أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكنك الحصول عليها وستشكرني كثيرا لأجلها

3 تطبيقات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكنك الحصول عليها وستشكرني كثيرا لأجلها

لاشك أن العديد منكم في العصر الحالي يرغب في الحصول على تطبيقات جديدة وتعمل بشكل جيد ، وهذا ما جعلنا نحاول قدر الإمكان تلبية طلباتكم. نظرا لوجود العديد من مستعملي الهواتف في هذا الوقت. وهذا ما جعل الطلب والضغط يزداد علينا بشكل كبير ، ولاكن سوف نحاول بإذن الله أن نشارك معكم في كل تدوينة جديدة. تطبيقات جديدة يبحث الجميع عنها وتقدم لكم مزايا رهيبة. كما عودناكم دائما إن شاء الله حيث هناك الكثير من التطبيقات التي شركناها لكم في التدوينات الماضية.

3 تطبيقات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكنك الحصول عليها وستشكرني كثيرا لأجلها3 تطبيقات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكنك الحصول عليها وستشكرني كثيرا لأجلها

حيث كما عودناكم أحبابي سوف نقدم لكم من جديد 3 تطبيقات رهيبة تعد الأفضل في هذه السنة لما تقدمه لكم. من مزايا تستحق المشاركة والتحميل حيت من خلال أي تطبيق ، من هذه التطبيقات سنعطيكم مزايا فعلا تحتاجها في هاتفك. خصوصا التطبيق الأول والتالث يعدان من التطبيقات. والتي يمكنك للجميع الإستفادة منهم ويمكنكم متابعة شرح مفصل لهذه التطبيقات. كلها من خلال الولوج إلى الأسفل بشكل مباشر إن شاء الله.

✔ شرح التطبيق الأول 
هو التطبيق الوحيد الذي يرغب العديد منكم في الحصول عليه لأنه من خلاله. يمكن لكم التعديل على الصور الخاصة بكم حتى تصبح إحترافية. ويمكنك جعل صور Teal و Orange المذهلة تبدو صورًا بنقرة واحدة فقط على Instagram أو وسائل التواصل الاجتماعي.  يتم حفظ الصور مباشرة في معرض الصور الخاص بك جاهزة للاستخدام والمشاركة في أي تطبيق آخر أو وسائل التواصل الاجتماعي المتوفرة لديك.
- هذه النسخة المجانية من التطبيق تضغط صورتك على دقة تصل إلى 2048 بكسل.
 - اصنع صور Teal و Orange في ثوانٍ بدون كل إعدادات الصورة وإعداداتها.
 - يستخدم هذا التطبيق جدول البحث (LUT) لجعل درجات الألوان تبدو مذهلة.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يمكنك جعل أي صورة لديك تضهر بشكل إحترافي جدا وبنقرة زر واحدة فقط.
💥 يستخدم جدول البحث لجعل درجات الألوان تبدو إحترافية ومتناسقة بشكل كبير ،
💥 يمكنك تحميله من google play store ومتوفر بشكل مجاني .
💥 لديك الكثير من المستخدمين حول العالم والذين يتقون في التطبيق .
💥 يمكنك ضغط الصور الخاصة بك إلى دقة 2048 بكسل
💥 يمكنك حفظ ومشاركة الصور مع أصدقائك بسهولة.

✔ هام : 
أبلغ بعض المستخدمين عن الخطأ "تعذر تحميل الصورة" عند المشاركة من خلال زر المشاركة الخاص بنا إلى Instagram.  لسوء الحظ ، هذا ليس خطأنا وليس خطأ من جانبنا.  قام Instagram فقط بحظر المشاركة المباشرة من التطبيقات الأخرى.  لا يزال بإمكانك مشاركة صورك على Instagram عن طريق حفظها في معرض الصور الخاص بك ثم مشاركتها.  نحن آسفون للغاية لذلك.  يجب أن يكون Instagram فخوراً بشخص يقوم بعمل جيد لنشر صور جميلة على شبكتهم وعدم حظرها.

3 تطبيقات رهيبة يبحث عنها الجميع يمكنك الحصول عليها وستشكرني كثيرا لأجلها

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق للعمل بعض الصلاحيات الضرورية والتي يمكنك إعطائها له. من بينها الوصول للملفات على هاتفك والوصول للكامرة. قصد جلب الصور التي تم إلتقاطها بكامرة هاتفك لكي يتم تعديلها. بشكل جيد وحفظها في هاتفك أو مشاركتها مع أصدقائك.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو التطبيق الذي سيحتاجه كل من لديه قناة على يوتوب أو موقع أو شركة كيف ما كانت. لأنه من خلاله يمكنك تصميم لوغو إحترافي بدون أن تثقن مجال التصميم. لأن هذا التطبيق سيسهل عليك مأمورية التصميم كون أنه. يحتوي على العديد من اللوجوات التي هي موجودة ويجب منك فقط التعديل عليها كما تحبه. حيث لن تعد تحتاج إلى مصمم جرافيك لإنشاء شعار احترافي لمنتجك أو خدمتك.  لقد قمنا بتصميم مجموعة جيدة من الشعار للعديد من المنتجات والأعمال وجعلها قابلة للتحرير من خلال تطبيق صانع الشعار هذا. أنشئ شعارات احترافية وشعارات عالية الدقة في بضع نقرات فقط.  تم تصميم صانع الشعار هذا لرجل الأعمال أثناء التنقل.  لا خبرة تصميم ضرورية.

 ✔ دلائل الميزات:
 1.مجموعة متنوعة من قوالب الشعار المهنية والجميلة
 2. دعم التخصيص عالية المستوى
 3.Cool جمع الرسومات مع إضافة الخيار الخاص بك
 4. مجموعة فنون النص
 5. الأشكال المختلفة لجوانب التصميم
 6. إضافة نص مع خطوط وتأثيرات نصية متعددة
 7.تغيير الخلفية من المعرض أو من مجموعة الخلفية
 8- تراجع أو أعد تغييراتك
 9. حفظ عملك تلقائيا
 10. طبقات متعددة
 11. معاينة الشعار الخاص بك في تصاميم مختلفة
 12. إعادة تحرير ونسخ وتكرار العناصر
 13. المشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي
 14.سهلة الاستخدام

✔ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق جد مميز وجديد كليا يتيح لك مشاهدة العديد من الفيديوهات من خلاله. والتي يمكنك الولوج إليها من خلال عدة أقسام بسيطة. يمكنك من خلاله الحصول على كل ما تريده بشكل بسيط جدا. الان يمكنك الأستمتاع بأحدث الحالات الفيديو تطبيق "حالات فيديو اونلاين" يمكنك من خلاله تحميل حالات اصدقائك على الوتسات، مشاهدة احدث الحالات، تحميل الحالات ومقاطع الاغاني، حالات واتس اب فيديوهات. ويمكنك ايضا تسجيل الدخول عن طريق جوجل او فيس بوك ورفع الفيديوهات الخاصة بك ليش ليشها الملايين من العرب. والتطبيق مقسم الى مجموعة من الاقسام يوجد قسم حالات رومانسية ، حالات حزن ، حالات شعبية ، حالات رياضية ، حالات فراق ، حالات ندم ، حالات اغاني ، حالات رقص ، حالات مهرجانات ، حالات ميزوكلى ، حالات تيك توك ، حالات تفائل ، حالات  كوميدية.




وأرجو منكم أحبابي في الله مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيدو منها. كما أتمنى منكم التعليق في الأسفل عن أي مشكل تواجهونه وتريدون مني أن أساعدكم فيه. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته.




✔ رابط التطبيق الأول Lumii

✔ رابط التطبيق التاني Logo Esport Maker

✔ رابط التطبيق التالث  Movil

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-