أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم

 4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم

أسعد الله أوقاتكم بألف خير سعيدت بلقياكم من جديد وفي درس جديد ، والذي من خلاله سوف أقدم لكم كما جرت العادة دائما أربعة تطبيقات. جديدة ورهيبة جدا متأكذ أنك فعلا تبحث عنها. حيث يمكنك من خلالها عمل عدة أشياء في هاتفك. وسوف تصدمك النتيجة التي يمكنك الحصول عليها. عندما تحمل هذه التطبيقات كلها بشكل مجاني ، ومن خلال الروابط التي يمكنك أن تجدها في الصفحة التالية إن شاء الله.

ويمكنك مراسلتنا إذا كانت لديك أية مشاكل خصوصا في التحميل أو في أي موضوع آخر خاص بالتقنية. فنحن رهن إشارتك يمكنك التواصل معنا. من خلال صفحة إتصل بنا والتي يمكنك أن تطرح سؤالك. وسوف نرد عليه إن شاء الله ويمكنك كما جرت العادة. الولوج إلى شرح خاص بهذه التطبيقات كلها. من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة إذا كنت تريد ذالك !

 4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر من التطبيقات التي يمكنك الولوج إليها بسهولة ويمكنك أن تجد في داخلها. مجموعة من الأقسام التي يمكنك أن تقوم بالدخول إليها. حيث يتوفر على قسم خاص بنسخ الواتساب. وأيضا قسم خاص بالفيسبوك وتعلم لغة البرمجة وتعلم الفوتوشوب. وعدة أقسام أخرى أنا متاكد أنك بحاجة إليها بشكل كبير ، والتطبيق لأول مرة يتم شرحه على قناتي يمكنك الولوج إليه.

✓ مميزات البرنامج
» كل نسخ الواتس اب يمكنك تحميلها بروابط مباشرة وبشكل بسيط جدا.
» يتوفر على عدة أقسام أهم هذه الأقسام هو قسم الفيسبوك يمكنك الدخول إليه. وسوف يفاجئك ما في داخله وأنا متأكذ أنك بحاجة إليه.
» يحتوي على خاصية تعلم الفوتوشوب من خلال عدة دروس يقدمها لك في عدة تطبيقات الفوتوشوب.
» يوفر لك إمكانية تعلم لغة البرمجة من خلال عدة دروس ستجدها في التطبيق ،
» شكله جد آنيق ومتوافق مع كل أجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله بشكل مجاني ،
» لايعرفه الكثير منكم ولكنه جد أنيق ورائع مايقدمه لك.


✓ شرح التطبيق التاني

هو تطبيق مهم جدا لهاتفك بشكل كبير ويعد من أفضل التطبيقات لتسريع الشحن وتوفير البطارية لسنة 2020
ويعد تطبيق تسريع الشحن وتوفير البطارية من اقوى التطبيقات في مجال توفير البطارية وتسريع شحن البطارية لهواتف الاندرويد. ويتميز التطبيق بواجهة بسيطة جدا وسهلة يمكنك من خلالها ضبط التطبيق ليقوم بتسريع شحن البطارية. وأيضا يحتوي التطبيق على ميزة تسريع شحن البطارية والتي تتم بثلاث انظمة وهي يمكنك إستعمالها على هاتفك وهي :

✓ النمط الطبيعي :
في هذا النمط يمكنك وضع الهاتف في النمط العام الذي يقوم بتفعيل الصوت وتكون درجة اضاءة الشاشة 100%.

✓ النمط الكلي  :
هذا النمط يقوم بتوفير البطارية حيث يقوم تقليل الاضاءة الى نسبة 80% ويقوم باغلاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية ويقوم باغلاق خدمات النظام الغير مستخدمة.

✓ النمط الخارق :
هذا النمط يفضل استخدامه عندما تكون نسبة البطارية ضعيفة حيث يقوم بتوفير البطارية بشكل خرافي ويقوم باغلاق كافة التطبيقات و الخدمات الغير مستخدمة من النظام. ويفضل وضع الشاحن في هذا النمط حيث انك ستلاحظ تقدم ملحوظ في مستوى شحن البطارية.

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية يبحث عنها الملايين منكم

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق انا فعلا معجب به بشكل كبير لأنني من خلاله قمت بتحويل شكل الكيبورد الخاص بي ، إلى شكل مزخرف ويتوفر على العديد من الحروف التي يمكنك الكتابة بها . وسوف تفاجئ أصدقائك بنوع الكتابة التي طبقتها على كيبوردك الخاص ، وما يجعل التطبيق مميز هو أنه سهل الإستخدام وليس فيه أية تعقيدات ،
زخرفة الكلام  افضل برامج الزخرفة ويقوم بزخرفة النصوص والاسماء عربي وانجليزي بشكل احترافي و مميز عن باقي التطبيقات:  زخرفة النصوص والاسماء عربي وانجليزي بشكل احترافي و مميز Decoration Text ما يتميز به هذا التطبيق إحتوائه على زخارف مميزة ورائعة. زخرفة الاسماء fire's free ،

❊ زخرفة النصوص العربية سهلة الوصل لشاشة الزخرفة التي تحتوي على زخارف كتيرة ومميزة
❊ زخرفة النصوص الانجليزية بشكل مميزة وباشكال كتيرة و رموز جميلة
❊ يحتوي على اكتر من 93 شكل و زخرفة مميزة لزخرفة الاسماء
❊ في تطبيق زخرفة الكلام يوجد شاشة خاصة بالاشكال المميزة والمعبرة عن الحالات المزاجية


✓ كيف يعمل التطبيق ؟
الشاشة الرئيسية تحتوي على زخرفة عربي وزخارف ممييزة للنصوص العربي وايضا تستطيع التعديل على النص قبل و بعد الزخرفة زخرفة الأسماء وبامكانك كتابة اسمك بالمكان المخصص والضغط على زر "زخرفة" لزخرفة الاسم وتختار ما يعجبك من الزخارف الموجودة
رموز : 2020 شاشة تحتوي على رموز مميزة ورائعة سهلة النسخ واجهة خاصة بالأشكال تحتوي على اشكال مضحكة ومميزة ومعبرة بامكانك نسخها او التعديل عليها قبل نسخها ومشاركتها عبر "فيسبوك","واتس اب","كيبورد مزخرف" تستطيع ارسال الشكل للشخص المناسب او مشاركته على الفيسببوك والاحباب وافضل الاصدقاء لك

✓ شرح التطبيق الرابع

يمكنك هذا التطبيق من معرفة عدة أمور حول جسم الإنسان ، حيث يحتوي على عدة أماكن من جسم الإنسان يمكنك التعرف عليها. وعلى شكل 3D أيضا الجميل في التطبيق أنه يمكنك الإستماع إلى إسم أي مكان في الجسم. هو تطبيق حقيقي ومجاني تمامًا ثلاثي الأبعاد لتعلم علم التشريح البشري من خلال اختبار تحديد الموضع ، مبني على واجهة تفاعلية ثلاثية الأبعاد تعمل باللمس.  إنه مجاني تمامًا!  (لا يوجد شراء داخل التطبيق).  لديه كل عظم وعضو في جسم الإنسان.

 ✓ مميزات البرنامج
 » يمكنك تدوير النماذج إلى أي زاوية والتكبير والتصغير
 » سهولة التنقل واستكشاف جسم الإنسان.
 » التشريح الافتراضي: قشر طبقات العضلات واكشف الهياكل التشريحية تحتها.
 » مسابقات موقع 3D لاختبار معلوماتك.
 » قم بتشغيل / إيقاف تشغيل أنظمة التشريح المختلفة.
 » تحميل وحفظ المشاهدات (وظيفة المراهن) ،
 » معلومات من ويكيبيديا وتشريح جراي ،





✓ رابط التطبيق الأول happmy

✓ رابط التطبيق التاني موفر البطارية

✓ رابط التطبيق التالث المزخرف الإحترافي

✓رابط التطبيق الرابع 3D Bones and Organs

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-