أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول والرابع لايصدق مايقدمه

 5 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول والرابع لايصدق مايقدمه

نشارككم في هذه التدوينة أحد أقوى 5 تطبيقات لا يصدق وجودها. خصوصا إذا كنت من الناس التي تحب التطبيقات فأنت في المكان الصحيح، لأن اليوم عزيزي سنعرض لك مزايا أسطورية لأول مرة يتم شرحها. على المحتوى العربي إذا كنت مهتم فتابع الشروحات. الخاصة بالتطبيقات أسفل هذه الصورة إن شاء الله.

حيث من خلال التطبيق الأول والتطبيق الثاني ستجعل هاتفك مميز ، ومختلف عن الهواتف الأخرى ، والتي يحملونها أصدقائك هناك ثلاثة خيارات. يمكنك أن تجعل هاتفك مميز وهي تحميل التطبيقات الجيدة. والحفاظ على أناقة هاتفك كما يجب لك عدم شحن الهاتف. وأنت تعمل عليه إذا طبقتها فسوف تجد هاتفك دائما مميز عن الهواتف الأخرى ، وأنصحك أن تلج إلى الأسفل لمشاهدة شرح خصصته لجميع هذه التطبيقات.

 5 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول والرابع لايصدق مايقدمه

5 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول والرابع لايصدق مايقدمه

✓ شرح التطبيق الأول

يعتبر هذا التطبيق بمثابة كنز يجب لك أن لا تضيعه حيث يوفر لك عدة أدوات. يمكنك أن تخصص هاتفك من خلالها حيث يمكنك تشغيل الفلاش ، أو التعديل على الصور وضبط المقياس الخاص بأي صورة تريدها. وكذلك يمكنك الكتابة على الصور كما يمكنك نسخ. أي نص وتقوم بوضعه داخل التطبيق وسوف تستمع إليه بدون الحاجة لقراءته. وكذلك يتيح لك آلة حاسبة يمكنك من خلالها إجراء عمليات حسابية بواسطته وبسهولة تامة.

✓ مميزات التطبيق
» يمكن لك الحصول من خلاله على عدة أدوات ستحتاجها لتخصيص الهاتف الخاص بك.
» يوفر لك إمكانية تسجيل الصوت والتعديل عليه بسهولة تامة كما يمكنك حفظه على هاتفك.
» يتيح لك خاصيه تشغيل الفلاش من داخله.
» يتوفر على إمكانية التعديل على الصور والكتابة عليها.
» متاح لجميع هواتف الأندرويد ويدعم أغلبيتها ومتوفر على متجر جوجل بلاي ،
» تقييمه جد علي ومساحته صغيرة لن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.


✓ سياسة الخصوصية
قد يحتاج منك هذا التطبيق الى عدة صلاحيات لكي يشتغل معك. منها الوصول الى الميكروفون داخل هاتفك والوصول الى الملفات. وكذلك الوصول الى الكاميرا وكل هذه الصلاحيات. فهي ضرورية لكي يعمل معك هذا التطبيق و تستفيد من خلال المزايا التي يقدمها لك.

✓ شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق مهم أن يكون على هاتفك لأنه من خلاله يمكنك الحصول على عدة أرقام. فتيات وفتيان على الواتساب من جميع دول العالم كل ما عليك. وهو تسجيل الحساب الخاص بك داخل التطبيق ويمكنك أن تقوم. بوضع الرقم الذي تريد والحصول على أرقام تشبهه. بعد ذلك يمكنك أن تنقرا على خاصية البحث. وسوف يتم البحث عن جميع الأرقام التي أنت بحاجة اليها. بعد ذلك يمكنك التواصل معهن على تطبيق الواتساب ، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يجب لك أن لا تستغني عنه. ويتوفر على عدة مزايا سوف نذكرها لكم من خلال الأسفل مباشرة.

✓ مميزات البرنامج
» يقدم لك عدة أرقام هواتف لفتيات ولي فتيان حول العالم يمكنك التواصل معهن عبر تطبيق الواتس ،
» متاح لجميع هواتف الأندرويد وواجهته جد أنيقة وسهلة الإستخدام وتتميز بالعديد من المزايا.
» مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين داخل هاتفك المحمول ،


✓ كيف يعمل ؟
لكي تستخدم هذا التطبيق يجب عليك أن تقوم بتسجيل الحساب الخاص بك داخله عن طريق رقم الهاتف ، وبعد ذلك يمكنك الولوج الى واجهة داخلية تحتوي على عدة خصائص ، ما يجب لك فعله هو إذخال الرقم الخاص بك أو الذي تريد الحصول على أرقام تشبيهه. وبعد ذلك يمكنك النقر على خاصية البحث وسوف يتم جلب لك جميع الأرقام التي تريدها وأنت بحاجة للتواصل معهم من خلاله.

✓ شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق يمكنك من الحصول على عدة أصوات سوف تغير الصوت الخاص بك اليها. والجميل في هذا التطبيق أنه يمكنك تغيير صوت الفيديوهات. إلى أي صوت تريده حيث يوفر لك مجموعة ضخمة من الأصوات. والتي يمكنك الولوج إليها كما يتيح لك تسجيل الصوت. وتغييره إلى أي صوت أخر والتطبيق يحتوي على واجهة ، تتميز بالأناقة وبسهولة إستخدامها وأنصحك بتجربتها.

5 تطبيقات مستحيل الإستغناء عنها خصوصا التطبيق الأول والرابع لايصدق مايقدمه

ولا شك أنك بحاجة اليه بشكل كبير حيث هناك العديد من الناس يبحثون عن مثل هذه التطبيقات. والتي تقدم هذه المزايا وهي مجانية التحميل كل ما عليك. هو الولوج الى الأسفل وسوف تجد الرابط الخاص بها هناك ،

✓ مزايا التطبيق
* يقدم لك عدة أصوات يمكنك أن تحصل عليها وتغير الصوت الخاص بك اليها.
* متاح لجميع هواتف الأندرويد ومتوفر على متجر جوجل بلاي والتحميل مجاني ،
* سهل الإستخدام ومساحته صغيرة وواجهته جد أنيقة.
* لديه الكثير من المستخدمين حول العالم وتقييمه رائع.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو عبارة عن تطبيق فيسبوك رائع جدا يمكنك تصفحه بالعديد من الألوان من بينها. اللون الأسود والأحمر والأخضر والأصفر وعدة آلوان أخرى ، سوف تتمكن من تغيير حسابك الفيسبوك إليها. كما يمكنك تنزيل الفيديوهات من خلاله والصور وعدة مزايا يقدمها لك. كل ما عليك هو تسجيل حسابك على الفيسبوك في داخله. ويمكنك الحصول على كل هذه المزايا.

✓ كيف يعمل ؟
لكي تستخدم هذا التطبيق يتوجب عليك تحميله أولا ومنح له بعد الصلاحيات الضرورية. من بينها الوصول للملفات والوصول للموقع الجغرافي الخاص بك. والوصول للميكروفون وبعد ذلك يتيح لك خاصية. إدخال حسابك على الفيسبوك في داخله. ويمكنك أن تتصفحه بسهولة تامة والحصول على كل هذه المزايا التي ذكرناه.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو تطبيق طلبه مني العديد منكم خصوصا الناس التي تبحث عن طريقة لنسخ التطبيقات. فهذا يقدم لكم أقوى طريقة يمكن لكم من خلالها نسخ جميع التطبيقات. الموجودة على هاتفك والحصول على نسخ أخرى منها. حيث يمكنك نسخ تطبيق الواتساب والحصول على نسخة أخرى ، ويمكنك تصفح من خلالها الواتس وما يقدمه لك التطبيق فهو سهل الإستخدام. ويجب لك فقط أن تقوم بالولوج إليه وأنا متأكذ أنه سوف ينال إعجابك.






✓ رابط التطبيق الأول Smart Tools

✓ رابط التطبيق التاني Friend Search Tool


✓ رابط التطبيق التالث Video voice changer for video

✓ رابط التطبيق الرابع Simple facebook

 

✓ رابط التطبيق الرابع Water Clone

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-