أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جعلتني أقرر مشاركتها معكم فورا قبل حذفها ما تقدمه لكم شيئ لايصدق

4 تطبيقات جعلتني أقرر مشاركتها معكم فورا قبل حذفها ما تقدمه لكم شيئ لايصدق

هذه التطبيقات التي سنشاركها معكم العديد منكم يطلبها مني وهي تقدم لكم مزايا من الصعب حذفها من هواتفكم. وهي الأفضل في هذه السنة وأنصحكم بتجربتها لأن من خلالها يمكنكم تحميل الفيديوهات والصور ، وكذالك يمكنكم تصفح الفيسبوك بشكل شفاف. ومزايا اخرى رائعة يمكنكم الحصول عليها من خلال التطبيق الأول ، وكذالك من خلال التطبيقات الأخرى يمكنكم الإستماع للأغاني . وإسترجاع كل الرسائل المحذوفة من الفيسبوك والواتساب والعديد من تطبيقات التواصل الإجتماعي المتوفرة لديكم.

وكل ما يمكنك فعله أيضا وهي الحصول على هذا التطبيق في هاتفك. وسوف تجد بشكل تلقائي جميع الستاتوهات الخاصة بالواتساب. تم تحميلها بشكل تلقائي داخل هاتفك. وهذه هي الأمور التي تجعلني أجب هذه التطبيقات بشكل كبير وأقرر مشاركتها معكم. وأنصحكم بعدم تضيعها كل من لديه هاتف محمول سوف يحتاج لهذه التطبيقات. وسوف يتمنى فعلا أن ينام ويجدها في هاتفه تم تحميلها فيه.

 4 تطبيقات جعلتني أقرر مشاركتها معكم فورا قبل حذفها ما تقدمه لكم شيئ لايصدق
4 تطبيقات جعلتني أقرر مشاركتها معكم فورا قبل حذفها ما تقدمه لكم شيئ لايصدق

✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق يطلبه العديد منكم لأنه يمكنك من تسجيل الدخول إليه من خلال حسابك على فيسبوك. ويمكنك تصفح الفيسبوك باللون الأسود وأيضا تصفح الفيسبوك بشكل شفاف. وهي الميزة التي لطالما بحث عنها الملايين منكم وقد يتمنى الجميع الحصول عليها. ويمكنك كذالك قفل الفيسبوك بكود بين لكي لايتم التطفل عنك وعن معلوماتك الشخصية الحساسة. ويمكنك كذالك الولوج إلى العديد من الأقسام التي يوفرها لك. والتطبيق جديد كليا ويعمل بشكل جيد حيث هو مدمج مع تطبيق المسنجر ، الذي يمكنك التواصل من خلاله مع أصدقائك والذي يوجد فيه العديد من الأشكال المهمة لك.

✔ مميزات التطبيق 
☆ تغير لون الفيسبوك إلى العديد من الألوان منها الأسود واللون الأبيض والعديد.
☆ تغيير شكل الفيسبوك إلى الشكل الشفاف الذي يحتاجه العديد منكم.
☆ يمكنك قفل الفيسبوك بكود سري لكي تقوم بحماية معلوماتك الحساسة.
☆ يمكنك تحميل الفيديوهات والصور من الفيسبوك وكذالك من المنشورات بسهولة.
☆ مدمج مع تطبيق المسنجر الذي يمكنك من خلاله التواصل مع أصدقائك بسهولة.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميل التطبيق والدخول له ويمكنك تسجيل حسابك فيه لكي تلج إليه. ويمكنك تصفح المنشورات الموجودة فيه وتحميل الفيديوهات.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق عجيب ورهيب يمكنك من خلاله عمل محادثات مع العديد من الأفراد في الوطن العربي ، حيث يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها. منها قسم دردشة عربية ، نشر الفيديوهات ، منتدى العرب ، قسم الآلعاب ، المستخدمين ، تواصل معنا ، شروط الإستخدام ، المزيد من تطبيقاتنا. ويحتوى هذا التطبيق على العديد من الدول العربية. والتي يمكنك من خلالها إستخدام الدردشة الشخصية مع أفراد عديدة من الدول العربية.

✔ خصائص التطبيق
■ يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها لكي تستخدمها في الدردشة.
■ يتيح لك الولوج إلى قسم الدعم الخاص بالتطبيق .
■ يمكنك عمل دردشة جماعية مع كل أفراد الدول العربية.
■ متوفر بشكل مجاني ومتاح لكل أجهزة الأندرويد ولديه تقييمات جد عالية في بلايستور ،
■ هناك قسم خاص بتطبيقات الأندرويد والتي يمكنك الولوج إليها من خلاله.

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إذن الوصول للملفات الخاصة بهاتفك. ويمكنك أيضا منح له صلاحيات الوصول للمكالمات الخاصة بك. والوصول إلى الجهاز لكي يأد من خلاله الصور والفيديوهات لمشاركتها مع أصدقائك.

4 تطبيقات جعلتني أقرر مشاركتها معكم فورا قبل حذفها ما تقدمه لكم شيئ لايصدق

ويعد التطبيق التاني من بين ابرز التطبيقات الخاصة بالدردشة العربية والتي يستعمله الملايين من العرب بشكل مجاني ومتاح لكل الهواتف. ويقدم لكم العديد من الأقسام التي يمكنكم إستعمالها للتواصل مع الأصدقاء.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو التطبيق الذي جعلني أعشق هاتفي لأنه من خلاله تمكنت من الحصول على الموسيقى التي أريدها. حيث يحتوى على أفضل تلاثة أنواع مسيقية يمكنك الإستماع إليها. حيث دائما عندما أتصفح الفيسبوك أو الإنستغرام أصادف أمامي ، هذه الموسيقى التي أعشق الإستماع إليها ولاكن ليس لدي ، كيفية تحميلها كونها تكون مدمجة مع الفيديو ، واليوم صار بإمكاني الحصول عليها من خلال هذا التطبيق الرائع جدا.


✔ مميزاته
💥 يتيح لك تلاثة أنواع موسيقية يبحث عنها الجميع وتعد الأفضل لهذه السنة.
💥 هناك قسم خاص بالدعم والذي يمكنك من خلاله حل كل مشاكلك الخاصة.
💥 متوفر لكل أجهزة الأندرويد ومتام للتحميل من متجر جوجل بلايستور ،
💥 يستخدمه أكثر من مئة ألف مستخدم من جميع أنحاء العالم وتقييمه جد عالي ،

✔ شرح التطبيق الرابع 
هو تطبيق يمكنك من إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها من خلال الفيسبوك ، أو الواتساب أو المسنجر حيث يحتوى التطبيق على العديد من الأقسام التي يمكنك إستعمالها لإسترجاع الفيديوهات والصور ، والملفات الصوتية والعديد منها والتطبيق فهو مجاني ، ومتاح لكل أجهزة الأندرويد حيث يعاني العديد من مستخدمي الأندرويد. من حذف رسائلهم الخاصة في كل تطبيقات التواصل الإجتماعي ، لأننا كلنا نعلم طريقة حذف الرسائل والصور والفيديوهات. من كلى الطرفين بخاصية تم وضعها حديثا. على تطبيق الواتساب والأن يمكنك من خلال هذا التطبيق الإستغناء عنها. وإسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها.

✔ خصائص التطبيق
● يمكنك إسترجاع جميع الرسائل التي تم حذفها من كل تطبيقات التواصل الإجتماعي لديك!
● يتيح لك تحميل statut whatsapp بشكل تلقائي على هاتفك وبدون اية مشاكل ،
● يمكنك إختيار التطبيقات التي تريد إسترجاع من خلالها الرسائل بواسطة هذا التطبيق .
● متاح للنحميل في متجر google play وتقيمه جد عالي ويستخدمه العديد من المستخدمين في العالم.
● يوفر لك قسم لقراءة كل الرسائل التي تم حذفها والتي لم يتم حذفها كذالك.



والان أحبابي قد وصلنا لنهاية هذه التدوينة والتي أرجو من الله تم منكم . أن تكون قد نالت إعجابكم وإستفدتم من خلالها كما أتمنى منكم. مشاركتها مع كل أصدقائكم لكي يستفيذو من خلالها. 




✔ تحميل التطبيق الأول Frost

✔ تحميل التطبيق التاني Chat arab

✔ تحميل التطبيق التالث Audiomack

✔ تحميل التطبيق الرابع whatsDelete

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-