أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية يبحث الملايين منكم عنها جربها قبل الجميع

4 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية يبحث الملايين منكم عنها جربها قبل الجميع

نعودكم دوما على تقديم لكم أفضل وأقوى التطبيقات على المستوى العالمي ، حيث اليوم بإذن الله تعالى سوف نشارك معكم. أحد أقوى وأفضل أربعة تطبيقات فيها العديد من الأدوات. التي يطلبها مني كل متابعي قناتي خصوصا التطبيق الأول وكذالك التطبيق الرابع ، عن التطبيقات التي جعلتني أزيد حبا يوم بعد يوم لهاتفي ، حيث بإمكانك تحميلها وسوف تجد فيها عديد المزايا ، والخصائص التي من شأنها أن تزيد قوة وروعة لهاتفك الذكي ، وكما جرت العادة في كل تدوينة يتوجب علينا أن نشارك معكم جميع المزايا والأدوات التي يمكنكم. الحصول عليها من خلال هذه التطبيقات حيث ما يجعلني فعلا ارغب. في تحميل كل هذه التطبيقات وهي الادوات الرهيبة. والتي سوف احصل عليها من خلال كل تطبيق ويمكنكم. الأن من خلال هذه التدوينة مشاهدة شرح مفصل لكل هذه التطبيقات من خلال الولوج الى الاسفل.
 
4 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية يبحث الملايين منكم عنها جربها قبل الجميع
4 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية يبحث الملايين منكم

✓ شرح التطبيق الأول
هو تطبيق مهم جدا ان يكون على هاتفك اذا كنت من الناس التي تبحث. عن تطبيقات تمكنهم من تسجيل الفيديوهات والتقاط صور بطريقة سرية. وإحترافية فهذا التطبيق سوف تحتاجه بشكل كبير ، حيث يمكنك الولوج اليه من خلال الرابط في الصفحة التالية. ويمكنك تحمله وسوف تجد أيقونتان خاصتان بهذا التطبيق. الأيقونة الاولى تمكنك من تسجيل الفيديوهات بنقرة زر واحدة. والأيقونة الثانية تمكنك من ضبط الاعدادات الخاصة. بتسجيل الفيديوهات والعديد من الاقسام الاخرى التي يمكنك من خلال ضبط إعدادات الكاميرا ، والعديد من المزايا الأخرى والتي سوف تجعلك تسجل الفيديوهات بشكل إحترافي وبطريقة بسيطة.

✓ مميزات التطبيق
* يتيح لك تسجيل الفيديوهات بجودة عالية وبسهولة تامة وحفضها على هاتفك.
* يمكنك مشاركة جميع الفيديوهات مع اصدقائك.
* ضبط إعدادات الكاميرا التي تريد تسجيل بها الفيديوهات.
* يستخدمه العديد من الناس في العالم ومساحته صغيرة ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك
* يحتوي على شكل جد أنيق وسهل وبسيط الاستخدام.
* يمنحك أيقونتان خاصتان بضبط الاعدادات وتسجيل الفيديوهات الخاصة بك.

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إذن الوصول للكاميرا الخاصة بهاتفك. وكذلك الملفات الموجودة فيه والغرض من هذا وهو وضع الملفات داخله. وكذلك إمكانية تسجيل الفيديوهات من خلال كاميرا الهاتف الخاصة بك. وأيضا يتطلب منك إذن الوصول الى الموقع الجغرافي الخاص بك. والتطبيق فهو جد آمن ولايؤثر على هاتفك.

✓ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق مهم جدا لهاتفك يمكنك من خلاله عمل نسخ إحترافية لعديد التطبيقات الموجودة على هاتفك. والحصول على عدة نسخ لأي تطبيق تريده من أهمها. تطبيق الواتساب WhatsApp,  Facebook Instagra ,   Twitter , Pinterest , Messanger , Google Chrome , caméra ... إلخ وكل هذه النسخ يمكنك إستخدامها والحصول على نفس المزايا التي تقدمها لك التطبيقات الاصلية. والتي على متاكد ان الجميع منكم يرغب في تحميل هذا التطبيق لكي يتم إستخدامه خصوصا في تطبيق الواتساب WhatsApp ، والتي يرغب العديد من المستخدمين له للحصول على نسخ  إخرى ، من خلاله والتي تمكنهم من إستخدام أرقام هاتفية أخرى ،

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من عمل نسخ إحترافية لجميع التطبيقات الموجوده داخل هاتفك
» يمكنك الوصول الى جميع التطبيقات التي تود نسخها بسهولة وبدون أية مشاكل ،
» يحتوي على العدد من الأقسام التي يمكنك الولوج اليها.
» لديه الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي ،
» مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين داخل جهازك الأندرويد .
» متوافق مع جميع الأجهزة ومتاح للتحميل بشكل مجاني.

✓ صلاحيات التطبيق وكيف يعمل؟
يتوجب عليك لإستخدام هذا التطبيق منح له بعض الصلاحيات البسيطة جدا ، والتي تتمثل في الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك. والتحكم في جميع التطبيقات التي توجد فيه لكي تقوم بعمل نسخ لها. ولكي تستخدم التطبيق فيجب لك تحمله من الرابط في الصفحة التالية. وبعد ذلك يمكنك الدخول إليه سوف تجد واجهة بيضاء ، تحتوي على علامة (+) يمكنك النقر عليها لكي تصل الى جميع التطبيقات التي تريد نسخها.

 

4 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية يبحث الملايين منكم عنها جربها قبل الجميع


✓ شرح التطبيق الثالث
يعد من بين التطبيقات التي يمكنك من خلالها ترجمة جميع النصوص إلى أي لغة تريدها. حيث يحتوي التطبيق على العدد من اللغات الأجنبية. والتي سوف تسهل عليك مأمورية ترجمة أي نص باي لغة لديك إلى أي لغة أخرى ، تريدها وفي ثواني فقط حيث ما يميز هذا التطبيق ، أنه يمكنك التواصل من خلاله مع أي شخص أخر ، لا يعرف لغتك من خلال طريقة المحادثاث الصوتية. والتي سوف تسهل عليك هذه المهمة بسهولة تامة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك عمل ترجمة لأي نص لديك إلى أي لغة تريدها بسهولة تامة.
» يحتوي على جميع اللغات الأجنبية والتي قد تبحث عنها.
» متوفر بشكل مجاني ومتاح للتحميل لجميع أجهزة الأندرويد في جوجل بلاي ،
» يستخدمه الملايين من البشر على مستوى العالم.
» واجهته جد أنيقة ومتاحة للتصفح بشكل سريع.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو عبارة عن لعبة وليست تطبيق لأنه يمكنك من خلاله لعب الآلعاب بشكل بسيط جدا. حيث تحتوي هاته اللعبه على العديد من المراحل التي يمكنك الولوج اليها. استعد للعمل فالعالم على حافة حرب ملحمية.  يتقاتل الأبطال الأقوياء لثلاثة عشائر على طاقة الظل وأنت تنطلق في مغامرة لإنهاء هذه الحرب.  تريد قبيلة عسكرية ، الفيلق ، تدمير الطاقة الخطرة.  يريد شعب الأسرة استخدامها من أجل الربح والحرف.  ويدرس المبشرون الغامضون أحلك أسرار قوة الظل.  أفعالك ستغير مصيرهم.  إلى أي جانب ستنضم؟

✓ إنشاء بطل ملحمي
 اختر مظهرك وسلاح القتال.  اجمع أطنانًا من الأسلحة والدروع المختلفة في رحلتك.  أطلق العنان لقدراتك الخاصة من خلال جمع مجموعات فريدة.  التأثير على القصة باختيار فصيلك.

 ✓ حارب المعركة النهائية
 سافر عبر خريطة العالم الكبيرة المليئة بالأماكن والقصص غير العادية لمواجهة عدوك المطلق.  اهزم الزعماء الأقوياء وتعلم 3 أنماط قتال مختلفة على طول الطريق.  اجمعهم لإنشاء أسلوبك الفريد للهجوم - يمكنك القتال مثل نينجا صعب أو فارس عظيم.  أتقن طاقة الظل لأداء ضربات قوية ومذهلة يمكن أن تغير مسار المعركة.


 




✓ رابط التطبيق الأول Secret Video Recorder Pro

✓ رابط التطبيق التاني DO Multiple Space

✓ رابط التطبيق التالث Translate Voice

✓ رابط التطبيق الرابعShadow Fight 3







والأن أعزي المتابعين قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة وأرجو من الله. أن تكون قد نالت إعجابكم وإستفدتم من خلالها كما. أتمنى منكم مشاركتها مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها كذلك. وأشكر جميع الناس التي تقوم بدعمي وبدعم مجهوداتي ، وأتمنى لكم يوما جميلا وإلى درس أخر إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم.
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-