أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات خرافية تمكنك من تصفح الفيسبوك بعدة ألون والتعديل على الصور والإتصال بأي شخص

3 تطبيقات خرافية تمكنك من تصفح الفيسبوك بعدة ألون والتعديل على الصور والإتصال بأي شخص

اهلا بكم سنعرض لكم في هذه التدوينة تطبيقات أسطورية الاول يمكنك من تصفح الفيسبوك ، بآلوان عديدة والتاني يمكنك من الإتصال عدة مرات. بأي شخص تريده والتالث يمكنك من تعديل الصور الخاصة بك بشكل إحترافي ، وكل هذه التطبيقات يمكنك تحميلها مجانا والحصول على مزايا. مهمة لهاتفك قد لاتصدق انك حصلت عليها.
3 تطبيقات خرافية تمكنك من تصفح الفيسبوك بعدة ألون والتعديل على الصور والإتصال بأي شخص3 تطبيقات خرافية تمكنك من تصفح الفيسبوك بعدة ألون والتعديل على الصور والإتصال بأي شخص

ويمكنك كما عودتكم دائما على مدونتي هذه الإطلاع على كل الشروحات. الخاصة بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله. حيث من خلالها ستتعرف على عدة امور قد تفيدك إذا كنت من الناس التي تبحث عن مثل هذه التطبيقات التي جلبتها لكم.

✔ شرح التطبيق الأول 
يعد من أفضل التطبيقات التي حملتها اليوم يمكنك من الحصول ، على العديد من الألوان التي يمكنك وضعها لحسابك في الفيسبوك وتصفحه بالشكل الذي تريده. لأنه يعد من أفضل تطبيقات الفيسبوك التي تتميز بمساحته. الصغيرة جدا وكذالك بشكله الانيق وأيضا كونه مدمج مع تطبيق المسنجر ، الذي يمكنك إرسال من خلاله الرسائل مع أصدقائك. بدون الحاجة لتثبيت تطبيق المسنجر لكي لايأخد مساحة كبيرة داخل هاتفك.

✔ مميزاته
💥 يمكنك تخصيص الإشعارات الخاصة به كما تحب وتريده حيث يحتوي على العديد من الإعدادات.
💥 يتيح لك تغير اللون إلى العديد من الآلوان التي تريدها
💥 هناك ميزة إرسال الرسائل مدمجة مع التطبيق ،
💥 متوفر في متجر بلايستور ومتاح لأغلب الهواتف الذكية والتي تتوفر على الأسواق.
💥 تقيمه جيد ومساحته صغيرة جدا وشكله جد أنيق .

✔ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق سيجن جنون أصدقائك بسببه لانه يمكنك من خلاله الإتصال ، عدة مرات بأي شخص تريده دون تدخل منك في دالك . حيث يمكنك فقط برمجة التطبيق على حسب عدد المرات. التي تريده أن يتصل وكذالك الشخص التي تريد أن يتصل به. أيضا ويمكنك النقر على الإتصال وسوف يتصل به. ويقطع ويعيد ذالك عدد المرات التي طلبتها منه وهذا ما أعجبني فيه بشكل كبير ،


3 تطبيقات خرافية تمكنك من تصفح الفيسبوك بعدة ألون والتعديل على الصور والإتصال بأي شخص

وفي إعدادات التطبيق ، يمكنك تشغيل مكبر الصوت أو إيقاف تشغيله أثناء المكالمة.  (افتراضيًا ، يتم تمكين هذا).
 أيضًا في الإعدادات ، يمكنك تنشيط التنبيه بتنبيه صوتي قبل بدء مكالمة وفقًا لجدول زمني. جميع الأذونات المطلوبة مطلوبة لاستخدام التطبيق.  لن يتم إرسال البيانات أو جمعها أو معالجتها أو استخدامها لإجراء مكالمات.

✔ مميزات التطبيق 
✍ يمكنك من تكرار عدد كبير من الإتصالات بأي شخص 
✍ يوفر لك خاصية وضع أي رقم تريد أن يتصل به بشكل تلقائي وبدون تدخل منك.
✍ يمكنك برمجة عدد مرات الإتصال وكذالك الفرق بينهما
✍ متوفر في بلايستور ويدعم كل اجهزة الأندرويد.
✍ لديق تقيم لابأس به وحجمه صغير جدا لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك .
✍ يستخدمه أكثر من مليون شخص حول العالم .

✔ شرح التطبيق التالث 
يمكنك من تخصيص وتعديل الصور الخاصة بك كما تريدها حيث يحتوي على العديد من المشاريع. والتي يمكنك دمج معها الصور الخاصة بك حتى تصبح بشكل انيق جدا. والتطبيق متوفر في بلايستور ومتاح لكل الأجهزة . يحتوي Waterfall Photo Editor على مجموعة من خلفيات صور الشلال الجميلة وإطارات صور الشلال.  الشلالات هي جمال الطبيعة.  الماء على شكل شلال ، أنهار ، بحر ، شاطئ إلخ.  هناك أنواع مختلفة من الشلالات الموجودة في العالم.  إنه صغير أو كبير ، الشلال جميل حقًا والتقاط صورة شخصية مع الشلال تجربة رائعة.  قد لا يحظى جميع الأشخاص بفرصة التقاط صورة ذاتية مع شلال.

 يحتوي محرر صور الشلال هذا على العديد من صور الشلال الجميلة التي ستساعدك على تعيين خلفية الشلال على صورك.  صورة شخصية مع شلال مثل الاسم يمكنك تسمية صورتك الشخصية.  ستجعل خلفيات صور الشلال وإطارات الصور المائية صورك أكثر جمالا.




والان أعزائي يمكنكم تحميل كل التطبيقات من خلال الروابط التالية في الأسفل ، وأرجو منكم دعم مجهوداتي بمشاركة التدوينة مع اصدقائكم وجزاكم الله خيرا يارب .




👈 رابط التطبيق الأول Mini social

👈 رابط التطبيق التاني Auto Redial

👈 رابط التطبيق التالث Waterffal photo editor

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-