أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات الجميع يرغب في تحميلها على هاتفه ما تقدمه لكم شيئ لايصدق حملها الان

هذه التطبيقات الجميع يرغب في تحميلها على هاتفه ما تقدمه لكم شيئ لايصدق حملها الان

أصبح العالم الأن متطورا أكثر من ذي قبل خصوصا مع وجود العديد من شركات. صناعة الهواتف النقالة بالأخص والتي جعلت كل بشر الان على وجه الارض. يمتلك هاتف محمول للمراسلة والتواصل مع الأصدقاء ، وهذه هي الأمور التي جعلت الطلب على تطبيقات الهواتف بالأخص ، يزداد يوما بعد يوما كون هذه التطبيقات. تساعد العديد من المستخدمين في الحصول على العديد من المزايا المهمة لهواتفهم. وهذا ما جعلني أنا شخصيا أقدم لكم في كل تدوينة جديدة. أشاركها معكم تطبيقات جديدة تشرح لأول مرة على الويب العربي ، حيث اليوم بإذن الله سوف نقدم لكم أحد أفضل تلاثة تطبيقات للهاتف.

هذه التطبيقات الجميع يرغب في تحميلها على هاتفه ما تقدمه لكم شيئ لايصدق حملها الانهذه التطبيقات الجميع يرغب في تحميلها على هاتفه ما تقدمه لكم شيئ لايصدق حملها الان

كل هذه التطبيقات تقدم لحظراتكم العديد من المزايا الرهيبة والتي يبحث عنها الجميع. خصوصا التطبيق الاول الذي يمكنك من الدردشة مع العديد من الأشخاص في العالم العربي ، وهذا ما جعلني احب هذا التطبيق بشكل كبير والتطبيقات الأخرى كلها فهي تطبيقات لها مزايا خاصة. ويمكنك إذا كنت من الناس التي تبحث عن شرح مفصل لها الولوج إليه من خلال الأسفل إن شاء الله.

✔ شرح التطبيق الأول
هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله الدردشة مع العديد من الأشخاص في العالم. حيث هناك الكثير من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها. لكي تتحدث مع الأشخاص المتوفرون فيه من أهمها قسم المعجبين. والذي ستجد فيه جميع الناس التي هي معجبة بك وبما تقوم به. وأيضا يمكنك عمل محادثات فردية مع أي شخص تريده. حيث يمكنك تسجيل الدخول للتطبيق بإستخدام حساب جوجل أو حساب فيسبوك من إختيارك ، لكي تتمكن من تصفح قائمة المعجبين وإرسال رسائل نصية لأي شخص تريده.

✔ خصائص التطبيق 
☆ إرسال العديد من الرسائل للعديد من المعجبين الخاصين بك.
☆ يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك من خلالها الولوج إلى المحادثات الخاصة بك.
☆ يمكنك إجراء محادثات فردية مع أي شخص تريده بسهولة وبدون أية مشاكل ،
☆ يحتوي على خاصية الدعم التي يمكنك من خلالها طرح مشاكلك داخل التطبيق ،
☆ متاح لكل هواتف الأندرويد وموجود على متجر جوجل بلايستور بشكل مجاني 
☆ واجهته جد أنيقة وسهلة الإستخدام وحجمها بسيط جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✔ شرح التطبيق التاني
هو التطبيق لايقل أهمية عن التطبيقات التي توجد على هاتفك. لأنه من خلاله يمكنك إنشاء فيديوهات خرافية بتأثيرات سنمائية رائعة جدا. يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو يمكنك من خلاله أيضا الحصول ، على العديد من المتابعين لك Funimate هو تطبيق تحرير الفيديو الأكثر متعة لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة ، ومقاطع فيديو تحرير المعجبين ، ومزامنة الشفاه ، ومقاطع الفيديو البطيئة ، والمزيد.  يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضافة صور ثابتة ومؤثرات رائعة وموسيقى ونص ورموز تعبيرية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك وإبهار أصدقائك بإبداعك.

✔ ملاحظة: 
يتم إبراز مستخدمي Funimate أكثر في TikTok بسبب مقاطع الفيديو الموسيقية الإبداعية التي يصنعونها باستخدام تأثيرات الفيديو Funimate! قم بتنزيل Funimate Video Editor & Music Video Maker الآن ، وشاهد النتائج بنفسك.
* إنشاء مقاطع فيديو رائعة لتدهش معجبينك وأصدقائك! لا يجب أن تكون خبيرًا ، تعمل Funimate على الفور على تحويل اللحظة اليومية إلى مقاطع فيديو إبداعية رائعة.  بفضل تقنيتها المعلقة للحصول على براءة اختراع ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو موسيقية رائعة بتأثيرات فريدة في الوقت الفعلي. ويمكنك مشاركة معجبيك بسهولة في تعديل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو الموسيقية ومزامنة الشفاه ومقاطع الفيديو البطيئة الحركة على Tiktok و Musically و Instagram و Youtube و Facebook وتدهش أصدقائك!

هذه التطبيقات الجميع يرغب في تحميلها على هاتفه ما تقدمه لكم شيئ لايصدق حملها الان

✔ مميزات التطبيق
💥 يتيح لك تحرير الفيديوهات والتعديل عليها ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة تامة.
💥 التعديل على الفيديو كما تحب وإعطاء له تأثيرات إحترافية وملصقات رائعة جدا.
💥 متوفر بشكل مجاني ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد .
💥 واجهته جد أنيقة وجميلة وسهلة الإستخدام وحجمه بسيط جدا.

✔ شرح التطبيق التالث
هو التطبيق الذي يمكنك من خلاله تحرير الصور وإنشاء فلاثير رائعة. حيث بمكنك من خلاله وضع صورك داخل العديد من الإطارات الرائعة. PixLab Photo Editor هو أفضل محرر صور مجاني وتطبيق للكاميرا.  جرّب تأثيرات التنقيط الجديدة وتأثيرات القطرات الرائعة والملصقات الفنية القذرة.  تساعدك وظائف بنقرة واحدة على إضافة فلاتر صور رائعة وتأثيرات مجانية بسهولة.  يقدم لك صانع الكولاج المذهل تخطيطات سهلة لصور ملصقة.  خيار صور ضبابية سهل الاستخدام ، لا يلزم اقتصاص لتغيير حجم الصورة لـ Instagram و Snapchat و Tik Tok و Facebook و Whatsapp وما إلى ذلك.  اقتصاص الصور للفيديو السهل الخاص بك بشكل ملحوظ.  جميع أدوات التحرير الرائعة هذه مجانية 100٪!

✔ تأثير التنقيط البارد:
 تأثير التنقيط هو الميزة الجديدة في PixLab!  اتبع الاتجاه الجديد ولا تنس أن تضيف تأثير التنقيط قبل الانتهاء من تحرير الصور.  يقدم PixLab العديد من تأثيرات القطرات المثيرة بأحجام وألوان مختلفة.  حدد واحدًا وقم بتطبيقه على صورتك الشخصية المفضلة كما تريد ، وقم بتغيير حجم وموقع تأثير التنقيط بسهولة :) جرب ألوان خلفية مختلفة لتأثير التنقيط لتخصيص صورتك الشخصية.

 ✔ ملصقات فن الأوساخ:
 يقدم لك PixLab مكتبة كبيرة من الملصقات الممتعة للاختيار من بينها.  قم بتزيين صورك بالرسوم المتحركة والخربشات والرموز التعبيرية.  ملصقات الأوساخ العصرية في انتظارك!  إنشاء الميمات للاستمتاع مع أصدقائك.  اختر من بين العديد من ملصقات تصفيف الشعر والعضلات والوشم. نقوم بتحديث ملصقاتنا ومكتبة الرموز التعبيرية بانتظام لأيام خاصة مثل:  عيد الهالوين ، عيد الحب ، عيد الميلاد ، إلخ.

✔ مرشحات وتأثيرات رائعة:
 جمعت PixLab أروع المرشحات وتأثيرات الصور لك.  تطبيق تأثيرات الصورة وفلاترها سريع وممتع.  تقدم PixLAb العديد من المرشحات الحيوانية الرائعة.  وجوه القط والأرنب والكلب.  الجمع بين مرشحات الحيوانات مع تأثيرات التنقيط.





والأن أعزائي المتابعين يمكنكم تحميل التطبيقات الموجودة في التدوينة من خلال الولوج إلى الأسفل ، كما أرجو منكم مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ من خلالها الجميع. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته.






✔ رابط تحميل التطبيق الأول W- Match

✔ رابط تحميل التطبيق التاني Funimate

✔ رابط تحميل التطبيق التالث Pixlabe

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-