أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 تطبيقات ستجننك بما تقدمه لك

أفضل 4 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 تطبيقات ستجننك بما تقدمه لك

اهلا بكم في تدوينة جديدة والتي من خلالها سنعرض لكم أحد أفضل أربعة تطبيقات مميزة. قد لايصدقها الكثير منكم حيث من خلال التطبيق الأول والتاني ستحصل على مجموعة من الخصائص التي ترغب في الحصول عليها. وتعتبر هذه التطبيقات بمتابة كنز كبير إن ضيعتها فقد ضيعت ما لايضيع أسرع بتجربتها.
 
ويمكنكم الولوج إلى الشرح الخاص بكل هذه التطبيقات كما جرت العادة من خلال الأسفل ، حيث سوف تتعرف بعدها على كل الأمور التي تجعلك تستطيع . الحصول عليها وتغير من خلالها شكل الهاتف الخاص بك.
 
أفضل 4 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 تطبيقات ستجننك بما تقدمه لك
أفضل 4 تطبيقات لشهر أغسطس 2020


✔ شرح التطبيق الأول 
يعتبر من التطبيقات الاي يبحث عنها الملايين منكم حيث من خلالها يمكنكم تسجيل الفيديوهات. وإلتقاط الصور والحصول كذالك على إعدادات عديدة للتعديل على الكامرة وشكل الصورة والفيديو الذي تريد تسجيله. حيث سيتوقف نظام Android عن تسجيل الفيديو عندما يصل حجم الملف إلى 4 جيجابايت أو تكون المدة 30 دقيقة.  يمكنك تمكين ميزة "تحديد الوقت وتكرار التسجيل".  يجب أن يكون الحد الأقصى للوقت 30 دقيقة أو أقل (الخيار الأفضل هو مدة الفيديو على جهازك عندما يصل ملف الفيديو إلى 4 جيجابايت) لتجنب حدوث عطل.  أو إذا كنت تقوم بحفظ الملف على بطاقة SD ، فيجب عليك تنسيق بطاقة SD هي exFAT بدلاً من FAT حتى يتمكن التطبيق من تسجيل فيديو طويل الأمد (أكثر من 30 دقيقة).
 نوصي بتسجيل الفيديو لمدة تقل عن 20 دقيقة.

 ✔ الخصائص الرئيسية
 + عرض حالة شريط الإعلام
 + يدعم الكاميرات الخلفية والأمامية
 + دقة فيديو متعددة (HD-720p ، Full HD-1080p ، 480p ...)
 + تأمين تطبيق جيد الترميز
 + جميل تصميم المواد واجهة المستخدم الرسومية.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق يقدم لكم مجموعة من المهام التي سوف تحتاجون إليها. إذا كنتم تستعملون تطبيق الواتساب على هواتفكم . حيث مجرد تحميله على هاتفك سوف تحصل من خلاله على العديد من الخصائص والتي سوف نتطرق لكم من خلالها على عدد كبير منها :

✔ ما هو الويب:
 هل ترغب في فتح حسابين في نفس الجهاز أو نفس الحساب في أجهزة متعددة ثم هذا التطبيق لك؟  الآن يمكنك استخدام نفس الحساب في أجهزة متعددة.

✔ الأعداد غير المحفوظة
 باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال رسالة إلى أي رقم غير محفوظ على whatscan أو يمكنك العثور على رقم الطقس الموجود على WhatsApp أم لا.

 ✔ وجوه الآشي
 تمكنك هذه الميزة من إرسال وجوه ASCII إلى أصدقائك ، وستعمل مع تلك الهواتف المحمولة التي لا تحتوي على رموز تعبيرية من whatscan.

 ✔ مكرر النص
 يسمح لك مكرر النص بكتابة أي جملة أو كلمة وتكرارها كم مرة تريدها بنقرة واحدة فقط ويمكنك إرسالها إلى WhatsApp Facebook مباشرة.

 ✔ حالة التسمية التوضيحية
 Whatscan حالة facebook مع فئات مثل الحالة الحزينة ، الحالة الرائعة ، حالة الموقف ، إلخ.

 ✔ النص على Emoji
 تتيح لك هذه الميزة كتابة أي اسم رسالة في الرمز التعبيري الذي اخترته .. أليس هذا رائعًا؟  بنقرة واحدة فقط يمكنك النسخ والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 ✔ Whatsapp حالة التوقف
 باستخدام هذه الميزة ، يمكنك حفظ حالة صديقك على WhatsApp وإعادة نشرها.

✔ إختصارات WhatsApp
 تمكنك هذه الميزة من فتح تطبيق whatz عن طريق هز الهاتف.  انطق بأمر فتح WhatsApp لفتح WhatsApp على الفور. وتحدث وافتح WhatsApp.

أفضل 4 تطبيقات لشهر أغسطس 2020 تطبيقات ستجننك بما تقدمه لك

✔ Whatsapp معرض
 يمكنك إدارة جميع وسائط تطبيق whatz مثل صور مستندات الفيديو من مكان واحد فقط.
 إخلاء المسؤولية: لا ينتمي هذا التطبيق إلى أي تطبيق آخر.  تم إنشاء هذا التطبيق من قبلنا ويرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لأي استفسارات أو شكاوى.

✔ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق فيه العديد من الأمور التي يمكنك القيام بها من خلاله أهمها. أن تقوم بضغط الفيديو وكذالك تحويل الفيديو لصيغة الإمبي تري MP3 . وهناك العديد من الأمور التي يقدمها لكم هذا التطبيق الرائع. قم بضغط مقاطع الفيديو بسرعة وتقليل الحجم وتحويلها إلى MP4. ضغط الفيديو بسرعة إلى ملف MP4 ، وتقليم الفيديو ، واستخراج صوت MP3 من الفيديو. وكذالك ضغط الصور دفعة.

✔ مميزات:
 # مقاطع فيديو مضغوطة بجودة فيديو عالية وعادية ومنخفضة
 # قص وضغط الفيديو
 # استخراج ملف MP3 من الفيديو
 # استخدم ترميز الأجهزة ، والضغط السريع
 # شارك الفيديو
 # صور ضغط دفعة
 # مجانية وسهلة الاستخدام.

✔ شرح التطبيق الرابع 
هو تطبيق مهم لهاتفك ويتيح لك تحويل شاشة الهاتف لشاشة شفافة. تطبيق شاشة شفافة وخلفية حية ، يجمع بين الشاشة الشفافة وخلفية الشاشة الحية بعناية لخلق تجربة لا مثيل لها!

✔ ميزات التطبيق:
 خلفية حية - تتميز بتأثير اختلاف مختلف ، وإعداداتك خلفية فريدة ومستشعر ناقل الدوران
 شاشة شفافة - نقرة واحدة ، تحول سطح المكتب وشاشة القفل إلى شاشة شفافة! لنذهب!  قم بتنزيل الشاشة الشفافة المجانية والخلفية الحية!  مفاجآت ومرح!



💥 رابط التطبيق الاول  Simple Notepad

💥 رابط التطبيق التاني Easy Whatscan Tools for Whatsapp

💥 رابط التطبيق التالث Video Compressor

💥 رابط التطبيق الرابع Live Wallpaper

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-