أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات كلها من عالم اخر الجميع يطلبها مني ولم أصدق فعلا أني حملتها في هاتفي

تطبيقات كلها من عالم اخر الجميع يطلبها مني ولم أصدق فعلا أني حملتها في هاتفي

يشرفني أن أقدم لكم في هذه التدوينة أحد أفضل 4 تطبيقات سوف تحملها في هاتفك. ويمكنك من خلالها الحصول على العديد من المزايا. التي لازال العديد منكم يبحث عنها خصوصا التطبيق الأول ، وهو أحد التطبيقات التي سوف تحميك من الوصول للملفات. وتسجيل لك الفيديوهات والعديد من الأمور الأخرى ، والتي لايعلم بها الكثير منكم وكل هذه التطبيقات أسطورية.

تطبيقات كلها من عالم اخر الجميع يطلبها مني ولم أصدق فعلا أني حملتها في هاتفيتطبيقات كلها من عالم اخر الجميع يطلبها مني ولم أصدق فعلا أني حملتها في هاتفي

حيث هناك الكثير من المتابعين يتمنون دائما تطبيقات جديد وهذه التطبيقات . تكون فيها العديد من المزايا والخصائص التي لايصدق ما تقدمه لكم. حيث هناك أيضا احد متابعي المدونة والقناة الخاصة بي ، قد طلب مني من قبل أحد افضل التطبيقات الخاصة ب vpn والتي يمكنك من خلاله الحصول على تصفح للمواقع والعديد من الخصائص الأخرى، ويمكنكم الأن متابعة الشرح الخاص بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد التطبيق من اهم التطبيقات التي يمكن للعديد منكم من خلاله عمل حظر للكامرة الخاصة بجهازك ، والتي يمكن من خلاله حماية نفسك من إلتقاط لك الصور ، وتسجيل لك الفيديوهات وهذه الأمور قد تحدث لك بدون علمك ! حيث هناك العديد من الناس تعاني من هذه الأمور ، عندما تتصفح المواقع وتقوم بالدخول للتطبيقات. يتضمن برنامج حظر الكاميرا في Android Camera Security Threat اكتشاف وحماية الثغرات الأمنية التي تؤثر على مئات الملايين من الهواتف الذكية ، والتي يمكن أن تؤثر على مئات الملايين من مستخدمي Android ، وهو أكبر عدد حتى الآن. من الممكن تمامًا حماية خصوصية كاميرا هاتفك.

وخصوصيتك باستخدام Camera Blocker لتطبيق Android Camera Security Threat وتطبيق تدابير الأمان الخاصة به.  يحمي تطبيق Camera Blocker لنظام Android Camera Security Threat الكاميرا من المراقبة والتجسس.  تهديدات الخصوصية مثل الفيروسات والمراقبة وبرامج التجسس والبرامج الضارة.

✔ تدابير السلامة التالية مهمة ؛
• قم دائمًا بإيقاف تشغيل الكاميرا باستخدام تطبيق CAMERA BLOCKER FOR ANDROİD CAMERA SECURİTY THREAT عند عدم استخدامه. ولا تستخدم الهواتف الموصوفة بأنها ضعيفة.
• ما عليك سوى تثبيت التطبيق عبر Google Play
• استخدام متصفح خارجي آخر لمتصفح Google Chrome
• 5. تعقب التحديثات وتثبيتها على الفور إلى نظام الهاتف الخاص بك.
• إلغاء تثبيت التطبيقات التي تريد Google إزالتها لأسباب أمنية.
حماية الخصوصية مهمة للجميع.  على نظام Android الأساسي ، تتوفر العديد من التطبيقات بإذن من الكاميرا.  يمكنهم التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو في أي وقت في الخلفية دون إخبارك والذهاب إلى الويب.  Camera Blocker for Android Security Camera Security Threat سيحمي خصوصيتك عن طريق منع الوصول إلى كاميرا الهاتف.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو من أهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة العديد من الفيديوهات التي يمكنك من خلالها. تغير وجه الشخصيات إلى وجهك أنت أو وجه أي صديق أخر لديك! من خلال وضع فقط الصورة الخاصة بوجهك. حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الفيديوهات التي يمكنك من خلالها. التعديل على الوجوه الخاصة بجميع الأصدقاء بسهولة تامة. وهناك الكثير من التطبيقات التي تلعب مثل هذا الدور ولاكن هناك إختلاف بينهما من خلال جودة الفيديو ،

✔ مميزات التطبيق 
■ الحصول على العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها بسهولة تامة.
■ يمكنك تغير وجه أي شخصية إلى وجه أي صديق لديك!
■ متوفر بشكل مجاني ومتاح لجميع هواتف الأندرويد!
■ لديه الكثير من التحميلات وتقييمه جد عالي .
■ يوفر لك جودة عالية لجميع الفيديوهات التي يقدمها لك
■ يمكنك تحميلها ومشاركتها مع أصدقائك بسهولة تامة.

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق صلاحيات جد مهمة للعمل داخل الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك منح له صلاحيات الوصول للملفات الخاصة بهاتفك من أجل جلب الصور التي تريد وضعها للفيديوهات الخاصة بالتطبيق ويمكنك تحميلها.

تطبيقات كلها من عالم اخر الجميع يطلبها مني ولم أصدق فعلا أني حملتها في هاتفي

ويمكنك كذالك منح له صلاحيات الوصول للكامرة داخل الجهاز الخاص بك . من أجل التقاط الصور وكذالك منح له صلاحيات الوصول للموقع الجغرافي الخاص بك.

✔ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق عبارة عن خدعة يمكنك من خلالها خداع أصدقائك على أن جهازك ، تم تكسير له الشاشة الخاصة به. وهناك العديد من انواع الشاشات المنكشرة التي يمكنك من خلالها خداع أصدقائك. Broken Screen هو مجرد تطبيق مزحة / محاكاة يستخدم من أجل المتعة ، فهو يحاكي تأثير الشاشة المكسور للعب مع أصدقائك.  لن يضر هاتفك.
Broken Screen Prank هو تطبيق كلاسيكي ممتع يستخدم لمزحة أصدقائك.  عندما تلمس شاشة هاتفك ، يحاكي التطبيق الشاشة المتصدعة وأصوات التصدع العالية على هاتفك.  يبدو أنك تستخدم إصبعك لتحطيم وكسر هاتفك.  التأثير المكسور واقعي للغاية بحيث يعتقد جميع أصدقائك أن هاتفك مكسور وخائف.

💥 وظائف التطبيق:
واقعية الكراك الخلفية وصوت الزجاج المكسور.
✔ شاشة مكسورة عن طريق اللمس أو الاهتزاز.
✔ تدمير شاشة هاتفك مع تأثيرات أخرى مثل جدار الحماية والشاشة الكهربائية.

💥 التغييرات الأخيرة:
قم بالتنشيط لإزالة تأثير الكراك بالضغط على الإشعار ؛
وهو كذالك يدعم إصدار Android SDK 25 ؛ ويمكنك من تحسين تجربة المستخدم.

✔ شرح التطبيق الرابع 
يعد من التطبيقات التي يحتاجها الملايين منكم وهو تطبيق يعمل بدون انترنيث.  ويوفر لك العديد من الأنواع الموسيقية التي يمكنك من خلالها. الإستماع إليها حيث يمكنك بنقرة فقط الدخول للتطبيق ، وسوف تجد في داخله الكثير من الأنواع الموسيقية الأجنبية. والتي هي معروفة بشكل كبير ويحتاج إليها العديد منكم بشكل كبير ، حيث نقدم اليكم تطبيق يحتوي على اشهر 100 اغاني اجنبية بدون نت - وهي اغاني متجددة بتحديث مستمر ،

💥 اهم مميزات التطبيق:
 • يتم تحديث الالبومات والاغاني الجديدة أولا بأول.
 • تشغيل جميع الأغاني بدون نت.
 • سهولة الوصول للأغاني.
 • أغاني واضحة وبجودة عالية.
 • تصميم احترافي.






✔ رابط التطبيق الاول Camera Locker

✔ رابط التطبيق التاني Doublicat

✔ رابط التطبيق التالث Crack Screen

✔ رابط التطبيق الرابع HIT SONNGS

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-