أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

سارع لتحميل هذه التطبيقات الجديدة والأفضل في سنة 2020 الجميع يبحث عنها

سارع لتحميل هذه التطبيقات الجديدة والأفضل في سنة 2020 الجميع يبحث عنها

يجب على الجميع الإسراع لكي يحملو هذه التطبيقات لأن ما تقدمه لكم شيئ لايصدق. حيث من خلالها يمكنكم الحصول على العديد من المزايا الرائعة جدا. لأن كل تطبيق من هذه التطبيقات له خصائصه والتي تمييزه عن الأخر ، وسوف نتطرق ونشرح لكم في هذه التدوينة. أهم وأفضل 3 تطبيقات الجميع سوف يشكرني عليها.

سارع لتحميل هذه التطبيقات الجديدة والأفضل في سنة 2020 الجميع يبحث عنهاسارع لتحميل هذه التطبيقات الجديدة والأفضل في سنة 2020 الجميع يبحث عنها

ولا أتصور أي هاتف بدون هذه التطبيقات لأنه يمكنك. من خلال التطبيق الاول أن تستمع للعديد من محطات الراديو ، وأيضا يمكنك من خلال التاني تقريب الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة. والتالث سيمنح لهاتفك خلفية خرافية الجميع يطلبها مني وسوف تتمكن اليوم من تثبيتها على هاتفك. ويمكنكم كما جرت العادة الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات وكذالك تحميلها من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله إذا كنتم تريدون ذالك .

✔ شرح التطبيق الأول 
هو واحد من أقوى التطبيقات على الصعيد العالمي يقدم لكم عديد المحطات العالمية والتي يمكنكم من خلالها. الإستماع للراديو بشكل مباشر وبجودة عالية جدا. والتطبيق يحتوي على العديد من المزايا والأقسام التي يمكنك الولوج إليها كما يمكنك أيضا تحميله على هاتفك ودون الخوف. من ملئ مساحة التخزين على هاتفك. لأن التطبيق مساحته صغيرة جدا وتقييمه جد رائع على بلايستور ، والعديد منكم يبحث عنه ويرغب في تحميله على هاتفه.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يتيمييز بواجهة سهلة الإستخدام وشكل أنيق جدا .
💥 يمكنك تحميله مجانا وهو متاح لجميع الهواتف ومساحته جد صغيرة لن تؤثر عليه.
💥 يستخدمه العديد من الناس على العالم وتقييمه جد عالي في جوجل بلايستور ،
💥 يوفر لك العديد من الأقسام التي بمكنك الإستمتاع بها.
💥 هناك عديد المحطات التي يمكنك الإنصات لها بدون أية صعوبات ولا مشاكل ؟

✔ كيف يعمل التطبيق 
يمكنك تحميله ويمكنك الدخول ومنح له صلاحيات الوصول للملفات داخل جهازك ، وبعد ذالك يمكنك من خلاله الولوج إلى العديد من محطات الراديو ، والتي يمكنك تشغيلها على هاتفك ويمكنك من خلالها الإستماع. للعديد من الدروس القرأنية وكل ما تريده سوف تجده فيه بسهولة.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يمكنك من خلاله تقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة. حيث هناك العديد من الناس ترغب في عمل صور وفيديوهات إحترافية. ولاكن دائما تجد أن الأمر سيكلفها الكثير من الاموال ، لشراء كامرات إحترافية للتصوير والعديد من الأمور الأخرى ، وهذا ما جعلني أشارك معكم اليوم بإذن الله واحد من أقوى التطبيقات وأروعهم . لكي تقومو من خلاله بتقريب كل الأماكن البعيدة عنكم. ويمكنكم من خلاله كذالك تسجيل الفيديوهات. وأيضا إلتقاط الصور بشكل ليلي وهذا ما سوف يجعلك تستغني تن فكرة شراء كامرات إحترافية لأن هذا التطبيق كاف لك. حيث يمكنك تقريب جميع الأماكن البعيدة عنك من خلال عمل الزوم zoom ×45 بواسطة هذا التطبيق الرائع جدا.

سارع لتحميل هذه التطبيقات الجديدة والأفضل في سنة 2020 الجميع يبحث عنها

ويوفر لك التطبيق كذالك إمكانية قلب الكامرة إلى الكامرة الخلفية أو الأمامية على حسب ما تريده. حيث هناك أيضا إمكانية زيادة الإضاءة وتقليلها من خلاله. والعديد من المزايا الأخرى التي يمكنك الحصول عليها. بواسطة هذا التطبيق الجديد والذي لازال يحصد العديد من التحميلات على جوجل بلاي ستور ،

✔ مميزات التطبيق 
💥 يمكنك من خلاله تقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة .
💥 يتيح لك إمكانية التصوير في الليل من خلال خاصية الإضاءة الليلية التي يمكنك تفعيلها وقت ما تشاء.
💥 يمكنك إختيار الكامرة التي تريدها أهمها الكامرة الخلفية أو الكامرة الأمامية.
💥 يمكنك تسجيل الفيديوهات أو إلتقاط الصور بها كما تحب وتريده بكل سهولة.
💥 هناك قسمان داخل التطبيق يمكنك الإستعانة بهم.
💥 متاح لجميع هواتف الأندرويد ومجاني وسهل الإستخدام وتقييمه جد عالي في بلايستور ،

✔ كيف يعمل التطبيق 
يمكنك تحميل التطبيق وفتحه وسوف تمنح له بعض الصلاحيات الضرورية. حيث يجب لك منح له صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك. وكذالك الكامرة الخاصة به وبعد ذالك يمكنك الدخول وسف تجد فيه قسمان . حيث يمكنك أن تقوم بالنقر على قسم start وسوف يعطيك الكامرة التي يمكنك إستتمالها. لكي تلتقط بها الصور وتسجيل بها الفيديوهات بكل بساطة.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو من أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على خلفية واحدة. وهي متحركة وذات شكل جد أنيق ومميز سوف ينال إعجاب العديد منكم. ويمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بها كما يمكنك تغير الشكل الخاص بها. كيف ما تريده وتحبه وهذا ما يجعل هذه الخلفية من أفضل الخلفيات التي يبحث العديد منكم عنها. وهي متاح للتحميل مجانا في متجر google play store . وهي خلفية لوحة المفاتيح بتصميم فريد ولون مذهل.  باستخدام سمات لوحة المفاتيح لنظام Android ، يمكنك تخصيص شكل الهاتف الذكي.  جرّب التصميم واكتشف كيف يمكن أن تغير الشكل الخاص بهاتفك! ويمكنك أن ترى كيف يبدو هذا الموضوع في لقطات شاشة HD التي أضفناها.

✔ مميزاتها :
■ يوفر لك خلفية متحركة وذات شكل جذاب وأنيق جدا .
■ هناك الكثير من الأقسام التي يمكنك ضبط منها هذه الخلفية المتحركة .
■ متاح للتحميل بشكل مجاني ومتوفر في متجر بلايستور،
■ مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وهذا شيئ جد رائع .
■ تقيمه جد عالي في بلايستور ومتاح لجميع الدول في العالم يمكنك الحصول عليه.




والأن أعزائي المتابعين قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة والتي أرجو من الله. أن تنال إعجاب العديد منكم حيث يمكنكم من خلالها الإستفادة وإفادة الناس ، بمشاركتها معهم وشكرا لكم جزيل الشكر كما يمكنكم. تحميل جميع التطبيقات من الروابط التالية في الأسفل إن شاء الله. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم ويشكركم والسلام عليكم.




✔ رابط التطبيق الأول World

✔ رابط التطبيق التاني Night Mode Camera

✔ رابط التطبيق التالث theme for xiawmi

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-