أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه أهم 4 تطبيقات ستشكرني عليها وتحملها لأول مرة في هاتفك الأندرويد

 هذه أهم 4 تطبيقات ستشكرني عليها وتحملها لأول مرة في هاتفك الأندرويد

 مرحبا بكم سعدث كثيرا بلقياكم من جديد في هذا الدرس الذي من خلاله. سوف نشارك معكم أحد أقوى أربعة لن تصدق ما بداخلها. وأنا أنصحك بتحملها وتجربة المزايا التي تقدمها لك هذه التطبيقات. لأن في داخلها عدة مزايا يمكنك أن تجعل من خلالها هاتفك جد أنيق ، خصوصا إذا كنت من الناس التي تبحث عن تطبيقات جديدة وتحتوي على عدة أمور يحتاج لك الملايين من المستخدمين فاليوم أنا في المكان الصحيح. لأنك سوف تحمل هذه التطبيقات وستجد كل شيء في داخلها. خصوصا التطبيق الأول والتالث هم التطبيقات التي صار يبحث عنها الكثير منكم. حيث يمكنك الحصول على عدة رنات لهاتفك. وكذلك يمكنك تحويل صورك إلى شكل أسطوري يمكنك إبهار بها أصدقائك. وكل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها من خلال الصفحة التالية. والآن إليكم شرح مفصل للتطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.

هذه أهم 4 تطبيقات ستشكرني عليها وتحملها لأول مرة في هاتفك الأندرويد


✓ شرح التطبيق الأول

يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله الإستماع إلى عديد الإذاعات الراديو وأيضا. يمكنك قراءة من خلاله القرآن الكريم ويحتوي أيضا. على عدة أقسام أخرى يمكنك الإستفادة من خلالها. واذا كنت من الناس التي تريد الحصول على عدة برامج وثائقية. فأنت في المكان الصحيح لأن هذا التطبيق يحتوي عليها ويمكنك مشاهدتها بشكل بسيط جدا.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك خاصية الإستماع إلى القرآن الكريم من خلال عديد القراء حول العالم.
» يتوفر على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
» متاح لجميع أجهزه الأندرويد ويعمل بشكل جيد ،
» يمكنك الحصول على عدة برامج وثائقية إذا كنت فعلا تريدها حيث يوفر لك قسم خاص بها.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق جد أسطوري يتيح لك الحصول على عدة رنات يمكنك وضعها لهاتفك. ويحتوي التطبيق على العديد من الأقسام في داخله. نغمات جديدة ، نغمات تنزيل أعلى ، بحث في جميع الأغاني ، خلفية جميلة وهل تبحث عن نغمة رنين جديدة لهاتف Android ، فقد قمنا بتطوير تطبيق نغمات رنين رائع لك. من بينها نغمات مجانية لهاتف Android ونغمات مجانية لهاتف Android هو الخيار الأفضل لك.  Free Ringtones For Android Phone عبارة عن مجموعة من نغمات الرنين الفريدة والمتنوعة بجودة ممتازة.  يمكنك تنزيل نغمات الرنين لإعدادها لنغمة الرنين الافتراضية ، نغمة رنين الرسائل ، نغمة رنين التنبيه.

 يتم اختيار نغمات الرنين بعناية مع نغمات عالية وفريدة ومتنوعة: نغمات رنين مضحكة ، نغمات رنين للأطفال ، نغمات رنين ريمكس ، نغمات رنين حيوانات ، نغمات رنين مجانية ، نغمات رسائل ، نغمات رنين tiktok ، نغمات رنين samung ، نغمات موسيقى البوب ​​، نغمات موسيقى الروك ، الهيب هوب ، رقص  ، راب ، نغمات موسيقى الريف ، كريستيان وإنجيل ، بوليوود ، منبه ...

 هذه أهم 4 تطبيقات ستشكرني عليها وتحملها لأول مرة في هاتفك الأندرويد

✓ خاصية:
 - يمكنك امتلاك أكثر من 1000 نغمة رنين عالية الجودة ، وقد قمنا بتحديث نغمات الرنين أسبوعياً.
 - يمكنك الاستماع إلى نغمة الرنين عندما تكون متفرغًا ، ويمكنك تعيينها كنغمة رنين افتراضية أو نغمة رنين للرسائل أو نغمة رنين تنبيه أو نغمة اتصال.
 - يمكنك تنزيل نغمة لهاتفك وإعادة الاستماع بدون انترنت.
 - ستساعدك ميزة البحث المثالية في العثور بسهولة على نغمات الرنين المفضلة لديك.  إذا لم تجدهم ، يمكنك أن تطلب منا إعطاء نغماتك المفضلة. بجانب نغمات الرنين ، سنوفر الملايين من الخلفيات ، يمكنك تعيينها لخلفية هاتفك. إذا كنت تحب هذا التطبيق ، فقم بالتصويت 5 * وشارك هذا التطبيق مع أصدقائك.

✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يمكنك من تحميل أي شيء تريده حيث يتوفر على عدة أقسام. ويمكنك الولوج إليها وتحميل الفيديوهات أو مشاهدتها. كما يوفر لك إمكانية الحصول على عدة تطبيقات تختارها أنت بعناية تامة. والجميل في هذا التطبيق أنه سهل الإستخدام. وواجهته بسيطة جدا ولا يحتوي على مساحة كبيرة ولن يؤثر أبدا على مساحة التخزين داخل هاتفك.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق صغير جدا ولكن كبير العطاء لأنه من خلاله يمكنك. تحويل صورتك أو صورة أصدقائك إلى شكل اسطوري ، حيث يتوفر على قسمين يمكنك الولوج إليهما حيث من خلال القسم الأول ، يمكنك الإطلاع على المشاريع التي يمكنك إنجازها من خلاله. والقسم الثاني هو الذي يوفر لك إمكانية إنجاز هذه المشاريع. Face28 - فيديو وصور Funny Face Changer
قناع الوجه - فلاتر وجه الحيوانات الحية ، وفلاتر وجه الفيديو الهيكلية والمزيد.  تبادل الوجه للحيوانات الحية.
•دمج الوجه - دمج وجهين في وجه واحد.
•وجه الذقن - اقلب وجهك رأسًا على عقب وضع عينيك على ذقنك.  إنه غريب بعض الشيء ،
•دمية الوجه - حرك فمك لتحريك وجه آخر باستخدام وجهك. ملصق الوجه - أضف ملصقات للوجه (قبعات ، نظارات ، شوارب ، إلخ) إلى مقاطع فيديو صور السيلفي الخاصة بك.






✓ رابط التطبيق الأول Connect

✓ رابط التطبيق التاني Top 2020 Ringtones

✓ رابط التطبيق التالث Zippyshare Search

✓ رابط التطبيق الرابع Face28

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-