أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات يجب على الجميع الإسراع لتحميلها فيها مزايا لأول مرة قد شرحتها لكم

 4 تطبيقات يجب على الجميع الإسراع لتحميلها فيها مزايا لأول مرة قد شرحتها لكم

سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد التطبيقات التي لأول مرة أشرحها. حيث يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديوهات ويمكنك إخفاء الصور ، كما توفر لك أيضا إمكانية الحصول على العديد من المزايا التي لن تستطيع. الإستغناء عنها خصوصا وأنت تحب مجال تطبيقات الأندرويد . وإذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول كل هذه التطبيقات يمكنك كما جرت العادة الإطلاع على شرح مفصل ، لها من خلال الولوج إلى الأسلل إن شاء الله تعالى وبركاته.

 

4 تطبيقات يجب على الجميع الإسراع لتحميلها فيها مزايا لأول مرة قد شرحتها لكم


✔ شرح التطبيق الأول 

يعد من التطبيقات المميزة والتي يمكنك الولوج إليها وسوف تجد في داخلها العديد من الأقسام التي يمكنك من خلالها. مشاهدة جميع الفيديوهات التي أنت تبحث عنها وأيضا التطبيق يوفر لك ميزة تصفح الملفات التي توجد على هاتفك حيث يمكنك الوصول لها. بسهولة تامة وأنصحك بتجربته قبل الجميع لأن التطبيق متاح لجميع الهواتف . 


✔  أهم مميزات التطبيق 

☆ يمكنك من خلالها إدارة جميع الملفات الموجودة على هاتفك من فيديوهات وصور بشكل سهل ،

☆ يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك من خلالها مشاهدة كل ما تريد وتحبه.

☆ لديه شهرة كبير لدي العديد من المستخدمين في العالم.

☆ واجهته جد انيقة وسهلة الإستخدام وتتميز بشكلها الأنيق

☆ متاح لجميع الهواتف ومتوفر من خلال الرابط في الصفحة التالية.


✔ شرح التطبيق التاني 

هو تطبيق جديد ورائع جدا يمكنك من إخفاء الصور والفيديوهات من المتطفلين عليها. Vault هو تطبيق جوال يستخدم لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك.  اليوم ، يستخدم أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم Vault لحماية خصوصيتهم من خلال App Lock و Private Bookmark و Private Browser و Cloud Backup والعديد من الوظائف الرائعة الأخرى ... مجانًا تمامًا!  انضم إليهم الآن!


🔥 الوظائف الرئيسية:

☆ إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وحمايتها: لا يمكن مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو الموجودة على هاتفك إلا بعد إدخال كلمة المرور الصحيحة.  يمكن أيضًا حفظ هذه الصور / مقاطع الفيديو في السحابة لتوفير حماية أفضل.

☆ تذكير المكالمات: عندما يتم تلقي مكالمة ، يمكنك البحث عن رقم الهاتف في مربع الحوار.

☆ قفل التطبيق (حماية الخصوصية): استخدم قفل التطبيقات لحماية تطبيقاتك الاجتماعية وتطبيقات الصور والهاتف ومنع أي مشكلات تتعلق بالخصوصية.

 

4 تطبيقات يجب على الجميع الإسراع لتحميلها فيها مزايا لأول مرة قد شرحتها لكم

☆ متصفح خاص: بفضل المتصفح الخاص ، لن تترك أي أثر أثناء تصفح الإنترنت.  هناك أيضًا وظيفة الإشارة المرجعية الخاصة.

☆ Cloud Backup: قم بعمل نسخة احتياطية من الرسائل القصيرة وجهات الاتصال والمكالمات والصور ومقاطع الفيديو على السحابة حتى لا تفقدها أبدًا.

☆ نقل البيانات: يمكنك بسهولة نقل جميع بياناتك إلى هاتف جديد باستخدام وظيفة Cloud Backup.

☆ استعادة كلمة المرور: هل تخشى نسيان كلمة المرور؟  قم بإعداد بريد إلكتروني للأمان في Vault لاسترداده.


✔ شرح التطبيق التالث 

يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله التعرف على كل الناس التي تستخدم الواي فاي الخاص بك. حيث يمكنك من خلاله الولوج للعديد من الأقسام منها قسم خاص بالأشخاص الذين تم حظرهم من إستخدام شبكتك والعديد من المزايا الأخرى التي أنصحك بتجربتها من خلال التطبيق ،


✔ شرح التطبيق الرابع 

يعد أهم تطبيق حاليا لتصفح العديد من المواقع التي يمكنك أن تجدها فيه . يسمح لك المتصفح الخاص بالولوج لكل المواقع التي تريدها ، وهو متصفح ويب مجاني ، بتصفح وتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من جميع مواقع الويب تقريبًا.  تنزيل سريع وتصفح خاص وحفظ البيانات! ويكتشف المتصفح الخاص تلقائيًا مقاطع الفيديو القابلة للتنزيل ، كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر التنزيل.  باستخدام الوضع الخاص ، يمكنك تصفح وتنزيل مقاطع الفيديو في وضع التخفي دون ترك أي أثر.


🔥 متصفح كامل المواصفات.

 ✰ التصفح المتخفي.

 ✰ منع جميع الإعلانات.

 ✰ 3x سرعة تنزيل أسرع.

 ✰ حفظ الحالة من WhatsApp



✔ رابط التطبيق الأول Mobav


✔ رابط التطبيق التاني Vault


✔ رابط التطبيق التالث Netcutouizgane


✔ رابط التطبيق الرابع Downloaderouiz


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-