أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات مستحيل أن تجدها في أي مكان آخر لاتعطيها لأي كان ٪99 منكم لايعرفونها

 5 تطبيقات مستحيل أن تجدها في أي مكان آخر لاتعطيها لأي كان ٪99 منكم لايعرفونها

مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة والتي من خلالها سنقدم لكم أحد افضل خمسة تطبيقات. يجب عليكم أن لا تضيعوا تحميلها خصوصا إذا كنتم. من الناس التي تحب مثل هذه التطبيقات فأنتم في المكان الصحيح حيث يمكنكم. تحميل جميع هذه التطبيقات التي سوف نشرحها لكم. وإذا واجهت أية مشاكل يمكنك مراسلتنا على صفحة. إتصل بنا داخل المدونة وسوف نرد على جميع تساؤلاتكم ونقوم بمساعدتك قدر الإمكان ،

حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات التي سنشرحها سوف تحصل من خلالها. على مزايا لأول مرة يتم التطرق عليها في المحتوى العربي ، وأنا فعلا سعيد جدا لكي أشارك معكم مثل هذه التطبيقات. حيث يمكنك حماية الهاتف الخاص بك ويمكنك تعطيل ، الكاميرا الخاصة بك لكي لا يتم إلتقاط لك الصور وتسجيل لك الفيديوهات بدون علمك. والعديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها مجرد مشاهدة شروحات التطبيقات. والأن كما عهدتكم دائما على مدونتي يمكنكم الحصول على شرح خاص بهذه التطبيقات من خلال الأسفل مباشرة.

5 تطبيقات مستحيل أن تجدها في أي مكان آخر لاتعطيها لأي كان ٪99 منكم لايعرفونها

5 تطبيقات مستحيل أن تجدها في أي مكان آخر لاتعطيها لأي كان ٪99 منكم لايعرفونها


✓ شرح التطبيق الأول

يعد من أهم التطبيقات التي يمكنك فحص من خلالها الهاتف الخاص بك. والتعرف على جميع التطبيقات الخبيثة داخله. ويمكنك إزالتها كما يمكنك التعرف على كل من حاول فتح كاميرا هاتفك. ويمكنك تعطيلها لكي لا يتم فتحها وليس هذا فقط ، فالتطبيق يوفر لك إمكانية معرفة كل التطبيقات المخفية داخل هاتفك. وهناك العديد من الأقسام التي يوفرها لك ويجيب لك أن تقوم باستخدامها. لكي تحصل على أكثر قدر ممكن من الحماية لهاتفك. والتطبيق فهو مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي ، ويناسب مع أغلب هواتف الأندرويد وتقييمه جد رائع  ومساحته جد صغيرة.

✓ مميزاته
» يتيح لك تعطيل الكاميرا الخاصة بهاتفك لكي لا يتم إستخدامها من أي شخص آخر ،
» يتوفر على خاصية فحص جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك والملفات المتكررة.
» يمكنك من التعرف على جميع التطبيقات المخفية داخل الهاتف ويمكنك إزالتها.
» يحتوي على عدة أقسام يمكنك الولوج إليها ويمكنك إستخدامها بشكل بسيط وسهل للغاية.
» متاح لأغلب هواتف الأندرويد و متوفر على متجر جوجل بلاي و تقييمه جد رائع و مساحته صغيرة جدا.


✓ كيف يعمل؟
يمكنك تحميل التطبيق ويمكنك الولوج إلى داخله بدون الحاجة. لإعطاء له الصلاحيات لكي يعمل سوف تحصل من خلاله. على جميع المزايا التي تتمناه والتي سوف تفيد هاتفك. بشكل كبير والتطبيق لايحتاج أيضا لتسجيل الدخول إليه وهذا ما يجعله مميز بالنسبة لي ،

✓ شرح التطبيق الثاني

هو أحد أبرز التطبيقات التي يمكنك من خلالها إجراء محادثات مع فتيات وفتيان. من جميع أرجاء العالم والتطبيق يتوجب عليك تسجيل الدخول إليه عن طريق الفيسبوك فقط ، وهو سهل الإستخدام ويحتوي على عدة أقسام ولكي تقوم بعمل محادثات مع أي شخص يتوجب عليك شراء النقاط داخل التطبيق.

✓ سياسة الخصوصية
يستخدم هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك. لتحديد جميع الأصدقاء الذين هم قريبون عنك. وأيضا يتيح لك الدردشة معهم كما يتوجب عليك أيضا. منح له صلاحيات الوصول للملفات والأرقام الهاتفية داخل هاتفك.

5 تطبيقات مستحيل أن تجدها في أي مكان آخر لاتعطيها لأي كان ٪99 منكم لايعرفونها

وهذه هي أهم الصلاحيات التي يطلبها هذا التطبيق لكي يعمل معك بشكل جيد. والجميل في الأمر أن هذا التطبيق سهل الإستخدام. ويحتوي على كل ما تشتهيه نفسك ويجب لك فقط تحميله والدخول إليه.

✓ شرح التطبيق الثالث

يعتبر من أهم التطبيقات في هذه السلسلة بالنسبة لي شخصيا لأنني أول مرة. أقوم بشرحه لكم ويتيح لك تعلم اللغة الانجليزية من الصفر إلى الإحتراف. حيث يوفر لك عدة أقسام يمكنك أن تقوم بإستخدامها. أهمها الإجابة عن الأسئلة وأيضا قراءة تواريخ عدة دول باللغة العربية وباللغة الإنجليزية وتعلم مفردات اللغة الانجليزية أيضا وهذا ما أعجبني كثيرا في هذا التطبيق ،

✓ مزايا التطبيق
* يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف ،
* متاح لجميع أجهزة الأندرويد وتقييمه جد رائع.
* يتوفر على عدة أقسام يمكنك الولوج إليها منها قسم لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية.
* يمكنك تعلم تواريخ عدة دول وفي نفس الوقت تتعلم اللغة الإنجليزية من خلال الصوت القارئ
* يتميز بسهولة الإستخدام وبواجهة أنيقة وبسيطة جدا.


✓ شرح التطبيق الرابع

يمكنك من داخل هذا التطبيق الحصول على عده مواقع يمكنك استخدامها وبدون الحاجة لتثبيتها على جهازك ، حيث يمكنك تصفح الفيسبوك والإنستغرام والتويتر والواتساب. وعدة مواقع عالمية من أهمها مواقع الشراء من الأنترنت. ومواقع الأخبار التي يمكنك الإطلاع عليها والتعرف على جديد الأخبار حول العالم. التطبيق مساحته صغيره جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين على هاتفك. وأنصحك بشدة أن تقوم بتجربته لأنك لن تندم أبدا على تحميلك لهذا التطبيق الرائع جدا.

✓ شرح التطبيق الخامس

هو عبارة عن مشغل موسيقى لكنه ليس عادي كما تعتقد لأنه. يمكنك تغيير اللون الخاص به إلى أي لون تريد وفي نفس الوقت. يمكنك الولوج إلى كل الملفات الموسيقية على هاتفك. وإستخدامها بالطريقة التي تريدها كما يمكنك أيضا. ضبط الصوت الخاص بالموسيقى من خلال قسم خاص به. ويمكنك أن تقوم بزيادة الصوت وتنقيته على حسب ما تريده والتطبيق فهو متوفر مجانا.




✓ رابط التطبيق الأول Cyber Tor

✓ رابط التطبيق التاني Fatch

✓ رابط التطبيق التالث Learn English in Arabic

✓ رابط التطبيق الرابع Social Media

✓ رابط التطبيق الخامس Roar Music Player

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-