أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات أكذت لي أن هاتفي لايساوي شيئ بدونها شاهد بنفسك وأحكم

 5 تطبيقات أكذت لي أن هاتفي لايساوي شيئ بدونها شاهد بنفسك وأحكم

أصبح كل مستعملي الهواتف يبحثون كل يوم عن تطبيقات جديدة . وفيها مزايا من الصعب الإستغناء عنها وهذا ما جعل هذه التطليقات تعد من أفضل التطبيقات التي حملتها في هاتفي يجب عليك الإسراع لكي تحملها في هاتفك وآشكرني كثيرا على التطبيق التاني والرابع والخامس لأنه فيهم شيئ صار الكثير منكم يبحث عنها. وهذه التطبيقات ستجعل كل متابعي قناتي في حيرة من أمرهم. خصوصا إن كنت من الناس التي تبحث عن التطبيقات الجديدة فأنت في المكان المناسب. لأن التطبيقات التي سنقدمها لكم اليوم لايمكن لكم الإستغناء عنها. ويمكنكم كما عودتكم مشاهدة شرح ، مفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.


5 تطبيقات أكذت لي أن هاتفي لايساوي شيئ بدونها شاهد بنفسك وأحكم

5 تطبيقات أكذت لي أن هاتفي لايساوي شيئ بدونها شاهد بنفسك وأحكم


✔ شرح التطبيق الأول 

هو تطبيق يعد من أهم وأقوى التطبيقات التي تمكنك من تسجيل مكالمات هاتفك. سواء المكالمات الاي تصلك فيه أو المكالمات التي تجريها من خلاله. والتطبيق متاح لأغلب هواتف الأندرويد ومتوفر في متجر ، بلايستور وواجهته تتميز بشكل أنيق وسهلة الإستخدام. ويمكنك من تسجيل كل المكالمات بشكل تلقائي بدون تدخل منك ، حيث يمكنك من خلاله الوصول للأرقام الهاتفية والملفات داخل هاتفك . 


✔ مميزات التطبيق 

● يوفر لك خاصية تسجيل جميع المكالمات الواردة والتي تجريها من خلاله بشكل تلقائي ، 

● يتميز بشكل جداب ويوفر لك خاصية تغير الشكل الخاص به إلى اللون الأسود ،

● يتوفر على خاصية حظر اي رقم لاتريد أن يتصل بك ،

● لديه الكثير من التحميلات ويعد أفضل تطبيق حاليا لتسجيل المكالمات على الهاتف.

● لايحتوي على إعلانات مزعجة ويمكنك إستخدامه بسهولة تامة وحجمه جد صغير جدا.


✔ صلاحيات التطبيق 

يستخدم هذا التطبيق صلاحيات ضرورية للعمل أهمها الوصول للملفات داخل جهازك ، ويوفر لك كذالك إمكانية تسجيل المكالمات وحفظها داخل هذه الملفات. للرجوع إليها في أي وقت كما يتطلب منك الوصول ، للأرقام الهاتفية داخله ويمكنك بعد ذالك إستخدام التطبيق بسهولة.


✔ شرح التطبيق التاني 

يمكن لك من خلال هذا التطبيق الإستماع للعديد من المحطات الإذاعية وكذالك الولوج إلى عدة مواقع إخبارية ، ويمكنك من خلاله إختيار فقط المجالات التي تريد أن تحصل على الأخبار من خلالها. حيث هناك ، أخبار العالم ، وأخبار الأندرويد ، وأخبار التقنية ، والعديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها وإختيار ماتريده من خلالها. 


✔ مميزات التطبيق

■ يوفر لك العديد من المجالات والمواقع والقنوات على يوثوب لمعرفة أي جديد تبحث عنه من خلالها.

■ يتوفر على عدة أقسام يمكنك الدخول لها بسهولة.

■ متاح في بلايستور ويمكنك تحميله مجانا على هاتفك.

■ لديه الكثير من التحميلات وتقييمه جد عالي ،

■ يتميز بحجم صغير ولن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك وسهل الإستخدام.


✔ سياسة الخصوصية

يحتاج منك التطبيق هذا للعمل أحد أهم الصلاحيات والتي تتمثل في الوصول للملفات داخل هاتفك. وأيضا الوصول للموقع الجغرافي الخاص بك لكي يتم جلب لك الأخبار التي توجد في موقعك الخاص ،

 

5 تطبيقات أكذت لي أن هاتفي لايساوي شيئ بدونها شاهد بنفسك وأحكم

وهذا ما يمكنك منحه للتطبيق لكي يعمل معك ويمكنك بعد ذالك تسجيل الدخول له من خلال الفيسبوك أو الإيمل والتطبيق فهو آمن بشكل كبير ومتوفر لكل الهواتف بشكل مجاني حمله وآشكرني فقط ،


✔ شرح التطبيق التالث 

هو تطبيق جميل ورائع يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الرنات التي يمكنك وضعها لهاتفك ، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الرنات للعديد من الشخصيات والحيونات والألات الموسيقية . ويمكنك وضع هذه الرنات لهاتفك إذا كنت معجب بأي رنة. يمكنك النقر عليها مطولا وسوف يظهر لك العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها تخصيص الرنة. على حسب كيف ماتريدها حيث يمكنك وضعها للإشعارات. أو يمكنك وضعها للمنبه أو للمكالمات على حسب ماتريده.


✔ مميزات التطبيق 

☆ يوفر لك العديد من الرنات التي يمكنك تخصيصها للإشعارات أو للمكالمات في هاتفك.

☆ متاح في google play store ومتوفر مجانا.

☆ يمكنك الحصول على رنات بأصوات الحيونات كذالك.

☆ حجمه صغير جدا وشكله جد أنيق وسهل الإستخدام.


✔ شرح التطبيق الرابع 

هو تطبيق رائع ومجنون مايقوم به Accordion Piano هو تطبيق أكورديون كامل للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.  تجعلك واجهته القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة قادرة على وضعها في شاشة جهازك بأفضل طريقة.

 بالإضافة إلى ذلك ، ماذا عن تسجيل المعزوفات الخاصة بك لإظهارها لأصدقائك؟  مع Accordion Piano ، هذا ممكن وسهل جدًا! في Accordion Piano ، يمكنك محاكاة العديد من الأكورديونات من العلامات التجارية الكبرى في جميع أنحاء العالم من خلال تغيير بسيط للمفاتيح ، مثل أكورديون حقيقي! ويحتوي بيانو الأكورديون على أصوات أكورديون عالية الدقة تم تسجيلها من الأكورديون المحترفين في الاستوديو.  Squeezebox ، صندوق ضغط


 تعرف على معلومات حول الأكورديون من خلال نظامنا الفريد من "الإيقاعات التلقائية" - يمكنك من خلال ذلك عمل سلسلة من الحبال واختيار الإيقاع وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتنفيذها على أصوات الأكورديون ، بينما يمكنك تدريب الألحان والتناغم  ، ويمكنهم تعلم إيقاعات جديدة في الأكورديون ، وكل ذلك باستخدام قياس البوصلة في الوقت الصحيح.


✔ شرح التطبيق الخامس 

هو تطبيق 4k wallpaper يتميز بشكل جذاب وبخلفيات في العديد من المجالات ، حيث يمكنك إختيار نوع الخلفية التي تريدها ويمكنك تخصيصها لهاتفك.  يتميز بخلفيات ذات صيغ عديدة منها 4k , 3D والعديد منها والجميل فيه أن جودة الخلفيات فهي جودة عالية وجميلة جدا.


والأن يمكنك تحميل جميع التطبيقات من الأسفل كما يمكنكم دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة. مع أصدقائكم لكي يستفيذو منها ولكم جزيل الشكر والإحترام. أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام وعليكم .



✔ رابط التطبيق الأول callU


✔ رابط التطبيق التاني Zamen


✔ رابط التطبيق التالث Free Silly Ringtones


✔ رابط التطبيق الرابع Accordion Piano


✔ رابط التطبيق الخامس 4K Wallpaper


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-