أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية لازلت لم أصدق أني حملتها في هاتفي

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية لازلت لم أصدق أني حملتها في هاتفي

أسعد الله أوقاتكم وأهلا وسهلا ومرحبا بكم في درس جديد على قناة ومدونة وزكان للمعلوميات ، والتي من خلالها سوف أشارك معكم أحد أقوى 4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية. لازلت لم أصدق أني حملتها والعديد منكم سار يبحث عنها. خصوصا التطبيق الأول فهو يعد من أفضل التطبيقات. والتي يجب أن تكون على هاتفك وإذا كنت لم تحمل هذا التطبيق فأنت ضيعت ما لايضيع. حيث سوف تجد في داخله مجموعة ضخمة من الإعدادات التي يمكنك التعديل عليها. كما يمكنك أيضا الولوج إلى جميع التطبيقات الأخرى ، وتحميلها بشكل بسيط من خلال الروابط التي يمكنكم الولوج إليها. من الصفحة التالية وسوف تتمكن بعد ذلك من الإستفادة من الخدمات التي تقدمها لك. وأنا سعيد جدا لكي أقدم لكم هذه التطبيقات. ويمكنك الولوج إلى شرح مفصل لها من خلال الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.


4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية لازلت لم أصدق أني حملتها في هاتفي


✓ شرح التطبيق الأول

هو يعد واحد من أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها أن تجعل أي شخص يرسل لك رسالة نصية. رغما عنه حيث يمكنك وضع رقم الهاتف الخاص بذلك الشخص وكتابة المحتوى الخاص بالرسالة. وبعد ذالك سوف تحدد الوقت والتاريخ الذي تريد أن يتم إرسال لك رسالة من خلال ذلك الشخص ، وسوف تتوصل برسالة نصية جد إحترافية. على تطبيق الرسائل الرئيسي الموجود على هاتفك. وهذا ما سوف يجعل أي شخص يرى الرسالة لن يعتقد أبدا أن الرسالة وهمية. ولكن بالعكس فهي فقط وهمية سوف توهم بها أصدقائك على أنك توصلت برسالة من ذلك الشخص ، وهذا ما سوف يجعلك لن تستغني أبدا عن هذا التطبيق بعد أن تقوم بتحميله على هاتفك.


✓ مميزات التطبيق

» يمكنك من التوصل برسالة نصية من أي شخص تريده رغم عنه وبطريقة إحترافية.

» يقدم لك ميزة التعديل على الرسالة كيف ما تريده.

» سوف يجعلك تتوصل برسالة نصية على تطبيق الرسائل الرئيسي الموجود على هاتف،

» متوفر بشكل مجاني ولا يدعم جميع أجهزة الأندرويد ويمكنك تجربته هل سوف يدعم هاتفك ،


✓ شرح التطبيق التاني

هو أقوى تطبيق حاليا للإستماع إلى الموسيقى بشكل مجاني ، حيث يعد من أقوى التطبيقات التي يمكنك تشغيل من خلالها الموسيقى ، ويقدم لك إمكانية التعديل على الصوت الخاص بتلك الموسيقى بالطريقة. التي تريدها وأيضا يمكنك الحصول على العديد من الإذاعات التي تريدها. وبطريقة سهلة ومجانية وبشكل بسيط جدا والجميل في هذا التطبيق ، أن الواجهة الخاصة به فهي تعد واجهة إحترافية. وذو شكل أسود تسهل عليك عملية إستخدامها ولن تؤثر على العين الخاص بك ،


✓ مميزاته

» يوفر لك العديد من الملفات الموسيقية التي يمكنك الإستماع إليها وبجودة عالية.

» يقدم لك مجموعة من التصنيفات التي يمكنك الولوج إليها والإستماع إلى الإذاعات من تلك التصنيف ،

» متوفر على متجر جوجل بلاي ويدعم كل أجهزة الأندرويد بشكل سريع ,

» يستخدمه العديد من الناس حول العالم وتقييمه جد رهيب ورائع ومساحته صغيرة جدا.


✓ شرح التطبيق الثالث

هو شخصيا أعتبره أفضل تطبيق في هذه السلسلة حيث سوف يقدم لك ، إمكانية الولوج إلى آلاف الإذاعات العربية والتي يمكنك تشغيلها بسهولة. وبدون أية صعوبات حيث يحتوي هذا التطبيق على مجموعة. من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها. لمجموعة من الدول العربية ويمكنك فقط إختيار الدولة. والتي تريد الإستماع إلى الإذاعات من خلالها. وسوف تلج إليها ويمكنك تشغيل أية إذاعة تريدها وبجودة عالية جدا.

 

 ↚

4 تطبيقات عالمية بمميزات أسطورية لازلت لم أصدق أني حملتها في هاتفي

كما يمكنك تسجيل تلك الإذاعة من خلال أيقونة يوفرها لك التطبيق ، ويحتوي أيضا على خاصية برمجة أي قناة على الوقت الذي تريد ، وسوف يتم إلغاء تشغيلها بشكل تلقائي وبدون تدخل منك ، وهذه خاصية مهمة جدا وقد يبحث عنها العديد منكم.

✓ مميزات التطبيق

» يقدم لك مجموعة ضخمة من الإذاعات العربية لأغلب دول العالم العربي يمكنك الإستماع اليها.

» يتوفر على مجموعة من الإعدادات التي يمكنك ضبط بها التطبيق ويمكنك تحويله إلى اللون الاسود ،

» يتميز بخاصية إلغاء تنشيط لأي إذاعة تريدها وبدون تدخل منك وهذه ميزة قد تبحث عنها.

» متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ،


✓ شرح التطبيق الرابع

هو تطبيق للتعديل على الصور والكتابة عليها كما يمكنك أيضا إضافة العديد من الفلاتر والتاثيرات ، على الصور التي تريدها والجميل في هذا التطبيق ، أنه يمكنك إضافة تلك الصور على مجموعة من الإطارات. التي يقدمها لك التطبيق ويحتوي أيضا على خاصية إزالة خلفية. أي صوره تريدها وبشكل بسيط وبدون تعقيدات ، حيث مجرد تحميله لأول مرة سوف يتطلب منك. منح له بعد الصلاحيات الضرورية للعمل ، ومن أهم هذه الصلاحيات وهو الوصول إلى الملفات الموجودة على هاتفك.


✓ مميزات التطبيق 

* يقدم لك مجموعة ضخمة من الصور التي يمكنك التعديل عليها وحفظها على هاتفك.

* يتوفر على خاصية دمج الصور الخاصة بك مع العديد من الاطارات التي يتيحها لك بشكل مجاني ،

* يتيح لك مجموعة من الفلاتر التي يمكنك إضافتها لأي صورة تريد التعديل عليها.

* يتميز بسهولة إستخدامه وبشكله الأنيق جدا

* متوفر على بلايستور وتقييمه جد رائع ويدعم جميع أجهزة الأندرويد ويمكنك تحميله بشكل مجاني ،


✓ كيف يعمل؟

يمكنك إستخدام التطبيق بعد أن تقوم بتحميله من الرابط في الأسفل ، وبعد ذلك سوف يتطلب منك منح له بعض الصلاحيات الضرورية. وبعد ذلك يمكنك الولوج إلى داخله وسوف تجد أربعة أقسام. قسم يتيح لك إضافة الصور للمجموعة من الإطارات. التي يقدمها لك بشكل مجاني وقسم أخر وهو كذالك. لايختلف عن القسم الأول حيث يوفر لك جلب الصور الخاصة بك والتي تريد التعديل عليها. ويمكنك إضافتها إلى مجموعة من الإطارات بشكل مجاني والقسم الرابع. فهو يتيح لك إزالة خلفية لأي صورة تريدها بشكل بسيط جدا ، وبنقرة زر واحدة فقط وهذا ما أعجبني كثيرا في هذا التطبيق ،



✓ رابط التطبيق الأول Fake texte messages


✓ رابط التطبيق التاني Doub app


✓ رابط التطبيق التالث Arabe radio fm


✓ رابط التطبيق الرابع Pip collage


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-