أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جهنمية يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم والعديد صار يطلبها مني

3 تطبيقات جهنمية يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم والعديد صار يطلبها مني

أهلا بكم متابعي الكرام سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أقوى ثلاثة تطبيقات. يجب لك أن لا تستغني عنها من هاتفك حيث سوف تجد في داخلها مجموعة. من الخصائص التي يمكنك وضعها لهاتفك. وسوف تستفيد منها وأنا متأكد أن العديد منكم ، سار يطلبها بشكل كبير مني وهذا ما جعلني أجلبها لكم ، حيث هناك العديد من الرسائل التي أتوصل بها على الفيسبوك يوميا. يطلبون مني تطبيقات مثل هذه التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم. وأنا جد سعيد لكي أقدمها لكم وأتمنى أن تنال إعجابكم حيث من خلال التطبيق الأول، يمكنك التعديل على مجموعة من المشاريع والثاني يوفر لك مجموعة. من الخصائص التي يمكنك أن تحتاج إليها. والثالث أنا متأكد أنك ستدمن إستعماله على هاتفك. وإذا كنت تريد شرح مفصل لهذه التطبيقات كما جرت العادة يمكنك الولوج إلى الأسفل إن شاء الله تبارك وتعالى ،


سنعرض لكم في هذه التدوينة أحد أقوى ثلاثة تطبيقات. يجب لك أن لا تستغني عنها من هاتفك حيث سوف تجد في داخلها مجموعة. من الخصائص التي يمكنك وضعها لهاتفك


✓ شرح التطبيق الأول

يعد واحد من أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلال الحصول على عدة مشاريع ، يمكنك إعادة التعديل عليها وتصميمها على حسب الشكل الذي تريده. كما يمكنك أن تقوم بوضع الفيديوهات على يوتيوب ، أو تصميم بها مقدمة فيديو لشركتك التي تريد عمل إعلان لها . وهذه من بين الأسباب التي سوف تجعلك لن تستغني أبدا عن هذا التطبيق ، حيث يمكنك القيام بإنشاء رسوم متحركة نصية مذهلة على الصور أو مقاطع الفيديو باستخدام 300+ نص متحرك ، بما في ذلك صانع مقدمة رائع!

 يتيح لك Hype Text إنشاء قصص مذهلة بنص متحرك.  يمكنه إضافة تخطيط نصي متحرك مصمم جيدًا ، والذي يضج بمقاطع الفيديو الخاصة بك ويبرز فن قصة موجو.

 

✔ يمكنك استخدام Hype Text على النحو التالي:

 - Intros and Outros Maker: قم بعمل مقدمة فريدة لقنوات YouTube والعروض التقديمية ومقدمات الشركة والمزيد ، واجذب انتباه المشاهدين بسرعة.  تجعل الطباعة الحركية مقدمات yt تبدو احترافية ومذهلة.

 - صانع الرسوم المتحركة لنص القصة: تزيين قصة الفيديو الخاصة بك بحركة نصية مذهلة وتأثيرات مثل خلل ، رندرفورست ، فليكسبرس ، أبيض وأسود.

 - صانع الفيديو الترويجي: اجعل رسالتك الترويجية أو الإعلامية تنبض بالحياة ، واجذب المزيد من الاهتمام والاهتمام تجاه عروضك.

 - صانع فيديو العلامة التجارية: استخدام نصوصنا المتحركة لتوضيح ما يمكن أن يتوقعه عملاؤك منك.  أدهش جمهورك بحركات نصية متكررة.

 - صانع الإعلانات عبر الإنترنت: حسِّن إعلانك من خلال تأثيرات تحريك النص المذهلة.  سيتم تعزيز انطباع الإعلان باستخدام Hype Text.

 ضجِع قصصك باستخدام أسلوب طباعة الحركة المصمم والمصمم تلقائيًا!  إنه يتطابق تمامًا مع Instagram و Youtube و Snapchat و Tik tok.


✓ كيف يعمل؟

يجب لك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق و بعد ذلك سوف تقوم بالولوج إلى داخله. لا يتطلب منك أبدا تسجيل الدخول عن طريق الإيميل ، أو عن طريق أي شيء آخر حيث ما يمكنك فعله. وهو الولوج إلى داخله بشكل مباشر وسوف تتمكن من الحصول ، على آلاف المشاريع التي يمكنك إعادة التعديل عليها وتحميلها على هاتفك.

 

 ↚

3 تطبيقات جهنمية يعجز اللسان عن وصف ما تقدمه لكم والعديد صار يطلبها مني

✔ دلائل الميزات:

 - أكثر من 500 صورة متحركة نصية صممها مصممو حركة من الدرجة الأولى في جميع أنحاء العالم.

 - جميع أنواع أنماط الرسوم المتحركة الفنية مثل الاهتزاز ، الضجيج ، الحد الأدنى ، ripl ، النيون ، flixpress ، التجريدي ، crello ، glitchy.

 - تخصيص لون تخطيطات النص أو باستخدام الإعداد المسبق المقدم لدينا.  في canva.

 - تخصيص typorama مثل حجم النص ونوع الخط.  نحن نقدم أنواع الخطوط مثل Renderforest و cute و crello و ripl و flixpress.

 - استمر في تحديث المزيد من الرسوم المتحركة والتخطيطات النصية.

 - خلفيات متنوعة ، يمكنك حتى إضافة نصوص في flixpress و canva و renderforest.

 - تحرير سرعة أسطورة نص الرسوم المتحركة.

 - استمر في تحديث المزيد من تخطيطات النص - الرسوم المتحركة والقوالب المسبقة.


✓ شرح التطبيق التاني

هو واحد من أقوى التطبيقات التي سوف تلج إلى داخله وسوف تجد فيه مجموعة من الأقسام. من بينها قسم يتيح لك الإستماع إلى عديد الإذاعات الراديو ، التي يمكنك تشغيلها بشكل مباشر كما يمكنك أيضا. الولوج إلى مجموعة ضخمة من الإذاعات التي سوف تجدها داخل هذا التطبيق وهي تشتغل بشكل جيد ، وهذا ما سوف يجعلك تستمتع كثيرا بهذا التطبيق الذي يعد من اقوى التطبيقات حاليا على الأنترنيث.


✓ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق خلفيات جد رهيب يحتاجه ويطلبه الكثير منكم. ويمكنك من خلال الولوج إلى عدة خلفيات ويمكنك وضعها للهاتف الخاص بك. وهي عبارة عن خلفيات متحركة بصيغة 3D ستجعل هاتفك يتزين ويبهر كل من يشاهده. والجميل فيه أنه يحتوي على عدة أقسام يمكنك الولوج إلى العديد من الخلفيات. والتي لن ولن تجدها في أي تطبيق آخر كيف ما كان نوعه ،


✓ رابط التطبيق الأول Happy text Mod


✓ رابط التطبيق التاني alfa


✓ رابط التطبيق التالث Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-