيطة جدا.
☆ يمكنك شحن الرضيد الخاص بك في داخله بطريقة بسيطة وعادية جدا.
☆ يتيح لك إمكانية إختيار الرقم الذي ترغب في الإتصال به والذي سيظهر عند المتصل كذالك.
☆ حجمه لايتعدى 2.4 ميكا وهذا ما سوف يساعدك في عدم ملئ مساحة التخزين داخل هاتفك.
☆ تقيمه أكثر من 4.5 نجمات وتحميلاته قد تجاوزت نصف مليون تحميل على الصعيد العالمي .
☆ يتميز بشكله الأنيق وسهولة إستخدامه وهو متاح لكل أجهزة الأندريد في متجر بلايستور ،

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق رهيب جدا ويمكنك من خلاله معرفة إسم أي شخص تريده من خلال رقمه فقط ، لايقوم Truecaller بتنزيل دليلك لجعله عامًا أو لعرضه في عمليات البحث ويثق في التطبيق أكثر من 250 مليون شخص في جهات الاتصال الخاصة بهم ، سواء كان ذلك من أجل معرف المتصل أو لحظر المكالمات والرسائل النصية غير المرغوب فيها.  يقوم التطبيق بتصفية جميع الاتصالات غير المرغوب فيها للسماح لك بالتواصل مع الأشخاص الذين يحبونك. حيث مع قائمة الرسائل غير المرغوب فيها التي يحتفظ بها الملايين من المستخدمين حول العالم ، فإن Truecaller هو التطبيق الوحيد الذي تحتاجه للحفاظ على اتصالاتك آمنة وفعالة.


3 تطبيقات خرافية من المستقبل الجميع يبحث عنها ولا أصدق أني حملتها في هاتفي

✔ المراسلة الذكية:
💥 يتيح لك محادثات مجانية مع أصدقائك وعائلتك على Truecaller ،
💥 يمكنك من التعرف التلقائي على أي رسائل SMS غير معروفة بشكل بسيط جدا وسهل للغاية.
💥 يمكنك من خلاله حظر جميع الرسائل النصية والتلفزيونية غير المرغوب فيها تلقائيًا.
💥 يتيح لك بشكل بسيط جدا حظر الأرقام وأسماء القنوات.
💥 يقدم لك أفضل رقم تعريف للمتصل في العالم يحدد أي مكالمة واردة.
💥 يمكنك منع البريد المزعج وهواتف البائع المباشر بدون اية صعوبات في ذالك !
💥 يتيح لك عرض أسماء الأرقام المجهولة في سجل المكالمات.
💥 يمكنك تسجيل المكالمات - تسجيل المكالمات الهاتفية الهامة وحفظها على هاتفك.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق عبارة عن مكان للإتصال بأي شخص تريد أو بمعنى أخر ، أنه يعد بمتابة تطبيق إتصال عادي كالتطبيق الذي يوجد على هاتفك. لاكن هذا ما سوف يعتقده كل من شاهد هذا التطبيق داخل هاتفك. ولاكن الشيئ الغريب أن هذا التطبيق ليس هذا هو دوره الرئيسي ، لأنه يمكنك إدخال الكود الذي تضعه للتطبيق ، أول مرة تقوم بفتحه وسوف يتم فتح لك الواجهة المخفية داخل هذا التطبيق ، وهي التي يمكنك من خلالها إخفاء الملفات والفيديوهات والصور وكذالك الملفات الموسيقية بسهولة تامة. وبدون أن يعلم أي شخص على أنك قمت بذالك. ذاخل هذا التطبيق الذي يعد من الأيقونة الخاصة به. وكذالك من الواجهة الأولى الذاخلية التي يتوفر عليها. على انه تطبيق مكالمات عادي ولاكن العكس هو الصحيح وأنصحكم بتجربته.

✔ مميزات التطبيق
💥 يمكنك من خلاله إخفاء الملفات والفيديوهات والصور والملفات الموسيقية وكذالك التطبيقات التي لاتريدها أن تظهر لأي شخص داخل هاتفك.
💥 يمكنك من خلاله إجراء المكالمات بشكل عادي ،
💥 يتيح لك إمكانية قفل التطبيق بأي كود تريده بسهولة.
💥 يمكنك تعديل كلمة السر في اي وقت تحبه.
💥 يتوفر على واجهة جميلة وسهلة الإستخدام .
💥 حجمه صغير ومتاح في بلايستور وتقييمه جد عالي.

لاستيراد ملف أولاً ، يجب عليك تحديد القسم الصحيح الذي ينتمي إليه الملف.  بعد تحديد قسم ، سترى زر علامة الجمع في الزاوية اليمنى السفلية من شاشة هاتفك المحمول ، من خلال النقر فوقه ، ستتمكن من رؤية جميع ملفاتك التي تنتمي إلى هذه الفئة بتنسيق شبكة. من أعلى الشاشة ، يمكنك اختيار المجلد الذي يتم حفظ الملفات فيه.  يمكنك تحديد ملف واحد أو عدة ملفات في وقت واحد ، وبعد الضغط على الزر "تم" ، سيتم استيراد الملفات المحددة بنجاح.





✔ رابط التطبيق الأول Phoneld faker

✔ رابط التطبيق التاني Truecaller

✔ رابط التطبيق التالث Dialer Phone

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-