أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستشاهدها وتحملها لأول مرة فيها مزايا تجعل هاتفك يبهر الجميع

 4 تطبيقات ستشاهدها وتحملها لأول مرة فيها مزايا تجعل هاتفك يبهر الجميع

سنعرض لكم في هذه التدوينة أربعة تطبيقات ستقدم لهاتفك مزايا. لن يستطيع أي شخص أن يصدق أن هذه التطبيقات تقدم كل هذه المزايا التي توجد فيها. خصوصا التطبيق الأول والتطبيق الثاني هم تطبيقات الأسبوع بمعنى الكلمة. الكل صار يبحث عنها وقد جلبت لكم بعناية تامة يجب لك الإسراع لتجربتها.

4 تطبيقات ستشاهدها وتحملها لأول مرة فيها مزايا تجعل هاتفك يبهر الجميع

4 تطبيقات ستشاهدها وتحملها لأول مرة فيها مزايا تجعل هاتفك يبهر الجميع

 

وإذا كنت من الناس التي تبحث عن طريقة للتحكم في جميع الأجهزه المنزلية فأنت في المكان الصحيح. حيت اليوم سوف تحصل على طريقة ذكية تمكنك من ذلك وأيضا. يمكنك التعديل على مجموعة من الفيديوهات وكذلك الكتابة بشكل إحترافي و عدة أمور أخرى سوف تشكرني كثيرا عليها. وإذا كنت تريد شرح مفصل لهذه التطبيقات يمكنك الولوج إلى الأسفل ،


✓ شرح التطبيق الأول

يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلالها تحويل الهاتف الخاص بك. إلى ريموت كنترول يمكنك التحكم في جميع الأجهزة المنزلية التي هي موجودة في داخل منزلك. خصوصاً إن لم تكن لديك ريموت كنترول وليس لديك المبلغ لشرائها. فاليوم سوف تتمكن من تحويل فقط هاتفك إلى ريموت كنترول ، ومن خلال تطبيق بسيط جدا وصغير الحجم و سهل الإستخدام. و يمكنك التحكم في جميع الأجهزة من بينها التلفاز والكاميرا ، والعديد من الأجهزة الأخرى التي يمكنك الولوج إليها. من داخل التطبيق والتطبيق يعمل بدون الحاجة. لربطه بالواي فاي وهذه ميزة رائعة جدا يقدمها لك.

✓ مميزات التطبيق
» يحتاج منك توصيله مع الجهاز الذي تريد وسوف تتحكم فيه كيف ما تريده.
» متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقيمه جد عالي في المتجر الإلكتروني بلايستور ،
» يوفر لك العديد من الأجهزه التي يمكنك التحكم فيها كيف ما تريده وبسهولة تامة.
» يتميز بحجم صغير جدا ولا يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك ويعمل بشكل جيد ،
» لديها الكثير من التحميلات على متجر بلاي ستور والكثير يثق فيه وهو آمن بشكل جيد ،


✓ سياسية الخصوصية
يجب لك إذا كنت تريد إستخدام هذا التطبيق منح له بعض الصلاحيات الضرورية ومن بينها. الوصول للملفات داخل هاتفك والوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول إلى الميكروفون ولا يحتاج أبدا إلى تسجيل الدخول لكي يعمل معك.

✓ شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق جد رائع يمكنك من الإجابه عن أي سؤال تطرحه عنه. حيث هو عبارة عن مساعد شخصي لك في أي لحظة. تريده سوف يساعدك والجميل في أنه يتح لك ضبط المنبه الخاص بك. دون تدخل منك ويتيح لك إجراء مكالمات والعديد من الخصائص الأخرى ، ويعد هذا التطبيق من بين التطبيقات التي لا زلت لحد الآن لم أستطيع حذفه من هاتفي ، لما يقدمه لي من خدمات تستحق فعلا التجربة. وهو متاح لجميع أجهزة الأندرويد ومتوفر على متجر جوجل بلاي وتقيمه لابأس به.

4 تطبيقات ستشاهدها وتحملها لأول مرة فيها مزايا تجعل هاتفك يبهر الجميع

حيث يمكنك تحميلها أول مرة ويجب لك أن تقوم بتسجيل حسابك داخله. عن طريق الإيميل أو الفيسبوك وبعد ذلك يمكنك الإجابة. عن بعض الأسئلة التي يعطيها لك بشكل جيد ، ومنح له بعض الصلاحيات الضرورية لكي يصل لها ويلبي طلباتك عنها.

✓ مميزات التطبيق
» يتيح لك الإجابة عن أي سؤال تطرحه له بسهولة.
» يوفر لك عدة مهام يمكنك أن تقوم بها وسوف يساعدك.
» يتميز بواجهة جد أنيقة يقوم و سهلة الإستخدام.
» متاح لجميع أجهزه الأندرويد وتقييمه جد رائع ،
» مساحته صغيرة ولن تؤثر على مساحة هاتفك الداخلية.


✓ شرح التطبيق التالث

يعد من التطبيقات التي سوف تجد في داخله العديد من الفيديوهات. ويمكنك التعديل عليها وتغيير وجه هذه الشخصيات الموجودة فيه. إلى وجهك أو إلى وجه أي شخص تريد! والجميل في التطبيق أنه بسيط جدا ويحتوي على قسمين ، قسم الفيديوهات الأكثر استخداماً وقسم جميع الفيديوهات.

✓ مميزاته
يتميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات الأخرى كونه سهل الإستخدام. ويتيح لك مزايا مهمة لهاتفك وسوف تبهر بها أصدقائك. خصوصا إذا كنت من الناس التي تبحث عن طريقة لتغيير وجوه الأشخاص ، داخل الفيديوهات فأنت اليوم في المكان الصحيح ، حيث سوف يقدم لك هذه الميزة التي لطالما تبحث عنها.

✓ شرح التطبيق الرابع

يعد من التطبيقات البسيطة جدآ والتي يمكنك الولوج إليها. وإختيار خلفية من داخل التطبيق أو من معرض الصور داخل هاتفك. ويمكنك التعديل عليها والكتابة عليها بشكل رائع جدا. وسوف يحولها إلى فيديو يمكنك من خلاله الإستمتاع بما قمت بعمله. والتطبيق شكله أنيق جدا وسهل الإستخدام ومتاح لجميع أجهزه الأندرويد ، ارسم الرموز التعبيرية الخاصة بك ، واصنع صور GIF متحركة. أرسم الرموز التعبيرية الخاصة بك أو أنشئ صور GIF متحركة أو اكتب رسائل مكتوبة بخط اليد على الصور.  تتيح لك الرسائل الحية التعبير عن مشاعرك وإرسالها إلى الأشخاص الذين تهتم لأمرهم.
قد لا يتم دعم ملفات GIF التي تم إنشاؤها بواسطة بعض وسائل التواصل الاجتماعي وخدمات المراسلة اعتمادًا على حجم وطول ملفات GIF






✓ رابط التطبيق الأول ZazaRemote

✓ رابط التطبيق التاني RafiQ

✓ رابط التطبيق التالث FaceFunny

✓ رابط التطبيق الرابع Live Message

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-