أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات جعلتني مندهش مما رأيته في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني أسطوري

4 تطبيقات جعلتني مندهش مما رأيته في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني أسطوري

سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أفضل أربعة تطبيقات يبحث عنها العديد منكم. يمكنك من خلالها عمل العديد من المزايا المهمة لهاتفك ، والتي تمكنك من التحكم في كل أنواع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك ، كما يمكنك من خلال هذه التطبيقات التعديل على الفيديوهات ، ومشاركتها مع الأصدقاء ، كما توفر لك العديد من المزايا الأخرى التي يرغب العديد من الناس في الحصول عليها.
 
سوف تتمكن من التعرف. على جميع الصلاحيات التي تستعملها التطبيقات هذه داخل هاتفك. كما يمكنك أيضا معرفة كل ما يدور في أي تطبيق من هذه التطبيقات التي تود تحميلها على هاتفك. حيث يوفر لك التطبيق التالث أحد أفضل الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها. ويمكنك من مشاركتها مع الأصدقاء في كل مواقع التواصل الإجتماعي التي لديك. ويمكنك مشاهدة شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال الأسفل.
 
4 تطبيقات جعلتني مندهش مما رأيته في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني أسطوري
4 تطبيقات جعلتني مندهش مما رأيته في داخلها


✔ شرح التطبيق الأول 
هو أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك من تغير شكل الكيبورد الخاص بك . إلى العديد من الأشكال الرائعة والتي يمكنك أيضا مشاركتها في الواتساب كذالك. كما يمكنك أيضا من خلاله تغير صورة الكيبورد إلى الصورة الخاصة بك. ويمكنك التحكم في الأيقونات وكذالك الصوت الذي يصدره الكيبورد مجرد العمل والكتابة به. وهناك العديد من الأمور التي سوف تجدها في هذا التطبيق ولن تجده في غيره.

✔ مميزات التطبيق 
■ تغير شكل الكيبورد الخاص بهاتفك إلى العديد من الأشكال الأخرى والرائعة جدا
■ التحكم في الصوت الصادر من الكيبورد بشكل سهل ،
■ مشاركة الكيبورد مع الأصدقاء بسهولة وبنقرة واحدة فقط وسوف تبهرهم به.
■ يمكنك تغير الصورة الخاصة بالكيبورد إلى صورتك أنت أو صورة أي شخص تريده.
■ يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر بلايستور وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد.
■ يحتوي على واجهة ذات شكل جداب وسهلة الإستخدام.

✔ سياسة الخصوصية 
يستخدم التطبيق بعض الصلاحيات الازمة والضرورية للعمل والتي تتمحور حول الوصول للملفات على هاتفك. والوصول للمكالمات وكذالك المايكرفون والتحكم. بالجهاز الخاص بك لكي يتم إستخدام الكيبورد عليه بنقرة واحدة. وهذه أهم الصلاحيات التي يستخدمها وهي ضرورية لكي يعمل ، ويعتبر من بين التطبيقات الآمنة بشكل كبير ،

✔ شرح التطبيق التاني 
هو احد أهم التطبيقات التي سوف تجد في داخله العديد من الأجهزة المنزلية والتي يمكنك التحكم فيها كما تريد وتحبه. حيث يمكنك إختيار جهاز التلفاز ويمكنك من خلال التطبيق التحكم في فيه. بواسطة الهاتف فقط حيث سوف تحول الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول ، للتحكم في أي جهاز منزلي لديك ويعتبر التطبيق من بين التطبيقات. التي لازالت تحصد العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي لمايقدمه لكم. وهناك العديد من الأقسام التي توجد فيه لمجموعة من الشركات العالمية المصنعة لهذه الأجهزة.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يمكنك التحكم في جميع الأجهزة المنزلية المتوفرة لديك
💥 يتيح لك تحويل الهاتف الخاص بك إلى ريموت كنترول ،
💥 يحتوي على جميع الأجهزة والشركات المصنعة لكل هذه الأجهزة المنزلية التي تتوفر لديك.
💥 يحصد العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي ،
💥 يتميز بواجهة راقية وسهلة الإستخدام ويمكنك التحكم فيها كما تريده بسهولة.
💥 يمكنك الحصول على التطبيق بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي وهو متاح لكل الأجهزة المنزلية.

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك تحميل التطبيق والدخول لن ومنح له صلاحيات الوصول للملفات والموقع الخاص بك. ويمكنك أيضا منح له صلاحيات الوصول للأرقام الهاتفية الخاصة بك. وصلاحيات الوصول للواي فاي والذي يمكنك من خلاله ربط الهاتف الخاص بك مع التلفاز ، حيث مجرد فتح الواجهة الأولى الخاصة بالتطبيق . سوف تظهر معك العديد من الأجهزة المنزلية التي يتوفر عليها التطبيق ،


4 تطبيقات جعلتني مندهش مما رأيته في داخلها خصوصا التطبيق الأول والتاني أسطوري

ويمكنك الدخول للجهاز الذي تريد التحكم فيه ويمكنك إختيار إسمه وربط الإتصال معه. وسوف تحصل على ريموت كنترول خاصة بالتحكم فيه. ويمكنك من خلاله زيادة الصوت وتغير أي شيئ تريده من خلال الهاتف فقط.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو يمكنك هذا من التعديل على جميع الصور الخاصة بك وتحويلها لفيديو إحترافي ، يمكنك مشاركته مع الأصدقاء في الواتساب أو يمكنك وضعه على الستاتوهات الخاصة بالواتساب . والإنستغرام حيت هناك العديد من المشاريع التي يوفرها لك التطبيق بشكل سهل للغاية يمكنك التعديل عليها.
والتطبيق فهو مجاني على بلايستور ، Mojito Story Art هو أفضل محرر قصة ig وصانع قصص يحتوي على أكثر من 500 قالب وإطار لمساعدتك على تحرير قصص ig ، snapgrams ، وإنشاء قصص رائعة وحتى عناوين الغلاف!
يمكن أن يساعدك محرر Mojito insta أيضًا في إنشاء تخطيط جميل لقصص Instagram.  يمكنك إنشاء قصص على قماش فارغ وتخصيصها بالنص والملصقات والإطارات والقوالب وميزات الفرشاة.

Mojito insta story Editor هو أداة مجانية لكتاب القصة.  استخدم Mojito Designer Toolkit لإنشاء مجموعات من القصص مع الأنماط والحدود البيضاء والخطوط والنص الخاص مع الصور ومقاطع الفيديو.
   إنشاء قصص جميلة ومثيرة للاهتمام مع قالب بسيط وأنيق.  كما يوفر لك العديد من إطارات Instagram جيدة التصميم. Mojito Story Art: Best Editor IG Story Editor و Creator ويمكنك استخدم Mojito من أجل:

- تحرير القصص باستخدام قوالب القصة الثابتة والمتحركة مع الفلاتر والخطوط بما في ذلك إطارات الصور والحدود البيضاء والفن والسحب الزائد و Life Vlog وما إلى ذلك.
- أضف قوالب قصة محددة مسبقًا أو حدد تخطيط Instagram كصورة مجمعة للصور أو الفيديو
- أضف قوالب قصة Instagram جيدة التصميم ، وإطارات الصور ذات الحدود البيضاء أو أنماط الألوان.
- تصدير قصص HD لمشاركتها على Instagram و Snapchat و Facebook.

✔ شرح التطبيق الرابع

 هو تطبيق مهم لك حيث يمكنك من خلاله الاستماع للعديد من الانواع الموسيقية التي يقدمها لك. ويمكنك ان تجد في داخله العديد من الاقسام التي يمكنك ان تستعملها للاستماع للموسيقى التي تلايدها. ويمكنك الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك دائمًا مع كل جهاز. ابحث في الأغاني التي تحبها وقم بإنشاء مكتبتك الخاصة. اكتشاف مسارات جديدة من المسارات الموصى بها. الحفاظ على تحديث مع الاتجاهات والتصنيفات.

هذا ما يقدمه لك eSound:
• اكتشف مسارات جديدة من المسارات الموصى بها.
• حافظ على تحديث مع الاتجاهات والتصنيفات.
• موسيقى مجانية غير محدودة لوقت غير محدود! جميع ميزات التطبيق مجانا! لا يتخطى محدود ، لا قيود الاستماع الخلفية.
• بث YouTube: استمع إلى أكثر من 150 مليون من الأغاني المجانية من YouTube.
• البحث الذكي: ابحث عن أي أغنيات ، وفنانين ، وألبومات ، وأغانٍ فردية ، وأغلفة ، وريميكسات ، وغير ذلك.
• جميع الضوابط مشغل الموسيقى: يكرر ، خلط ورق اللعب ، وأكثر من ذلك.





رابط التطبيق الاول FancyKey

رابط التطبيق التاني Castreal IR Remote

رابط التطبيق التالث Mojito

رابط التطبيق الرابع eSoundE
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-