أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 من أفضل التطبيقات التي لن تستطيع حذفها من هاتفك الجميع يبحث عنها

 4 من أفضل التطبيقات التي لن تستطيع حذفها من هاتفك الجميع يبحث عنها

أهلا بكم أصدقائي في هذا الدرس الجديد والذي سوف نخصصه لكم. لشرح لكم أحد أقوى أربعة تطبيقات أندرويد خرافية لن تصدق ما تقدمه لك. حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات له مميزاته وخصائصه. والتي لن تجدها في غيره وهذا ما جعل هذه التطبيقات إستثنائية. والجميع سار يبحث عنها ويمكنك تحميلها بشكل مجاني والحصول على عدة مزايا من خلالها. كما يمكنك عزيزي الإستماع إلى العديد من إذاعات الراديو والتعديل على الفيديوهات. والملفات الموسيقية كما يمكنك تحويل هاتفك إلى شكل جد آنيق ، وعدة مزايا لن تصدق وجودها بعد تحميلك لهذه التطبيقات. وسوف يصبح هاتفك هاتف أنيق جدا ويبحث عنه كل أصدقائك. ويمكنك أن تشاهد شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها. من خلال الولوج إلى أسفل هذه الصورة كما عودتكم دائما على مدونتي وزكان للمعلوميات.

4 من أفضل التطبيقات التي لن تستطيع حذفها من هاتفك الجميع يبحث عنها

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعد هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي سوف تجد في داخله العديد من إذاعات الراديو العالمية والعربية. والتي يمكنك الإستماع إليها بضغطة زر واحدة فقط ، والأجمل وما أعجبني كثيرا فيه. وهو أنه يمكنك تسجيل كل الإذاعات التي تستمع إليها. وحفظها داخل الملفات التسجيل الموجودة على التطبيق ، كما يوفر لك إمكانية تشغيل أية إذاعة وضبط الوقت الذي تريد أن يتم إيقاف تشغيلها فيه بدون تدخل منك. حيث يقدم لك أيضا عدة تصنيفات يمكنك الولوج إليها. لجميع إذاعات الراديو العالمية والتطبيق يعد الآفضل على الإطلاق ،

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك إمكانية الإستماع إلى عديد إذاعات الراديو حول العالم بشكل مجاني ،
» متاح لجميع هواتف الأندرويد ومتوفر على متجر جوجل بلاي وشكله جد أنيق ,
» يتميز بمساحته الصغيرة جدا والتي لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك الذكي ،
» يمكنك من تسجيل أية إذاعة تريدها أو برنامج داخل الإذاعة التي تستمع إليها بشكل بسيط ،
» يقدم لك خاصية ضبط أية إذاعة على الوقت الذي تريد وسوف يتم إيقاف تشغيلها بشكل تلقائي ،


✓ صلاحيات الوصول التي يحتاجها منك.
يحتاج هذا التطبيق إذن الوصول للمايكروفون وكذلك الوصول للملفات على هاتفك. والغرض من هذا وهو تسجيل الإذاعات التي تريد تسجيلها. كما يطلب منك إذن الوصول للمكالمات الهاتفية. وأنا لا أنصحك بمنح له ذالك! لأنني لا أرى أية ضرورة لمنح له هذه الصلاحية.

✓ شرح التطبيق التاني

هو أبرز تطبيق فيسبوك يمكنك الحصول عليه الدخول بحسابك على الفيسبوك من خلاله. وسوف تتصفحه باللون الأسود كما يمكنك أيضا. تغيير اللون الخاص بالخط إلى عدة ألوان يقدمها لك. ويتح لك أيضا تحميل الفيديوهات والصور على هاتفك. ويوفر لك مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبطها كما تريده. من أهمها إخفاء الستاتوهات وتعطيل الإشعارات المزعجة. والعديد من الأدوات التي يمكنك أن تحصل عليها. مجرد تحميلك لهذا التطبيق والذي يقدم لك إمكانية. مراسلة أصدقائك من داخله لأنه يتوفر على تطبيق المسنجر مدمج معه.

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك إمكانية تصفح حسابك على الفيسبوك بعدة ألوان وأيضا باللون الاسود ،
» يتيح لك إمكانية تعطيل الإشعارات وقفل التطبيق بكود سري أو البصمة أو النمط لحماية معلوماتك ذاخله.
» متاح لكل أجهزة الأندرويد ومتوفر على متجر جوجل بلاي مجانا وتقييمه جد رائع ومميز ،
» يقدم لك خاصية تحميل الفيديوهات والصور من داخله بشكل مجاني وبدون الحاجة إلى تطبيقات أخرى ,


✓ سياسية الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق عدة أذونات للحصول على مجموعة من الخدمات التي يقدمها لك. ومن أهم هذه الصلاحيات وهي الوصول إلى الملفات على هاتفك. والكاميرا والميكروفون وكذلك الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. 



4 من أفضل التطبيقات التي لن تستطيع حذفها من هاتفك الجميع يبحث عنها

والغرض من هذا كله وهو أن تقوم بالحصول على خدمات مثل حفظ الفيديوهات. التي قمت بتحميلها على هاتفك وايضا تحديد موقعك الجغرافي ، إذا كنت تريد ذلك والتقاط الصور وتسجيل الصوت لنشره على حسابك. والعديد من المزايا الأخرى التي لا يتسع لنا الوقت لذكرها كلها وانصحكم بتجربة هذا التطبيق ،

✓ شرح التطبيق التالث

هو من أهم التطبيقات التي ستقوم من خلاله بالتعديل على الفيديوهات والملفات الصوتية. الموجودة على هاتفك لأنه يقدم لك مجموعة من الأدوات. التي سوف تشكرني كثيرا عليها ويعد تطبيق Video Editor With Music Choice هو أفضل طريقة لإنشاء مقاطع فيديو وتعديلها ونشرها على Android.  احصل على تطبيق محرر الفيديو القوي هذا وسهل الاستخدام لإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وإضافة سمات وفلاتر وتأثيرات وانتقالات ورموز تعبيرية وسرد صوتي وموسيقى والمزيد.  أداة لاحتياجاتك اليومية مع أكثر الميزات المفيدة والمفيدة لتعديل الفيديو الخاص بك في غضون دقائق.

✓ الميزة الرئيسية الإضافية لمحرر الفيديو مع تطبيق الموسيقى:
- واجهة مستخدم سهلة لإنشاء الفيديو في دقيقة واحدة.
- الالاف من الموسيقي والفنانين.
- استخدم الأغاني المحلية لعمل فيديو.
- أضف موسيقى لمقاطع الفيديو المحلية الخاصة بك.
- الدبلومات المضحكة تساعدك على إنشاء فيديو مثير للاهتمام.
- تحرير مقاطع الفيديو باستخدام المرشحات الإبداعية.
- تصدير مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المعرض في أي وقت

✓ الميزة الرئيسية لمحرر الفيديو مع الموسيقى: -
 - Video Cutter: - يمكنك بسهولة قص أي جزء من الفيديو الخاص بك باستخدام تطبيق محرر الفيديو هذا.  كما يمكنك إزالة الموسيقى من الفيديو.
 - قص الفيديو: - قم بقص وتقليم أفضل جزء من الفيديو وإزالة الشعارات والعلامات المائية غير المرغوب فيها لمشاركتها في التطبيقات الاجتماعية.
 - محول الفيديو: - قم بتحويل الفيديو الخاص بك إلى تنسيقات مفيدة مثل mp4 و mkv و mov و mpeg و mpg و avi و flv و wmv.
 - صانع فيديو بطيء الحركة: - إنشاء فيديو بطيء الحركة لجزء معين من الفيديو باستخدام خيار القطع أو جعل الفيديو بأكمله بطيئًا.  اختر أي فيديو وحدد سرعة مثل 1/2 ، 1/3 ، 1/4 ، حتى 1/10.

✓ شرح التطبيق الرابع

هو من أقوى التطبيقات التي عبارة عن launcher والتي يمكنك من خلاله. تحويل الهاتف الخاص بك إلى شكل جد آنيق يسهل عليك مامورية الوصول للملفات. والوصول للتطبيقات الموجودة على هاتفك. كما يمكنك تغيير اللون الخاص به وأيضا قفله. بشكل محكم لكي تقوم بحماية معلوماتك الشخصية داخله. ويتح لك مجموعة من الخصائص التي لن تجدها في أي لانشر أخر ، وانا أعتبره من أقوى التطبيقات التي إذ لم توجد على هاتفك. فأنت ضيعت ما لايضيع ويستحق التجربة.



✓ رابط التطبيق الأول Radio Arabic

✓ رابط التطبيق التاني Folio

✓ رابط التطبيق التالث Video Music Editor

✓ رابط التطبيق الرابع Ubuntu Launcher

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-