أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جعلت جميع متابعي في حيرة من أمرهم ما تقدمه لهم شيئ لايصدق

3 تطبيقات جعلت جميع متابعي في حيرة من أمرهم ما تقدمه لهم شيئ لايصدق

سنعرض لكم في هذه التدوينة 3 تطبيقات من الصعب الإستغناء عنها ولن تجد أفضل منها بعد اليوم. كل مايمكنكم الحصول عليه من خلال هذه التطبيقات. سوف يجعلكم في حيرة من أمركم خصوسا التطبيق الأول ، والتاني هم التطبيقات التي يرغب الجميع في تحميلها على هاتفه. حيث دائما ما أقدم لكم تطبيقات جديدة وحصرية. وكل من يحملها في هاتفه لايستطيع بعد ذالك حذفها منه.
 
3 تطبيقات جعلت جميع متابعي في حيرة من أمرهم ما تقدمه لهم شيئ لايصدق
3 تطبيقات جعلت جميع متابعي في حيرة من أمرهم ما تقدمه لهم شيئ لايصدق
 
وكل هذه التطبيقات فهي تطبيقات مجانية التحميل يمكنك الحصول عليها من خلال الروابط. في الصفحة التالية ويمكنك من خلالها تصفح الواتساب. والحصول على خصائص ومزايا لأول مرة قد تجدها في تطبيق تحمل على هاتفك. ويمكنك الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق مهم جدا لهاتفك ويعد من التطبيقات الخاصة بالواتساب. والتي يمكنك من خلاله الدردشة مع الأصدقاء الذين لديك أرقامهم الهاتفية. حيث يحتوي تطبيق whatsapp هذا ، على العديد من التيمات التي يمكنك تغير شكله إليها. ويمكنك من خلاله حماية المعلومات السرية لديك من خلال ، قفل التطبيق بكود سري أو النمط أو البصمة على حسب ما تريده أنت. ويمكنك كذالك تحميل تيمات خارجية لكي تزين بها تطبيق whatsapp الذي سوف يبهركم. وهناك خاصية أخرى داخل التطبيق وهي إرسال رسالة إلى أي شخص دون حفظ الرقم الخاص به على هاتفك.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يمكنك قفل تطبيق whatsapp بكود سري لحماية معلوماتك داخله.
💥 يتيح لك تغير الأشكال الخاصة إلى العديد من الأنواع الجد أنيقة والمميزة.
💥 يمكنك إرسال رسائل إلى أي ربم تريد دون الحاجة لحفضه في هاافك .
💥 يحتوي على العديد من الخصائص التي تمكنك من ضبط شكل الواتساب إلى أي شكل تريده.
💥 متوفر بشكل مجاني للتحميل ومتاح لأغلب هواتف الأندرويد الذكية.
💥 يحتوي على واجهة أنيقة جدا وسهلة الإستخدام.

✔ سياسة الخصوصية للتطبيق؟
يستخدم هذا التطبيق العديد من الصلاحيات الضرورية لكي يعمل معك. حيث يمكنك تحميل التطبيق ومنج له صلاحيات الوصول للملفات داخل هاتفك. وأيضا الوصول للمكالمات والأرقام الهاتفية والرسائل ، والوصول للكامرة والمايكرفون والموقع الجغرافي الخاص بك . وهذه كلها صلاحيات ضروية لكي تستخدمها إذا كنت تريد ذالك !

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق مهم جدا لك إذا كنت من الناس التي تعاني من ملئ مساحة التخزين على هاتفها. حيث يمكنك من خلاله فحص جميع الملفات المتوفرة في داخله. ويمكنك حذفها إذا كانت ملفات غير صالحة وتأخد مساحة عليه فقط. وليس ذالك فقط فالتطبيق يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك إستعمالها إذا كنت تريد ذالك. Quick Heal Mobile Security هو أفضل حماية مجانية من الفيروسات لأجهزة Android.  يمسح التطبيقات الموجودة على جهازك في الوقت الحقيقي ، ويحظر مواقع الويب المصابة بالبرامج الضارة ، ويأتي برنامج Anti-Theft لإنقاذه في حالة فقد جهازك أو سرقته. ويستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز لكي يتم فحص جميع الأمور المتوفرة في داخله.

3 تطبيقات جعلت جميع متابعي في حيرة من أمرهم ما تقدمه لهم شيئ لايصدق

✔ أهم مميزات التطبيق 
 ☆ مكافحة السرقة: يمنع إساءة استخدام جهازك ، إذا ضاع أو سُرق.  يسمح لك بقفل جهازك أو مسح بياناته بالكامل عن بعد.  يمكنك تتبع موقع جهازك ، والتقاط صورة الشخص غير المصرح به الذي يأخذ جهازك ، وحظر الجهاز.
 Security أمان Wi-Fi: بمجرد الاتصال بأي شبكة Wi-Fi ، يكتشف ما إذا كانت شبكة Wi-Fi غير آمنة.
☆ تعزيز الهاتف: يعمل على تحسين ذاكرة الجهاز ومسح البيانات غير المرغوب فيها مثل ملفات ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق وملفات APK القديمة والملفات غير المهمة والصور المصغرة لزيادة سرعة الجهاز.
 Lock قفل التطبيق: قفل أي تطبيق على جهازك المحمول باستخدام رمز PIN / النمط.
 ☆ مرشد الأمان: يرشدك حول الإعدادات التي تؤثر على الأمن العام لهاتفك الذكي ويعيد توجيهك إلى الشاشة المعنية لتغيير الإعدادات.
 ☆ مرشد الخصوصية: ملاحظات حول التطبيقات التي قد تؤثر على خصوصيتك.  يساعدك أيضًا على مراجعة الأذونات التي تستخدمها هذه التطبيقات ، ويمكنك تحديد ما إذا كنت تريد الاحتفاظ بالتطبيقات.
☆ الشحن الآمن: ينبهك عندما يكون هاتفك الذكي مشحونًا بالكامل حتى تتمكن من إيقاف الشحن في الوقت المحدد.
 ☆ فحص التطبيق قبل التنزيل وبعده: يمسح التطبيقات حتى قبل تنزيلها من متجر Google Play ويحلل التطبيقات المثبتة سواء كانت تشكل أي مخاطر أمنية.
 ☆ إدارة الأجهزة عن بُعد: تساعدك في إدارة جهازك المفقود أو المسروق عبر بوابة إدارة الأجهزة عن بُعد المجانية من Quick Heal.
 ☆ حظر المكالمات: يسمح بحظر المكالمات غير المرغوب فيها.
 ☆ خيارات المسح: تقدم خيارات مسح متنوعة بما في ذلك المسح الكامل ومسح الثغرات الأمنية والمسح المجدول والمسح الضوئي في الخلفية لتلائم متطلباتك.


✔ شرح التطبيق التالث
يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها. الحصول على العديد من الخلفيات التي يمكنك وضعها لهاتفك. وتغير الشكل الخاص به إلى شكل جد أنيق ومميز ، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها. منها قسم الخلفيات الأكثر إستخداما وخلفيات أخرى عديدة ومهمة. وهناك كذالك قسم التصنيفات. والتي يمكنك إختيار من خلاله تصنيف الخلفيات التي تريده لكي تحصل عليه بسهولة. والجميل في التطبيق أيضا أنه يمكنك إختيار لون تلك الخلفيات التي تريدها. منها الخلفيات الصفراء والخضراء والحمراء والعديد من الألوان. وكل هذه الخلفيات التي يقدمها لك التطبيق فهي ذات جودة عالية وشكل جذاب ورائع.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يوفر لك العديد من الخلفيات ذات جودة عالية جدا.
💥 يمكنك الحصول على خلفيات بالعديد من الألوان التي تريدها أو بالتصنيفات كذالك.
💥 يقدم لك جميع الخلفيات التي ذات جودة عالية جدا ومتحركة على حسب شاشة هاتفك.
💥 يقدم لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها منها قسم الخلفيات الأكثر إستخداما.
💥 متوفر بشكل مجاني على متجر بلايستور ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد المتوفرة لديك !




والأن أحبابي يمكنكم تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل كما يمكنكم. مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ من خلالها الجميع. وأرجو منكم التعليق في الأسفل حول أي مشكل تواجهونه لكي يتم حله إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام .




✔ رابط التطبيق الأول Whatsapp

✔ تحميل ملف التيم المذكور في الشرح دلتا4

✔ رابط التطبيق التاني quick heal

✔ رابط التطبيق التالث Wallpixel

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-