أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات رهيبة ولا يمكن تخيل مابداخلها تستحق مليار تحميل ولايك سارع بتجربتها

 تطبيقات رهيبة ولا يمكن تخيل مابداخلها تستحق مليار تحميل ولايك سارع بتجربتها

أهلا بكم أصدقائي في هذا الفيديو سنقدم لكم أحد أقوى التطبيقات التي لا زلت لحد الآن ، لم أستطيع حذفها من هاتفي لأنني وجدت في داخلها. مجموعة ضخمة من المزايا والخصائص ، والتي كنت أبحث عنها منذ مدة طويلة ويعد التطبيق الأول والتطبيق التالث من أهم التطبيقات التي لا يمكن حذفه من هاتفك. وانصحكم أن تقوم بالإسراع لكي تحمل هذه التطبيقات والتي طلبها مني العديد منكم. وأنا قمت بتلبية الطلب حيث هناك العديد من التطبيقات. التي هي متوفرة على الأنترنت ولكن من الصعب. جدا أن تجد تطبيق يناسب فكرتك وطلبك ولكن بحمد لله تعالى وبركاته قد وجدت لكم هذه التطبيقات. ويمكنكم الولوج إلى الشرح الخاص بها من خلال أسفل هذه الصورة.

تطبيقات رهيبة ولا يمكن تخيل مابداخلها تستحق مليار تحميل ولايك سارع بتجربتها

 

✓ شرح التطبيق الأول

هو أحد أبرز التطبيقات التي يمكنك من خلالها إسترجاع الهاتف الخاص بك. إذا تم سرقته أو تم فقدانه حيث يمكنك الولوج لهذا التطبيق وسوف تجد في داخله. ثلاثة خصائص يمكنك القيام بها ومن أهم هذه الخصائص ، وهو أن تقوم بمحو بينات الهاتف عن بعد أو قفله. ولكن قبل ذلك يجب لك تسجيل الدخول ، إلى داخل هذا التطبيق عن طريق الإيميل الذي يوجد على الهاتف. الذي تمت سرقته أو تم فقدانه وهذا ما جعل التطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي لا يجب لك الاستغناء عنه. متاكد بنسبة كبيرة أنك تبحث عن هذا التطبيق ،

✓ مميزات التطبيق
» يوفر لك إمكانية إسترجاع أي هاتف تمت سرقته بسهولة تامة.
» يحتوي على مجموعة من المزايا التي يمكنك الإستعانة بها لمعرفة مكان الهاتف الخاص بك.
» يمكنك تحديد موقع الهاتف الخاص بك بسهولة.
» متوفر على متجر جوجل بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ومتاح بشكل مجاني ،
» حجمه صغير جدا وتقييمه جدا ويستخدمه العديد من الناس في العالم .


✓ كيف يعمل؟
يمكنك إستخدام التطبيق عندما تقوم بتحميله والدخول إليه. وسوف يتطلب منك تسجيل الدخول عن طريق الإيميل ، وهنا يجب لك أن تقوم بوضع الإيميل الخاص بالهاتف الذي تمت سرقته أو تمت فقدانه. وسوف يتم الولوج بك إلى داخل التطبيق ويعطيك معلومات. حول الجهاز الخاص بك وأيضا الموقع الخاص بك. ويوفر لك إمكانية الإتصال بالهاتف. أو محول بيانات الخاصة به أو قفله بطريقة جد بسيطة وسهلة.

✓ شرح التطبيق التاني

هو من أهم التطبيقات التي يجب لك تحميلها في هاتفك لأنه من خلاله. حماية جهازك من تطبيقات الضارة.  ويحافظ على نظافة هاتفك ، ويقفل التطبيقات المهمة ، ويخزن الوسائط الخاصة في الخزنة ، ويزيل المساحة غير المرغوب فيها ، ويصلح الملفات / جهات الاتصال المكررة ، ويحذف ذاكرة التخزين المؤقت ، ويزيل التطبيقات المجمعة ، ويحسن السرعة والبطارية ، ويخفي / يعطل التطبيقات ، والنسخ الاحتياطي / استعادة التطبيق / جهة الاتصال  و اكثر!



تطبيقات رهيبة ولا يمكن تخيل مابداخلها تستحق مليار تحميل ولايك سارع بتجربتها

✓ الخصوصية والأمان
يمكنك من البحث عن التطبيقات المشبوهة والتطبيقات المخفية والتطبيقات غير الآمنة ويقوم أيضا بقفل التطبيق - AppLock ، WifiLock ، NotificationLock ويقوم كذالك بإدارة التطبيقات - BulkUninstall ، ذاكرة التخزين المؤقت ، الحجم ، الإعدادات وأيضا إذارة الملفات - عرض الوسائط اليومية ، مكتشف الملفات ، استكشاف ، ملف ، فك ضغط ، ملف ، ملف حديث مكتشف مكرر - صورة مكررة ، استدعاء الذاكرة ويكتشف الملفات غير المرغوب فيها - الملفات والصور المصغرة غير المرغوب فيها

✓ الإذن والأمان
 قد تقوم العديد من التطبيقات المثبتة على الجهاز بالوصول إلى بياناتك بشكل خاص وتعتبر خطرة على خصوصيتك لأنها تسرق معلومات مثل جهة الاتصال والملفات وموقع الجهاز وما إلى ذلك. يساعدك التطبيق في معرفة نوع المعلومات التي يصل إليها كل تطبيق حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة  قرار الطقس يجب استخدامها أو إزالتها.

 ✓ يتيح لك مدير الملفات:
 قم بإدارة ملفاتك ومجلداتك كما تفعل على سطح المكتب.  بحث ، نسخ ، قص ، لصق ، حذف ، نقل ، إعادة تسمية ، مشاركة ، إرسال ، خاصية الملف والمزيد. وضغط وفك ضغط الملفات والبحث عن الملفات ومشاركتها وتحديد عدة ملفات ونسخها وقصها وحذفها والبحث عن الملف حسب الفئة والحجم ونوع الملف. وصورة مصغرة لمعاينة الصورة والفيديو. ويتيح لك كل يوم تقرير الملفات الجديدة.

✓ ملفات مكررة
 ابحث عن الملفات المكررة وقم بإزالة نسخ متعددة للمطالبة بالذاكرة الداخلية للجهاز.  نجد فقط نفس الملف بدقة 100٪.  يضمن التطبيق ترك نسخة واحدة من الملف عن طريق تحديد باقي الملفات للحذف.

✓ شرح التطبيق التالث

هو من أقوى التطبيقات حيث يمكنك من خلاله إدارة أوقات الصلوات. ومعرفتها كما يمكنك الإستماع إلى القرآن الكريم. من خلال العديد من القراء حول العالم ومعرفة إتجاه القبلة. والعديد من الخصائص التي يمكنك أن تجدها حول هذا التطبيق ، والذي يعد من أفضل التطبيقات على الأنترنيث.

✓ مميزات التطبيق
» يمكنك من معرفة أوقات الصلوات في مدينتك ومعرفة إتجاه القبلة والإستماع القرآن الكريم.
» يقدم لك عدة أقسام يمكنك الولوج إليها وسوف تجد في داخلها مجموعة من الخصائص ،
» متوفر مجانا على متجر بلاي ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ومتاح للتحميل بسهولة.
» تقييمه جد رائع ومميز ومساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.




✓ رابط التطبيق الأول Android Finder

✓ رابط التطبيق التاني Applore

✓ رابط التطبيق التالث أوقاتي

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-