أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه تطبيقات لأول مرة قد تحملها في هاتفك العديد منكم صار يبحث عنها سارع بتجربتها

هذه تطبيقات لأول مرة قد تحملها في هاتفك العديد منكم صار يبحث عنها سارع بتجربتها

لاتقلق صديقي اليوم بإمكانك أن تحصل على أحد أفضل تلاثة تطبيقات. موجودة على الأنترنيث حيث بإمكانك تحميلها. والحصول من خلالها على مزايا جد أسطورية ولأول مرة يتم شرحها ، خصوصا التطبيق الأول والتاني يعدان من التطبيقات التي شرحتها لأول مرة في حياتي ، حيث إذا كنت من الناس التي تبحث عن طريقة لكي تقوم من خلالها بتقريب الأماكن البعيدة عنك بسهولة.

فاليوم صار بإمكانك ذالك بدون الحاجة لشراء كامرات إحترافية فكل ما تحتاج إليه. وهو هذا التطبيق الذي ستحمله وتشكرني كثيرا عليه. ويعد من أهم التطبيقات في هذه السلسة ويقدم لكم مزايا مهمة. وإحترافية بشكل كبير والتطبيق يوجد في بلايستور ومتاح لكل أنظمة الأندرويد ، ويمكنكم كما جرت العادة الإطلاع على شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

هذه تطبيقات لأول مرة قد تحملها في هاتفك العديد منكم صار يبحث عنها سارع بتجربتها
هذه تطبيقات لأول مرة قد تحملها في هاتفك العديد منكم صار يبحث عنها سارع بتجربتها


✔ شرح التطبيق الأول 
هو تطبيق صار الجميع يبحث عنه ويمكنكم من خلاله تقريب كل الأماكن البعيدة عنك. بسهولة تامة وبدون شراء كامرات غالية التمن حيث بإمكانك الإستغناء عنها. وتحميل فقط هذا التطبيق الذي يوفر لك جودة تصوير جيدة ومميزة وذات شكل رائع. حيث كما يعلم العديد منكم أن الكامرة الموجودة والتي تأتي مع الهاتف لايمكن لها أن تصور لنا أماكن بعيدة جدا. وهذا يشكل مشكل بيننا حيث نحتاج في الكثير من الأحيان لإلتقاط صور ذات جودة عالية ومن مكان بعيد ولانجد الطريقة. لفعل ذالك ولاكن اليوم من خلال هذا التطبيق بإمكاننا ذالك وبشكل بسيط وسهل جدا.

✔ مميزات التطبيق 
💥 يوفر لك خاصية إلتقاط كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة وبجودة عالية جدا.
💥 يمكنك إلتقاط من خلاله الصور فقط .
💥 يدعم جميع الاجهزة ومتوافق معها ومتوفر في بلايستور بشكل مجاني ،
💥 يقدم لك خاصية الزوم في 15× والتي ذات جودة عالية من حيث تقريب المكان الذي تريده.
💥 يقدم لك العديد من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليها كما تريده بشكل سهل للغاية.
💥 يمكنك التعديل على الصورة بالعديد من التأثيرات داخل التطبيق والملصقات التي يوفرها لك.
💥 يحتوي على واجهة أنيقة وحجم صغير لن يؤثر على مساحة التخزين داخل جهازك !

✔ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق صلاحيات مهمة للعمل داخل الجهاز الخاص بنا بطريقة سليمة ومن اهمها الوصول للملفات المتواجد في الهاتف لكي يتم حفظ الصور التي تم إلتقاطها في داخله وكذالك الوصول للكامرة داخل الهاتف والغرض من ذالك هو إلتقاط الصور بإستعمال كامرة التطبيق نفسه. وهده أهم الصلاحيات الضرورية التي يمكنك منحها للتطبيق لكي يعمل معك بشكل جيد داخل الهاتف.

✔ شرح التطبيق التاني 
هو تطبيق جميل ورائع ما يوفره لك حيث الجميع صار يبحث عنها. ويمكنك من خلاله الدردشة مع العديد من الفتيات والفتيان من المغرب ومن بعض الدول العربية الأخرى ، حيث التطبيق يعمل بشكل جيد ويحتاج للنقاط لكي تدردش مع الأشخاص الذين تود معهم ذالك ، قل مرحبًا يمكن أن تساعدك في العثور على أشخاص جدد بالقرب منك! حيث ستقع في حب هذا التطبيق وما يقدمه لك حيث يحتوي على العديد من المييزات الرائعة والتي سنذكر لكم منها.

💥 ميزاته التالية:
1. التعرف
والتعرف على أشخاص جدد يعيشون بالقرب منك.  من خلال تحديد موقعهم على الخريطة ، يمكنك التواصل بحرية عن طريق الفيديو.
2. التواصل مع الناس بإرسالهم
 * دردشة فيديو مع الناس * الرسائل النصية والرموز التعبيرية * الرسائل الصوتية * الصور الملتقطة بالكاميرا أو المحفوظة على جهازك * هدايا استثنائية.

هذه تطبيقات لأول مرة قد تحملها في هاتفك العديد منكم صار يبحث عنها سارع بتجربتها

3. استشر
 * حالة الرسائل ، على سبيل المثال إذا تم إرسالها أو قراءتها من قبل المستلمين
 * الملف الشخصي للآخرين ، لمعرفة ما إذا كانوا يعيشون بعيدًا على سبيل المثال ، وماذا يرغبون في القيام به ، وما الذي يبحثون عنه ، وحساباتهم على Facebook ، والتغريد والمزيد.
 4. العديد من الطرق الممتعة للتفاعل مع الآخرين عن طريق تثبيت ملحقات مختلفة
 * تغيير مظهر التطبيق ، وجعله يبدو مختلفًا تمامًا
 * إرسال رموز تعبيرية متحركة * المزيد من الامتدادات قريبًا جدًا.

✔ سياسة الخصوصية للتطبيق 
يحتاج منك هذا التطبيق لكي يعمل بعض الصلاحيات الضرورية والتي تتمثل ، في الوصول إلى الملفات داخل هاتفك والأرقام الهاتفية. والكامرة والميكرفون وكذالك خاصية مهمة جدا وهي تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك. حيث بإمكانك من خلالها التعرف على الأشخاص القريبين منك وتحديد المكان الخاص بهم.

✔ شرح التطبيق التالث 
هو تطبيق instegram لاكنه مختلف عن التطبيق الرسمي الموجود داخل هاتفك لأن هذا التطبيق يمكنك من خلاله الدردشة مع الأصدقاء وتحميل الصور والفيديوهات التي توجد فيه وكذالك تغير الشكل الخاص به إلى اللون الأسود. وإخفاء الستاتوهات والرسائل كذالك . وهذا ما يجعل التطبيق يعد من أفضل التطبيقات الخاصة بالإنستغرام والتي حملتها على هاتفي الان وأستعمله بشكل يومي ،





✔ رابط التطبيق الأول Mega zoom camera

✔ رابط التطبيق التاني Sayhi

✔ رابط التطبيق التالث Instagram

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-