أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات أسطورية ستشكرني عليها كثيرا ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

3 تطبيقات أسطورية ستشكرني عليها كثيرا ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

أهلا بكم سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أقوى ثلاثة تطبيقات ، أصبح العديد منكم يبحث عنها وأنا متأكد أنكم لن تستطيعوا. الإستغناء عنها بعد اليوم من هاتفك لأنها تقدم لكم مزايا جد رهيبة. وأنا أخصص لكم التطبيق الأخير أنه هو التطبيق الوحيد ، الذي يمكنك تحميله ولن تندم عليه حيث ما بداخله سوف يجعلك تشكرني عليه. وهذا ما أعجبني كثيرا في هذه التطبيقات التي صرت أقدمها لكم. وأتمنى من الله أن تكون قد نالت إعجابكم كما عهدتكم على ذالك. ويمكنك أن تقوم بتحميلها من خلال الروابط التي ستجدونها في الصفحة التالية. وإذا واجهتك أية مشاكل ، أنصحك أن تقوم بمراسلتي عن طريق صفحة إتصل بنا في المدونة. وسوف نحل جميع مشاكلك إن شاء الله والتطبيق يعد الأفضل حاليا.


3 تطبيقات أسطورية ستشكرني عليها كثيرا ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم


✓ شرح التطبيق الأول

هو واحد من التطبيقات التي جعلت العديد من كم يبحث عنه حيث من خلاله. يمكنك عمل نسخ عديدة لعديد التطبيقات التي هي متوفرة على هاتفك. والتي يمكنك عزيزي أن تقوم بنسخها والحصول على نسخة. أخرى يمكنك إستخدامها كانك قمت ببرمجه تطبيق جديد على هاتفك ، حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات التي سوف تقوم بنسخها سوف تحصل من خلالها. على عدة مزايا مثل المزايا التي يقدمها لك التطبيق الرئيسي ، وما أعجبني كثيرا فيه وهو أنه لايحتوي على تلك الإعلانات التي هي قد تكون مزعجة. بالنسبة لك وأيضا يوفر لك إمكانية نسخ أي تطبيق بسرعة كبيرة جدا.


✓ مميزات البرنامج

» يوفر لك إمكانية عمل نسخ عديدة لمجموعة من التطبيقات التي تريدها.

» يحتوي على شكل جذاب وأنيق جدا وسهل الإستخدام.

» يتميز بتقييمه الرائع جدا على متجر جوجل بلاي وبشكله الأنيق وبتحميلاته التي تجاوزت الملايين ،

» أصبح العديد يبحث عنه وهو متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،

» يقدم لك ميزات الولوج الى جميع التطبيقات بسرعة ولا يحتاج منك أية تعقيدات.


✓ كيف يعمل ؟

يمكنك استخدام هذا التطبيق و بعد ذلك سوف يتطلب منك منح له بعض الصلاحيات. للوصول إلى الملفات داخل هاتفك وبعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة فيها علامة (+) لكي تقوم بالولوج ، إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ويمكنك إختيار التطبيق ، الذي تريد نسخه وسوف يتم نسخه بسهولة ويمكنك استخدامه داخله.


✓ شرح التطبيق التاني

هو واحد من التطبيقات التي هي بسيطة الشكل ولكنه رائع ما يقدمه لك ، حيث سوف تجد في داخله مجموعة من الأدوات. التي يمكنك الإستعانة بها وأنا متأكد أنك فعلا تحتاج إلى هذه الأدوات التي يقدمها لك هذا التطبيق ، يمكنك أن تقوم بإستعمالها للحصول على مجموعة من المزايا على هاتفك المحمول ،

 

 ↚

3 تطبيقات أسطورية ستشكرني عليها كثيرا ولن تستطيع الإستغناء عنها بعد اليوم

حيث يعد من أقوى التطبيقات التي تقدم لك ميزة تسجيل شاشة الهاتف. وأيضا ميزة تسريع الهاتف الخاص بك بسرعة كبيرة. كما يمكنك من خلاله الحصول على أيقونة عائمة تقدم لك. كل هذه الأدوات التي يمكنك إستعمالها بدون الحاجة للبحث عن هذه التطبيقات التي تقدم لك مثل هذه المزايا. ويستخدم هذا التطبيق أذونات مدير الجهاز.  يتم استخدامه فقط عند استخدام ميزة قفل الشاشة وإصدار Android الذي يقل عن 9.0. ويستخدم هذا التطبيق خدمات الوصول.  تستخدم فقط للنقر التلقائي وتشغيل المفتاح العام.  تحتاج إلى منح هذا الإذن لإجراء هذه العمليات.


✓ الميزات الرئيسية.

 ★ تعمل الأزرار المادية (الطاقة ، والعودة ، وزر الصفحة الرئيسية ، والبرامج الحديثة ، وما إلى ذلك) لمساعدتك على إطالة عمر الأزرار المادية

 ★ لا يوجد جذر مطلوب ، طرق متعددة لتسجيل الشاشة سريع وعالي الوضوح ، بدون علامة مائية ، بدون حد زمني ، دعم للإيقاف المؤقت ، دعم رسم الشاشة أثناء تسجيل الشاشة ، ودعم تشغيل الكاميرا أثناء تسجيل الشاشة.

 ★ لا يوجد جذر مطلوب ، طرق متعددة لالتقاط لقطات شاشة بسرعة ، ودعم تحرير لقطات الشاشة (فرش ، فسيفساء ، اقتصاص ، إلخ).  دعم لتخصيص جودة وشكل لقطات الشاشة ، وتخصيص مسار الحفظ.

 ★ التحكم في الموسيقى: التحكم في تطبيق مشغل الموسيقى دون فتحه ، يمكنك التحكم في التطبيق الذي يشغل الموسيقى حاليًا بنقرة واحدة على أي واجهة ، والأغنية التالية والسابقة ، والتشغيل والإيقاف المؤقت ، وحتى التحكم في تقدم التشغيل.

 ★ تعزيز الهاتف: يساعدك على تنظيف الذاكرة بسرعة وعمق وقتل العمليات غير الضرورية.  تسريع هاتفك.

 ★ اقتصاص شريط الحالة وشريط التنقل تلقائيًا عند التقاط لقطات الشاشة.  (هذه الميزة هي نسخة متقدمة وتتطلب الدفع)

 ★ قفل الشاشة ، ودعم فتح بصمات الأصابع.

 ★ التحكم في مستوى الصوت (مصدر حجم قابل للتخصيص وواجهة مستخدم للتحكم في مستوى الصوت).  كتم صوت الهاتف بلمسة واحدة وكتم صوت الوسائط.

 

✓ شرح التطبيق التالث

هو يعد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله الإستماع لعديد الإذاعات القرآن الكريم. حيث يمكنك من خلاله الولوج إلى مجموعة ضخمة من الإذاعات. سواء الإذاعات الراديو العربية أو إذاعات الراديو الدينية. ويمكنك إختيارها والإستماع إليها. وبجودة عالية جدا وبدون الحاجة إلى تقطعات. وهذا ما جعلني معجب كثيرا بهذا التطبيق لأن أيضا الواجهة الخاص به. فهي واجهة سهلة الإستخدام وبسيطة جدا وتتميز بشكل جذاب وأنيق وباللون الأسود، والذي سوف يجعلك تحمي عينيك من أشعة الهاتف المضرة.


✓ مميزاته وخصائصه:

» يوفر لك مجموعة من إذاعات الدول العربية والإذاعات الدينية والتي يمكنك الإستماع إليها.

» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزه الأندرويد ،

» لديها واجهة تتميز بسهولة الإستخدام وبشكلها الأنيق جدا وبلون أسود رائع.

» يستخدمه العديد من الناس حول العالم ولديه الكثر من التحميلات على الأنترنت،



✓ رابط التطبيق الأول Double apps


✓ رابط التطبيق التاني Touchmaster


✓ رابط التطبيق التالث Freeapps


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-