أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات جننت لرؤية ما بداخلها ضيعت مالايضيع إن لم تجربها في هاتفك

 هذه التطبيقات جننت لرؤية ما بداخلها ضيعت مالايضيع إن لم تجربها في هاتفك

سوف نقدم لكم اليوم 4 برامج أندرويد مستحيل الإستغناء عنها من هاتفك. حيث كل برنامج من هذه البرامج يقدم لك مزايا قد لا تجدها في الآخر ، حيث هناك العديد من الرسائل دائما أتوصل بيها. على حسابي في الفيسبوك وكذلك في الإنستغرام. حول تطبيقات تقدم لك المحادثة بدون تسجيل الحساب الخاص بك. داخل البرنامج وأيضا لحماية الهاتف الخاص بك. وهذا ما جعلني أعمق بحثي وتوصلت بإذن الله تعالى بأفضل البرامج ، والتي صار يحتكرها عنكم العديد من الناس وقد لا تجدها. بشكل كبير على الأنترنت ويمكنك أن تقوم بتحميلها. من خلال الروابط التي سوف أضعها لك في الصفحة التالية. وإذا واجهتك أي مشاكل في التحميل أو عندك أي أسئلة. وتريد طرحها عنا يمكنك التواصل معنا من خلال خاصية. " إتصل بنا " على المدونة وسوف يتم الرد عنك. وحل جميع مشاكلك والتي تعاني منها بصفة نهائية. وإذا كنت تريد شرح مفصل لكل هذه التطبيقات. والتي قد جلبناها لك فيمكنك الولوج إلى أسفل هذه الصورة إن شاء الله تعالى وبركاته.

 أربعة تطبيقات جننت لرؤية ما بداخلها ضيعت مالايضيع إن لم تجربها في هاتفك

أربعة تطبيقات جننت لرؤية ما بداخلها ضيعت مالايضيع إن لم تجربها في هاتفك

 

✓ شرح التطبيق الأول

يعد بمثابة تطبيق رهيب جدا يتيح لك حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين ، حيث يمكنك معرفه اي شخص حاول الدخول الى هاتفك من خلال صورته والتي سوف يتم إلتقاطها. مجرد تحميل هذا التطبيق و تشغيله بالطريقة الصحيحة. وسوف يتم إلتقاط صورة أي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك. مجرد أن يقوم بوضع النمط أو الكود السري بشكل خاطئ ، ويمكنك أيضا من تحديد موقع ذلك الشخص ، وهذه طريقة رائعة جدا ستمكنك من حماية الهاتف الخاص بك. وأنا متاكد أن أغلبيتكم يحب مثل هذه التطبيقات. وهذا ما جعلني أشرحه لكم وأتمنى أن ينال إعجابكم. ويمكنك تحميله بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع هواتف الأندرويد ،

 

✓ مميزات البرنامج

» يمكنك حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين.

» يتيح لك إمكانية إلتقاط صورة لأي شخص يحاول الدخول إلى هاتفك.

» متوفر لجميع هواتف الأندرويد ومتاح في متجر جوجل بلاي مجاناً يمكنك تحميله.

» لديه تقييم جد رائع ويستخدمه أكثر من مليون شخص على العالم وشكله أنيق جدا.

» يتوجب عليك منح له صلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك وأن يكون مشرف عليه.

» سهل الإستخدام ومساحته صغيره ة جدا.


✓ كيف يعمل؟

يمكنك إستخدام هذا التطبيق عندما تقوم بتحميله وسوف يتطلب منك. منح له صلاحيات الوصول إلى الجهاز الخاص بك. وأن يكون مشرف على الجهاز وبعد ذلك يتيح لك إمكانية منح له صلاحيات. الوصول للكاميرا والموقع الجغرافي الخاص بالهاتف. ويمكنك الولوج إلى داخل التطبيق وسوف يعمل معك بشكل جيد ، وبدون فعل أي شيء آخر حيث مجرد أن يحاول شخص ، الدخول إلى الهاتف الخاص بك. سوف يتم إلتقاط الصورة له ويتم حفظها داخل التطبيق يمكنك الولوج إليها.


✓ شرح التطبيق التاني

هو أحد التطبيقات التي يمكنك الدخول إليه بدون تسجيل الحساب الخاص بك. وسوف تتمكن من عمل محادثات مع عديد الأشخاص من العالم العربي ، وأيضا من أمريكا وتركيا ويمكنك تحديد الدولة التي تريد أن تقوم بعمل محادثة مع الأشخاص الموجودين فيها. وسوف تتمكن من الولوج إليها بعد وضعك للإسم الخاص بك فقط ، وسوف يتم الولوج بك إلى داخلها وتقوم بإختيار المجموعة التي تريد الدخول إليها. ويمكنك الدخول ومراسلة الأعضاء المتوفرون في داخلها. والجميل في التطبيق أنه يمكنك أيضا عمل محادثات فيديو مباشرة. أو إرسال ملفات صوتية والتطبيق فهو متاح على متجر جوجل بلاي مجاناً.


✓ مميزات التطبيق

» يتيح لك الدخول إلى التطبيق بدون الحاجة لتسجيل حسابك في داخله. » يتوفر على العديد من الدول العربية والتي يمكنك الولوج إليها مجرد إدخالك لإسمك فقط ، » يحتوي على بعض الدول الأجنبية من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا. » تقييمه جد رائع على متجر جوجل بلاي وحجمه صغير جدا لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

 


هذه التطبيقات جننت لرؤية ما بداخلها ضيعت مالايضيع إن لم تجربها في هاتفك

» يستخدمه العديد من الناس وهو متوافق مع كل أجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله. » يوفر لك إمكانية عمل محادثات فيديو مع عدة أشخاص تريدهم بشكل سهل للغاية. » لا يحتاج منك لجمع النقاط ولا أي شيء لعمل محادثات مع أي شخص تريده!


✓ شرح التطبيق الثالث

يعد من أقوى التطبيقات والتي تمكنك من حماية الهاتف الخاص بك من السرقة. حيث يمكنك برمجة هذا التطبيق على ثلاث خيارات. الخيار الأول يتيح لك برمجته عليه ومجرد أن يقوم أي شخص بنزع الشاحن ، الخاص بهاتفك فسوف يصدر هاتفك إنذار قوي جدا. ولن يتم إيقافه حتى يتم إدخال الكود السري الذي وضعته له. وبهذه الطريقة سوف تتعرف على الشخص ، الذي قام بنزع شاحن هاتفك والخيار الثاني يتيح لك إمكانية معرفة أي شخص قام بتحريك الهاتف الخاص بك. أو قام بأخذه حيث عندما تفعله سوف يصدر إنذار قوي ، مجرد لمس الهاتف وتحركه والخيار الثالث يمكنك من معرفة. أي شخص حاول سرقة هاتفك منك حيث سوف يصدر أيضا إنذار قوي جدا. ولن يتم إيقافه حتى يتم إدخال الكود السري الصحيح الذي وضعته وهذا ما أعجبني في التطبيق ،


✓ مميزات التطبيق

» يتيح لك إمكانية حماية الهاتف الخاص بك من السرقة أو من نزع الشاحن الخاص به.

» يتوفر على ثلاثة خيارات تساعدك في حماية هاتفك بكل الطرق التي تريدها.

» لديه عدة تحميلات على متجر جوجل بلاي وتقييمه رائع جدا ومساحته صغيرة.

» شكله جد أنيق وطريقة إستخدامه سهلة للغاية.


✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق يمكنك من التعديل على الصوت الخاص بك وتحويله إلى صوت إحترافي ، من خلال عدة أدوات يقدمها لك التطبيق يمكنك إستعمالها. لتنقية جودة الصوت الذي قمت بتسجيله. من داخل التطبيق أو قمت بأخذه من خلال ملفات هاتف. حيث يحتوي التطبيق على عدة أزرار تمكنك من ضبط جودة الصوت. وأيضا رفع الصوت إلى أقصى درجة ممكنة. وهذا ما جعلني معجب كثيرا بهذا التطبيق والذي لأول مرة يتم شرحه. على منصة يوتيوب حيث وجدته بالصدفة على متجر جوجل بلاي وأعجبني كثيرا وقررت مشاركته معكم.


✓ مميزات البرنامج

» يتيح لك إمكانية تحويل الصوت الخاص بك إلى صوت إحترافي وبجودة عالية جدا

» يتوفر على عدة أزرار تساعدك على التعديل على الصوت الخاص بك بكل الطرق التي تريدها.

» لديك إمكانية تسجيل الصوت الخاص بك داخل هذا البرنامج والتعديل عليه بطريقتك الخاصة.

» يمكنك من حفظ المشروع الخاص بك داخل جهازك بشكل مباشر ومشاركته مع أي شخص آخر تريد !



✓ رابط التطبيق الأول houssamos


✓ رابط التطبيق التاني Number Blocker


✓ رابط التطبيق التالث photoedit


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-