أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية لأول مرة يتم شرحها على الأنترنيث

3 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية لأول مرة يتم شرحها على الأنترنيث

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا بكم متابعي الأعزاء في هذا الدرس الجديد ، والذي سوف نشارك معكم من خلاله أحد أفضل وأهم تلاثة تطبيقات. قد تشاهدها لأول مرة في حياتك. وهي تحتوي على العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها في هاتفك. وينصح بالإسراع لكي تحملوها في هواتفكم حيث من خلال التطبيق الاول ستحصل على العديد من التطبيقات التي ستحتاجها في هاتفك والتاني مهم جدا لك ، ويمكنك أن تحملها بسهولة لأن التطبيقات فيها مالايصدقها العقل والكثير من المتابعين , يطلبونها مني وهذا ما جعلني أبحث بشكل كبير عنها لكي أقدمها لكم. وان شاء الله الكثير منكم سوف يشكرونني عنها. ويمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لكل هذه التطبيقات. من خلال الأسفل مباشرة إن شاء الله واتمنى أن تنال إعجابكم.
 
3 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية لأول مرة يتم شرحها على الأنترنيث
 3 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا

 
✓ شرح التطبيق الأول
يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي حملتها في هاتفي ، لأنه يحتوي على العديد من التطبيقات. التي يمكنكم من خلالها. الحصول على مجموعة من المزايا الرائعة وهناك الكثير من الأقسام. التي توجد في التطبيق من أهم هذه الأقسام. قسم تطبيقات الشراء من الأنترنيث وتطبيقات الألعاب . وكذالك تطبيقات تعليمية والعديد منها ويمكن لكم أيضا. تحميل أي تطبيق يخطر في بالكم من خلال خاصية البحث التي يمكنك الولوج إليها.

✓ مميزات التطبيق
* يوفر لك الكثير من التطبيقات التي يمكنك تحميلها.
* هناك عدة أقسام يمكنك الولوج إليها في أي وقت تريد.
* يوفر لك خاصية البحث عن أي تطبيق تريده لسهولة .
* يحتوي على واجهة أنيقة وجد رائعة يمكنك التحكم فيها كما تريده بسهولة تامة.
* يحتاج إليه الكثير منكم وهو يدعم جميع الهواتف.

✓ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق رائع ومهم لهاتفك حيث من خلاله يمكنكم الحصول على إسم ورقم أي شخص يتصل بك. ويحتوي التطبيق على العديد من المزايا التي يمكنك. الحصول عليها من خلاله وهو أحد أهم هذه التطبيقات. تطبيق إدارة مكالمات آمن مجاني وفعال من NumBuster.  تطبيق Caller Name Id للمكالمات الواردة من أرقام هواتف غير معروفة ليست في جهات الاتصال أو دليل الهاتف!  لن تزعجك المكالمات الآلية المزيفة أو غير المرغوب فيها الآن!

✔ التصاريح المطلوبة من هذا التطبيق: 
يتطلب منك الحصول معرف المتصل ، واكتشاف البريد العشوائي والحظر ، والعديد من الرسائل القصيرة الافتراضية وكذالك المتصل الافتراضي.  وستسمح لك هذه التفويضات كلها بما يلي:

💥 البحث عن تصنيفات وعلامات المكالمات وقم بحظرها - في سجل المكالمات لتطبيق NumBuster!
💥 تحقق من مرسلي الرسائل النصية القصيرة وحظر الرسائل النصية القصيرة - مباشرة في سجل الرسائل القصيرة داخل التطبيق!

3 تطبيقات أسطورية ستمنحك مزايا سرية لأول مرة يتم شرحها على الأنترنيث

💥 إستخدم NumBuster كتطبيق الرسائل القصيرة الافتراضي الخاص بك واشعر بالأمان مع الرسائل النصية من مرسلين غير معروفين!
 💥 استخدم NumBuster كتطبيق افتراضي واكتشف من يتصل بك مباشرة على شاشة الاتصال!

✔ شرح التطبيق التالث
يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله مشاهدة بث مباشر للعديد من الأماكن في العالم. حيث يتميز التطبيق بالكثير من الكامرات التي تم بثها فيه. ويمكنك من خلاله فتحها ومشاهدة البث الخاص بالمكان الذي تريد وتحبه. Live Camera هو تطبيق مجاني لمشاهدة فيديو الكاميرات الحية من آلاف كاميرات الويب العامة القريبة في شوارع مدينتك وفي جميع أنحاء العالم.  اعرض نشاط الأشخاص ، والحيوانات ، وحركة مرور السيارات ، والمدن ، وأحوال الطقس على أكبر قاعدة بيانات لكاميرات الويب ذات البث المباشر المباشر عبر الدوائر التلفزيونية المغلقة ، والأمن ، وكاميرات شبكة الأمان في جميع أنحاء العالم.  عارض كاميرا ويب رائع لمشاهدة الأماكن المألوفة وكذلك كل مكان جديد على الأرض ، واكتشاف وجهات سفر مثيرة للاهتمام على كاميرات IP على الإنترنت!

✔ الميزات:
 ★ استكشف مناطق الجذب في Earth على كاميرات الويب المحلية والعالمية مع مشهد بانورامي:
 نافورات بيلاجيو الراقصة ، تايمز سكوير ، برودواي ، سنترال بارك ، محطة الاتحاد ، شلالات نياجرا ، محطة غراند سنترال ، سوق فانويل هول ، المملكة السحرية ، ديزني لاند ، فوربيدن سيتي ، جراند بازار ، كاتدرائية نوتردام ، البوابة الذهبية ، إيبكوت ، كنيسة القلب المقدس ،  Pike Place و Hollywood Universal Studios و Smoky Mountains و Navy Pier و Musee Du Louvre و Great Chinese Wall و Sydney Opera House Show و Islands of Adventure و Victoria Peak ومتحف الهواء والفضاء وبرج إيفل و Grand Canyon و Barrier Reef و Pyramids و  المزيد من المعالم السياحية الشهيرة!

 ★ مشاهدة المدن:
 نيويورك (نيويورك) ، لوس أنجلوس (لوس أنجلوس) ، لاس فيغاس ، ميامي ، لندن ، باريس ، روما ، ميلان ، ساو باولو ، ريو دي جانيرو ، برلين ، أمستردام ، دبي ، طوكيو ، تشونغتشينغ ، قوانغتشو ، شنغهاي ، بكين ، لاغوس ،  كراتشي ، موسكو ، كييف ، مومباي ، دلهي ، بنغالور ، حيدر أباد ، أحمد أباد ، كولكاتا

★ مرشح ملاح الفئة للكاميرا الحية مثبت في:
 حمام سباحة ، بيتزا ، تشييد مبنى ، منزل ذكي ، منزل معيشة ، موقف سيارات ، مرآب ، مكتب ، بنك ، مصنع ، مصنع ، شركة ، متجر ، حديقة حيوان ، مطار ، شاطئ ، سفينة سياحية ، شارع ، نادي ، قمر صناعي ، بار ، مطعم ، فندق  ، سوق ، تصفح ، منتجع جولف ، غرفة ألعاب ، سينما ، طائرة ، طائرة ، حافلة ، قطار ، طريق سريع ، بحيرة ، محيط ، أي مكان آخر أو موقع جميل




✔  رابط التطبيق الأول Aurora store

✔ رابط التطبيق التاني NumBuster

✔ رابط التطبيق التالث Live camera

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-