أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الإستماع لإذاعات الراديو وتقريب الأماكن البعيدة عنك

أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الإستماع لإذاعات الراديو وتقريب الأماكن البعيدة عنك

سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أقوى وأفضل أربعة تطبيقات. يبحث عنها الجميع من خلالها يمكنك الحصول على مزيد من المزايا التي كنت تبحث عنها، حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات. سيغنيك عن الكثير من المشاكل التي قد تواجهها في هاتفك. حيث يمكنك الإستماع إلى هذه الإذاعات الراديو ، وكذلك تقريب الأماكن البعيدة عنك من خلال كاميرا الهاتف. وإسترجاع كل الرسائل المحذوفة من الواتساب WhatsApp ،

أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الإستماع لإذاعات الراديو وتقريب الأماكن البعيدة عنك
أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الإستماع لإذاعات الراديو وتقريب الأماكن البعيدة عنك

وهذه أهم المزايا التي سوف تحصل عليها مجرد أن تحمل هذه التطبيقات. ويمكنك أيضا الإطلاع على شرح مفصل لها من خلال الولوج إلى الأسفل ، حيث سوف تتعرف على مجموعة من الأمور الأخرى التي لم نذكرها لك. سواء في الفيديو على قناتي أو كذلك في الأعلى، وأنصحك بشدة أن لا تضيع تحميلك لها لأنك قد تندم.

✓ شرح التطبيق الأول
هو تطبيق ليس كالتطبيقات التي تعرفها قد شرحت لكم مقابل عدة تطبيقات مشابهة له، لكن هذا التطبيق إستثنائي  مايقوم به حيث يمكنك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك، وتسجيل من خلاله الفيديوهات والتقاط الصور ، وأنت في نفس الوقت تقوم بعمل زوم بطريقة الكاميرات الإحترافية. حيث يقدم لك zoom ×45 حيث لن تجدها في كاميرات الهاتف الرئيسية والتي تأتي معه. كما يمكنك ايضا من خلاله تغيير الألوان الخاصة بالكاميرا ، إلى عدة آلوان منها اللون الأخضر والأحمر والذي سوف يغير لون الصورة إلى لون رائع جدا وأنيق ، كما يمكنك ايضا تغيير الكاميرا إلى الكاميرا الأمامية أو الخلفية على حسب ما تريده. وهذه مجموعة من المزايا التي ستجدها فيه مجانا.

✓ مميزات التطبيق
* يمكنك تقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة وبدون الحاجة لشراء كاميرات إحترافية.
* يقدم لك خاصية تغيير شكل الكاميرا إلى الأمامية أو الخلفية وعلى حسب ما تريده.
* يتوفر على عدة آلوان من بينها الأبيض والأحمر والأخضر الذي يمكنك تزيين بها الصورة الخاصة بك.
* يمكنك عمل زوم zoom ×45 أكثر من كاميرات الهاتف التي تأتي معه من الشركة المصنعة له.
* متوفر بشكل مجاني داخل متجر جوجل بلاي ومتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد ،
* جديد كليا ومساحته صغيرة جدا وشكله أنيق يسهل عليك طريقة إستخدامه بشكل بسيط.
* يعطيك جودة إلتقاط الصورة وتسجيل الفيديو بشكل أنيق جدا ما يجعل عملك إحترافي ،
* يتوفر على خاصية Gallary والذي من خلالها يمكنك الولوج إلى الصور والفيديوهات التي تم تسجيلها منه.


✓ شرح التطبيق التاني
يعد من أهم التطبيقات التي تمكنك من الإستماع إلى العديد من إذاعات الراديو ، من كل أنحاء العالم حيث يتوفر على العديد من الدول سواء العربية أو العالمية. والتطبيق واجهته أنيقة جدا وسهلة الإستخدام وتتميز بالعديد من الأقسام التي يمكنك الدخول لها. حيث يوفر لك أيضا قسم خاص بالموسيقى الذي يمكنك الإستماع لها من خلاله. وقد تجد آلاف الأنواع الموسيقية التي يمكنك الوصول إليها بنقرة زر واحدة فقط ، وهذا فعلا ما يجعل التطبيق جد رائع وأنيق جدا .

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق بعض الأذونات التي يمكنك منحها له لكي يعمل معك وتستفيد من خلاله. حيث يتطلب منك إذن الوصول الى الميكروفون الخاص بهاتفك. وأيضا الوصول إلى الملفات داخل هاتفك. والغرض منها وضع فيها ملفات الإذاعات التي تم تسجيلها. من خاصية التسجيل التي يوفرها لك التطبيق مجانا.

أفضل 4 تطبيقات تمكنك من الإستماع لإذاعات الراديو وتقريب الأماكن البعيدة عنك

حيث يمكنك منح له هذه الصلاحيات وسوف يعمل معك التطبيق بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول إليه. وسوف تتمكن من خلالها بالاستماع إلى إذاعات راديو من جميع أنحاء العالم وبشكل بسيط وسريع جدا.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من الإستماع إلى كل إذاعات الراديو المتوفرة في جميع أنحاء العالم بشكل سهل للغاية.
» يتوفر على قسم خاص بالموسيقى والذي يمكنك الولوج إليه بسهولة وسوف تندهش من الكم المتوفر فيه.
» يمكنك التسجيل أي إذاعات راديو تريدها والإستماع إليها بعد ذلك وفي أي وقت تريده!
» متوفر في متجر Google play store ومتاح للتحميل لجميع أجهزة الأندرويد ،
» واجهته أنيقة جدا وسهلة الإستخدام وتتميز بالعديد من المزايا التي يمكنك الولوج إليها.


✓ شرح التطبيق الثالث
هو تطبيق يحتوي على 6 أقسام رائعة تمكنك من عمل عدة مزايا من خلالها. أهمها قياس كل الأماكن التي تريدها وكذلك تصوير الصور بطريقة إحترافية وبجودة عالية. و تشغيل الفلاش و قلب الكاميرا إلى أي واجهة تريدها. كما يوفر لك خصائص عديدة لن تستطيع الاستغناء عنها. والتطبيق فهو سهل الإستخدام ومساحته صغيرة جدا لن تؤثر أبدا على مساحة التخزين داخل هاتفك.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق طلبه مني العديد منكم حيث يمكنك من خلاله إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها. من خلال تطبيق الواتساب و كذلك المسنجر ، وعديد التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك إختيار التطبيقات التي تريدإسترجاع الرسائل منها. ومجرد أن يتم إرسال رساله من أي شخص داخل ذلك التطبيق الذي قمت بإختياره. وقام الشخص الأخر بحذفها سوف تنبثق لك داخل التطبيق لم يتم حذفها ويمكنك قرائتها بسهولة. والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك أيضا قراءة الرسائل بدون أن يعرف الشخص الأخر أنك قرأتها. كما يوفر لك إمكانية قفل التطبيقات من خلاله.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من إسترجاع كل الرسائل التي تم حذفها في تطبيق الواتساب ومن خلال الطرف الاخر ،
» يتيح لك خاصية إختيار جميع التطبيقات التي تريد إسترجاع منها الرسائل ،
» مساحته صغيرة جدا وشكله أنيق جدا.
» يحتوي على خاصية قفل التطبيقات والتي يمكنك حمايتها وحماية المعلومات الخاصة بك داخلها.
» متوفر في متجر جوجل بلاي ومتاح لجميع أجهزة الأندرويد،



والأن أتمنى من الله أن تكون جميع هذه التطبيقات قد نالت إعجابكم وأرجو منكم تحميلها. من خلال الروابط في الأسفل كما أتمنى منكم دعم هذه التدوينة من خلال مشاركتها مع أصدقائكم. ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وإلى درس أخر إن شاء الله.




✓ رابط التطبيق الأول Binoculars model V11 45x zoom HD

✓ رابط التطبيق التاني Radio Mobi

✓ رابط التطبيق التالث Smart Tools

✓ رابط التطبيق الرابع Notisave

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-