أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات تمكنك من الإستماع إلى إذاعات راديو وضغط الفيديوهات وإدارة الهاتف

 3 تطبيقات تمكنك من الإستماع إلى إذاعات راديو وضغط الفيديوهات وإدارة الهاتف

في كل يوم نحاول قدر الإمكان جلب لكم أحد أقوى التطبيقات التي تمكنكم. من الحصول على عديد المزايا التي لن تستغني عنها. مهما كنت تستخدم هاتف ذكي فاليوم بإذن الله تعالى وبفضله. قد توصلنا إلى أحد أفضل 3 تطبيقات لا يعلم بوجودها. العديد منكم حيث تمكنك من ضغط الفيديو والحصول ، على عديد الأدوات التي تمكنك من التعديل على فيديوهاتك. بشكل سريع وأيضا الحصول على عديد الخصائص الأخرى ، والتي يطلبها العديد منكم والأن يمكنكم تحميلها مجانا. حيت من خلال هذه التطبيقات يمكنك دائما الإستمتاع بكل ما تحلم به. وأتمنى من الله أن تكون هذه التطبيقات فعلا قد نالت إعجابكم. وكما جرت العادة دائما على هذه التدوينة يمكنكم الإطلاع ، على جميع الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات. وبشكل مفصل من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.

3 تطبيقات تمكنك من الإستماع إلى إذاعات راديو وضغط الفيديوهات وإدارة الهاتف

3 تطبيقات تمكنك من الإستماع إلى إذاعات راديو وضغط الفيديوهات وإدارة الهاتف


✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر أقوى تطبيق بالنسبة لي حيث يمكنك هذا التطبيق من الحصول على العديد. من إذاعات الراديو التي يمكنك الإستماع إليها. أو يمكنك الولوج إلى مجموعة من التصنيفات التي يوفرها لك. هذا التطبيق منها تصنيفات التكنولوجيا والتي يمكنك من خلالها. الإستماع إلى إذاعات راديو تكنولوجيا. والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك إختيار البلد الخاص بك. والذي أنت تنتمي إليه ومجرد إختياره سوف يعطيك. في الواجهة الرئيسية له جميع إذاعات الراديو التي توجد في بلدك. ويمكنك الوصول إليها بسهولة. والتطبيق فهو يشتغل بالأنترنت ويعمل على جميع أجهزه الأندرويد.

✓ مميزات البرنامج
» يحتوي على ما يقارب 2000 إذاعة عربية وعالمية.
» متاح في متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد.
» يحتوي على قسم يمكنك إختيار من خلاله الدولة التي تنتمي إليها لتشغيل الإذاعات الخاصة بها.
» يعمل بالأنترنت الضعيف ويحتاج منك الوصول إلى الملفات والميكروفون داخل هاتفك.
» حجمه صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين على هاتفك وسهل الإستخدام.

✓ سياسة الخصوصية
يتطلب منك هذا التطبيق للعمل داخل هاتفك الوصول إلى الملفات. وأيضا الوصول إلى المايكرفون وهذه أهم الصلاحيات. التي يمكنك منحها له وسوف يشتغل التطبيق بدون أية مشاكل.

✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق بسيط جدا ولكنه رائع جدا ما يقوم به حيث يمكنك من خلاله. الحصول على عديد الأدوات التي سوف تحتاجها منها. أداة لقص الفيديو وتسريع الفيديو ، وأيضا تحويل الفيديو إلى صورة متحركة. كما يمكنك تحويله إلى صوت إذا كنت تريد ذلك.



3 تطبيقات تمكنك من الإستماع إلى إذاعات راديو وضغط الفيديوهات وإدارة الهاتف

وهناك الكثير من الأدوات التي يمنحها لك التطبيق ويعد من أفضل التطبيقات. التي إستعملتها في هاتفي منذ مدة طويلة حيث يتميز بهذه الواجهة. الرائعة جدا والتي تسهل عليك التعديل على الصور ، والفيديوهات من داخل هاتفك وأنصحك بشدة أن تسرع لكي تحمله.

✓ مميزات التطبيق
* يوفر لك عديد المقدمات الخاصة بالفيديو والتي يمكنك تحميلها ووضعها على قناتك أو على شركتك.
* يوفر لك عدة مقاسات من مواقع مهمة مثل إنستقرام الفيسبوك التويتر واليوتيوب لتعديل الفيديو الخاص بك على هذه المنصات وبالمقياس المناسب.
* يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها للحصول على مزايا مهمة لك.
* متاح في متجر جوجل بلاي وبشكل مجاني يمكنك تحميله والإستفادة من خدماته.
* يمكنك الدخول إليه بدون الحاجة لتسجيل حسابك داخله ويمكنك الوصول إلى كل المزايا بسهولة.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يمكنك من إدارة الهاتف الخاص بك بشكل لا يصدق، حيث يقدم لك مجموعة من الأقسام التي يمكنك الدخول إليها. وكل قسم يمكنك إدارة هاتفك من خلاله حيث يوفر لك. إمكانيه الوصول إلى معلومات الجهاز وأيضاً معلومات النظام. والبطارية والمعالج وعدة معلومات أخرى أنصحك بشدة أن تجربها. حيث يمكنك من الإنتقال إلى الإحتراف أو إستخدم عمليات الشراء داخل التطبيق ، 

✓ لإلغاء قفل الميزات التالية:
 إخفاء أي علامات تبويب أو أي عنصر قائمة . تحرير أزرار الشاشة الرئيسية حتى شبكة 4x6 . متعدد / تلقائي تحديد وفرز التطبيقات . النسخ الاحتياطي التلقائي وإشعار التطبيق الجديد . تسجيل العناصر والخيارات . إنشاء جداول متعددة والمراقبين والملفات الشخصية . علامات البطارية التلقائية وإدارة بطاريات متعددة . اختصار إعلام للوصول إلى أي ميزات من إشعار الحالة




✓ رابط التطبيق الأول DAVINCI

✓ رابط التطبيق التاني VideoAdKing

✓ رابط التطبيق التالث 3C All-in-One Toolbox

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-