أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات جعلت كل أصدقائي يحبونني لأجلها وطلبها مني الكثير منهم

هذه التطبيقات جعلت كل أصدقائي يحبونني لأجلها وطلبها مني الكثير منهم

مرحبا بكم في درس جديد والذي سعدت كثيرا من خلاله أن أقدم لكم تطبيقات جديدة. ولأول مرة أشاركها معكم حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات. ستحمله في هاتفك وستجعله أنيق جدا ويعد التطبيق الأول ، أحد التطبيقات التي لازلت لحد الأن لم أصدق ، أني حملته في هاتفي مكنني هذا التطبيق من تغيير صوتي ، أثناء المكالمات إلى صوت فتاة أو أي صوت أريده! والجميل في التطبيق الثاني كذلك أنه يتح لك زيادة. صوت الهاتف إلى أقصى درجة إذا كنت تعاني من هذا المشكل. فسوف تكون سعيد جدا بتحميل هذه التطبيقات والتي سنتطرق إلى شرح خاص بها. وبشكل مفصل في الأسفل يمكنك الولوج إليه. والتعرف على هذه التطبيقات وبعد ذلك يمكنك تحميلها بشكل سريع ، داخل جهازك الأندرويد أتمنى من الله أن تنال إعجابكم جميعا.
 
هذه التطبيقات جعلت كل أصدقائي يحبونني لأجلها وطلبها مني الكثير منهم
هذه التطبيقات جعلت كل أصدقائي يحبونني لأجلها


✓ شرح التطبيق الأول
يعتبر من بين التطبيقات التي لازلت لحد الأن لم أصدق أني حملتها. حيث من خلاله يمكنك تغيير الصوت الخاص بك اثناء إجراء المكالمات. إلى صوت فتاة أو صوت رجل أو صوت كرتون ، أو عدة أصوات أخرى من إختيارك  ويمكنك الدخول إلى هذا التطبيق ، عندما تقوم بتسجيل الحساب الخاص بك عن طريق رقم الهاتف. الخاص بدولتك حيث ما يجب عليك فعله هو إختيار الدولة الخاصة بك. وبعد ذلك قم بوضع رقم الهاتف الموجود لديك وأنقر على متابعة. لكي يصلك كود على بطاقة سيم وسوف تقوم بإدراجه داخل التطبيق ، لكي تلج إليه وبعد ذلك يمكنك إختيار الصوت الذي تريد التكلم به. والنقر عليه وسوف يعطيك قائمة لإختيار الشخص الذي تريد الإتصال به. وبعد ذلك سوف يتم الإتصال به بشكل بسيط جدا ولكن التطبيق يحتاج منك. إلى تعبئة رصيدك داخله كل ما عليك وهو الولوج إلى قسم شراء الرصيد ، ويمكنك شحن الرصيد كانك تشحن بطاقة سيم كارت داخل الهاتفك. أو يمكنك الحصول على رصيد مجاني من خلال الولوج إلى قسم داخل التطبيق ، ويمكنك تحميل الألعاب ومشاهدة فيديوهات إعلانية وجمع نقاط مقابل ذلك وتمكنك من الإتصال بأي شخص تريد!

✓ مميزات التطبيق
» يقدم لك خاصية تغيير الصوت أثناء المكالمات إلى أي صوت تريده منها صوت رجل أو إمراة
» يتيح لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها.
» يحتاج منك للإتصال ، بأي شخص إلى شحن رصيدك داخل التطبيق أو الحصول على رصيد مجاني ، من خلال عمل العديد من الأدوار من أهمها مشاهدة. فيديوهات إعلانية أو لعب الألعاب داخله.
» متوفر على متجر جوجل بلاي ولديه تقييم جد رائع وتحميلات تجاوزت الملايين ،
» واجهته جذابة وأنيقة تسهل عليك عملية إستخدام التطبيق وتصفحه بشكل اسرع .
» يتميز بمساحاته الصغيرة جدا والتي لن تؤثر على مساحة التخزين داخل الهاتفك.

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق بعض الصلاحيات الضرورية لكي يعمل داخل جهازك الأندرويد. من أهمها الوصول إلى الأرقام الهاتفية داخله. وأيضا إمكانية الوصول إلى مكبر الصوت داخل هاتفك. وهذه هي أهم الصلاحيات التي يتطلبها منك التطبيق للعمل داخل الهاتف.

✓ شرح التطبيق التاني
هو تطبيق يتيح لك زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة لأن هناك العديد من الأشخاص يعانون من هذه المشكلة العويصة والتي عندما يستخدم مثلا موسيقى ويقوم بزيادة صوت هاتفه إلى أقصى درجة ولكن الصوت ضعيف جدا.

هذه التطبيقات جعلت كل أصدقائي يحبونني لأجلها وطلبها مني الكثير منهم

وهذا يعتبر مشكل كبير بالنسبة لهم ولكن اليوم ةتيت لكم بحل لهذه المشكلة. من خلال تطبيق صغير الحجم وبسيط العمل يمكنك فقط تحميله داخل جهازك ، ويمكنك من خلاله الدخول وسوف تجد شريط بسيط ، يمكنك زيادة من خلاله الصوت إلى أقصى درجة. وسوف تلاحظ صوت الهاتف الخاص بك أنه تم زيادته بشكل لا يصدق،

✓ تذكير جد مهم
هذا التطبيق قد لا يعمل مع جميع أجهزة الأندرويد لكن يجب لك أن تستعمله و تجرب ، ما إذا كان يشتغل معك فمبروك لك و إن لم يشتغل ، فيمكن التعليق في الأسفل عن نوع الجهاز الخاص بك ، لكي نتعرف عن الأجهزة التي لا يعمل معها هذا التطبيق ،

✓ مميزاته
* يوفر لك إمكانية زيادة صوت الهاتف الخاص بك إلى أقصى درجة .
* متوفر على متجر بلاي ويعمل مع بعض الأجهزة فقط.
* لديها الملايين من التحميلات وتقيمه جد رائع ،
* يتميز بواجهة لا تصدق تسهل عليك مأمورية استخدامه بسهولة تامة داخل هاتفك الذكي ،

✓ شرح التطبيق الثالث
يعد من التطبيقات الرائعة جدا والتي يمكنك تغيير شكل الهاتف الخاص بك من خلالها. إلى شكل جذاب وأنيق جدا حيث يمكنك تحويل شكله إلى ، Mac os وسوف تجعل أصدقائك منبهرون من الشكل الذي تغير إليه هاتفك. حيث بإمكانك الوصول إلى الملفات وإعدادات الهاتف بسهولة تامة. ويمكنك تغيير التيم الخاص به إلى عدة أشكال سوف تجدها داخل هذا التطبيق ،





✓ رابط التطبيق الأول MagicCall

✓ رابط التطبيق التاني Speaker Boost

✓ رابط التطبيق التالث Launcher for MAC OS






والأن أعزائي المتابعين قد وصلنا إلى نهاية هذه التدوينة والتي أتمنى من الله. أن تكون قد نالت إعجابكم كما أتمنى منكم أن تشاركوها. مع أصدقائكم لكي يستفيدوا من خلالها وجزاكم الله خيرا جميعا.
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-